X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
رئيس مدينة مطاي يجتمع بأعضاء حماية الطفل لمناقشة توزيع الشنط المدرسية (صور) اليوم.. انطلاق فعاليات معرض الورق والكرتون بأرض المعارض لأول مرة.. وفد سياحي يزور دبي للإطلاع على أسس التسويق مسابقات اتحاد الكرة تجري اليوم قرعة دوري القسم الثاني برلماني يطالب بموعد محدد لإنجاح تجربة استبدال التوك توك بـ"الفان" استعجال التحريات التكميلية بحيازة فرد أمن محررات ومستندات طبية مزورة بالسيدة زينب ثلاثي الهبوط يقاطع قرعة دوري القسم الثاني بعد حكم المحكمة الرياضية في ذكرى ٤٨ للصيد الثمين.. أبطال الدفاع الجوي يدمرون أغلى طائرة إسرائيلية خلال حرب الاستنزاف اليوم.. مؤتمر صحفي بالمقاولون لإعلان الصفقات الجديدة بحضور عماد النحاس نقيب الفلاحين يتوقع انخفاض أسعار الأرز 25% عن العام الماضي "الثروة الداجنة" تطالب بتفعيل دور جهاز سلامة الغذاء ضبط 316 متهما بحوزتهم 70 كيلو بانجو وحشيش بالمحافظات ماجدة نصر: المدارس الفنية قادرة على تخريج جيل مؤهل لسوق العمل مصدر كنسي بنجع حمادي يكشف الحالة الصحية للأنبا كيرلس أكبر أسقف بالصعيد باريش أردوتش يكشف سر نجاح علاقته مع حبيبته جوبسي أوزاي الأهلي 2001 ضيفا ثقيلا على طنطا في دوري الجمهورية 10 صور ترصد أعمال التشطيبات النهائية لترميم قصر البرنس يوسف كمال محافظ قنا: استهدفنا 6668 سيدة منتفعة من حملة "حقك تنظمي" جدول مباريات الأسبوع الأول لدوري الناشئين بمنطقة البحيرة لكرة القدم





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

معطيات جديدة في عقد نيمار تقربه من ريـال مدريد

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 10:57 ص
DEUTSCHE WELLE
 
كشفت تقارير صحفية عن معطيات جديدة في عقد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، فيما يبدو أن ريـال مدريد سيكون الأقرب لخطف نيمار، الذي يعيش ربما موسمه الأخير مع الفريق الباريسي العملاق.

ذكر موقع "ديفينسا سنترال" أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفيا، لا يملك شرطًا جزائيًا في عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في حال أراد الانتقال لفريق آخر. وأضاف الموقع الإسباني أن برشلونة لا يتوفر كذلك على أفضلية استعادة نيمار، في حال قرر الرحيل عن الفريق الباريسي، على عكس ما كان يروج له سابقا.

وكانت عدة تقارير صحفية سابقة قد أشارت إلى أن قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان تبلغ 200 مليون يورو.

وأوضح "ديفينسا سنترال"، تبعًا لمعلومات منسوبة إلى وسائل إعلام فرنسية، أن هذا المعطى الجديد في عقد النجم البرازيلي، يرفع من حظوظ ريـال مدريد في التوقيع مع نيمار، الذي يبدو أنه سيغادر الفريق الباريسي بنسبة كبيرة نهاية الموسم الحالي.

وتابع نفس المصدر أن رئيس ريـال مدريد فلورنتينو بيريز سيحاول استغلال العلاقة الجيدة، التي تربطه مع رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، من أجل إقناعه بالتخلي عن النجم البرازيلي لصالح "الأبيض الملكي".

وتثار عدة تكهنات حول مستقبل نيمار دا سيلفا مع باريس سان جيرمان، إذ تشير عدة تقارير صحفية إلى أن صاحب أغلى صفقة في عالم الساحرة المستديرة (222 مليون يورو) عاقد العزم على مغادرة النادي الباريسي، فيما يبدو أن برشلونة أو ريـال مدريد الأقرب للظفر بخدمات النجم البرازيلي.

يُشار إلى أن نيمار دا سيلفا (26 عامًا) قد تعرض أمس الأحد إلى إصابة أجبرته على عدم إكمال مباراة فريقه باريس سان جيرمان ضد بوردو، الذي انتزع نقطة ثمينة من الفريق الباريسي (2-2) وأوقف سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري الفرنسي.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات