X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أكتوبر 2019 م
السكك الحديدية تعتذر عن تأخيرات القطارات حركة تعيينات وتكليفات بأجهزة المدن الجديدة ملتقى توظيف يوفر 9500 فرصة عمل بالدقهلية.. اعرف التفاصيل البيئة: إزالة 115 مكمورة فحم مخالفة بالدقهلية هاشتاج معاك يا أهلي يتصدر تويتر أسعار الطوب اليوم 21/ 10 / 2019 سكرتير منظمة التعاون الاقتصادي: السيسي قاد إصلاحات اقتصادية عززت من مشاركة القطاع الخاص أسعار الجبس اليوم 21/ 10/ 2019 أسعار الحديد والأسمنت اليوم 21/ 10/ 2019 "السياحة" تنتهي من تدريب عاملي الشركات على التعامل مع بوابة العمرة نشرة الأخبار: ترامب يخطط لإبقاء 200 جندي شمال سوريا.. وحقيقة عودة شيري عادل لزوجها معز مسعود "التموين" تعلن طرح مناقصة جديدة لاستيراد القمح ٢١ نوفمبر المقبل البنك المركزي يطرح اليوم سندات خزانة بقيمة 3.750 مليار جنيه مفاجأة جديدة في واقعة اختطاف طفل الشرقية (فيديو) 230 مليون جنيه للانتهاء من الملفات العالقة لمستفيدي الإسكان الاجتماعي طلب إحاطة لمجلس الوزراء بِشأن أزمة سائقي السودان الاستماع لأقوال سائق في حريق سيارة محملة بالمواد البترولية بالجيزة رجال الأعمال والغرف العربية المكسيكية يبحثان فرص التعاون.. الثلاثاء خبير: مطلوب التسويق الجيد لقانون التصالح في مخالفات البناء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خطر الموت.. «أسلاك الكهرباء» تحتضن منازل أهالي دكرنس بالدقهلية (صور)

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 07:47 ص
سالي نافع
 
تضرر أهالي مركز ومدينة دكرنس في محافظة الدقهلية من تهالك أعمدة الإنارة ومرور الأسلاك على المنازل والأشجار التي تدق ناقوس خطر ويتسبب في حصد أرواح المواطنين وسط تجاهل المسئولين.

وقال جابر محمد مهندس زراعي: "كدت أفقد حياتي بعد سقوط عمود إنارة بجواري أثناء عبوري الطريق لولا العناية الإلهية أنقذتني، وتساقط أعمدة الإنارة بسبب انتشار الصدأ عليها".

وأوضح أنه تقدم بالعديد من الشكاوى لإدارة كهرباء دكرنس التي يترأسها المهندس أحمد ناجي لكن دون جدوى.

وأضاف رشيدي علي من أهالي دكرنس: "أعمدة الإنارة متهالكة وأسلاك الكهرباء تتدلى منها وحاولنا جمعها وربطها ببعض بدلا من أن تصل إلى الأرض ونفاجأ يوميا بكوارث وسط تجاهل المسئولين".

وندد سمير أحمد، من أبناء مدينة دكرنس، بتجاهل المسئولين من شركة الكهرباء لمدينة دكرنس، مشيرا إلى أن عمود الإنارة يحمل أكثر من 19 سلكا بمعدل يفوق أعمدة الضغط العالي التي تربط بين المحافظات، مشيرا إلى أن أسلاك الكهرباء تمر من على المنازل وأما الشرفات والأشجار ما يمثل خطرا على الأطفال والكبار.

ويناشد الأهالي محافظ الدقهلية الدكتور كمال جاد شاروبيم رئيس مجلس مركز ومدينة دكرنس ومسئولي شركة الكهرباء بسرعة التعامل وتغير أعمدة الإنارة وأسلاك الكهرباء.

ومن جانبها أكدت المهندسة ابتهال الدبسي، مسئول شركة الكهرباء بالدقهلية، أنها لم تتلق أي شكوى بشأن تهالك أعمدة الإنارة بدكرنس، مشيرة إلى أنها فور تلقيها أي شكوى سيتم تشكيل لجنة لفحصها ولو ثبت تهالك الأعمدة سيتم تغييرها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات