X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
آمنة نصير: إسعاد الأطفال الأيتام وتهنئة أبناء الدائرة خلال العيد واجب أخلاقي إنجي علاء: مشغولة بكتابة سيناريو "بلا دليل" مشهد رومانسي بين ياسر جلال وإيمان العاصي في الحلقة 19 من "لمس أكتاف" (فيديو) ضعف مياه الشرب يثير غضب أهالي طنطا.. ورئيس الحي: جار إنشاء بئر جديدة «الجنايات» تستمع للشهود بإعادة محاكمة 5 متهمين بـ"خلية الوراق الإرهابية" اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة تنظيم إرهابي يتزعمه ضابط سابق إشادات دولية بنجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي الفقي: 80٪ حجم خسائر المتعاملين بالشراء بالهامش في البورصة العليمي: العقوبة في قانون الجريمة الإلكترونية تصل للحبس "اتصالات البرلمان": صدور اللائحة التنفيذية للجريمة الإلكترونية قريبا طفل مريض بالسرطان يشعل مران المصري بإستاد بورسعيد (صور) «الإداري» تنظر دعوى تطالب بوقف قتل كلاب وقطط الشوارع وتصدير لحومها الأمين العام المساعد للمحامين يكشف موعد حفل حلف اليمين للخريجين الجدد تحرير 200 مخالفة تموينية متنوعة في حملة مكبرة بأسيوط "لمس أكتاف" الحلقة 19.. ياسر جلال يوافق على العمل مع فتحي عبد الوهاب وائل كافوري يشعل حفل سحور إحدى الشركات العقارية بحضور نجوم الفن والإعلام (صور) مي سليم تتألق في أقوى السهرات الرمضانية بأحد المولات في 6 أكتوبر (صور) «الجنايات» تستمع لدفاع 14 متهما بالانضمام لجماعة تكفيرية "العائدون من ليبيا" هاشتاج ادعم قرارات مجلس الأهلي يتصدر تويتر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خطر الموت.. «أسلاك الكهرباء» تحتضن منازل أهالي دكرنس بالدقهلية (صور)

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 07:47 ص
سالي نافع
 
تضرر أهالي مركز ومدينة دكرنس في محافظة الدقهلية من تهالك أعمدة الإنارة ومرور الأسلاك على المنازل والأشجار التي تدق ناقوس خطر ويتسبب في حصد أرواح المواطنين وسط تجاهل المسئولين.

وقال جابر محمد مهندس زراعي: "كدت أفقد حياتي بعد سقوط عمود إنارة بجواري أثناء عبوري الطريق لولا العناية الإلهية أنقذتني، وتساقط أعمدة الإنارة بسبب انتشار الصدأ عليها".

وأوضح أنه تقدم بالعديد من الشكاوى لإدارة كهرباء دكرنس التي يترأسها المهندس أحمد ناجي لكن دون جدوى.

وأضاف رشيدي علي من أهالي دكرنس: "أعمدة الإنارة متهالكة وأسلاك الكهرباء تتدلى منها وحاولنا جمعها وربطها ببعض بدلا من أن تصل إلى الأرض ونفاجأ يوميا بكوارث وسط تجاهل المسئولين".

وندد سمير أحمد، من أبناء مدينة دكرنس، بتجاهل المسئولين من شركة الكهرباء لمدينة دكرنس، مشيرا إلى أن عمود الإنارة يحمل أكثر من 19 سلكا بمعدل يفوق أعمدة الضغط العالي التي تربط بين المحافظات، مشيرا إلى أن أسلاك الكهرباء تمر من على المنازل وأما الشرفات والأشجار ما يمثل خطرا على الأطفال والكبار.

ويناشد الأهالي محافظ الدقهلية الدكتور كمال جاد شاروبيم رئيس مجلس مركز ومدينة دكرنس ومسئولي شركة الكهرباء بسرعة التعامل وتغير أعمدة الإنارة وأسلاك الكهرباء.

ومن جانبها أكدت المهندسة ابتهال الدبسي، مسئول شركة الكهرباء بالدقهلية، أنها لم تتلق أي شكوى بشأن تهالك أعمدة الإنارة بدكرنس، مشيرة إلى أنها فور تلقيها أي شكوى سيتم تشكيل لجنة لفحصها ولو ثبت تهالك الأعمدة سيتم تغييرها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات