X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
هيفاء وهبى: "يارب صلاح يسجل هاتريك للفراعنة" المشدد 10 سنوات لمدير شركة وآخرين بتهمة تجارة المخدرات في أكتوبر للحركة الوطنية: 30 يونيو أعادت مصر المخطوفة الزهور يعلن عقود الرعاية الجديدة بقيمة ٥٠ مليون جنيه مصرع عامل صعقا بالكهرباء داخل ورشة حدادة في الغربية ميناء دمياط يستقبل 46 سفينة متنوعة اليوم "الأعلى للإعلام" يحقق في 3 شكاوى لبرامج رياضية على "النهار" ويوتيوب أبو شقة يعيّن نبيل فودة مستشارًا لرئيس حزب الوفد للعلاقات العامة مجموعة مصر.. تشكيل منتخبي أوغندا وزيمبابوي البابا تواضروس يتلقى دعوة لزيارة جامعة حلوان الإمام الأكبر للأئمة: الأزهر يعول عليكم في تبليغ رسالة الإسلام للبشرية الفتاة المكسيكية لعمرو وردة: هل تحبني؟ كانو وكمارا يتابعان لقاء غينيا ونيجيريا بإستاد الإسكندرية الشركات الألمانية تشيد بمصر: ملاذ آمن للاستثمارات قبل مواجهة الكونغو.. وليد سليمان ينعي والد ميدو محافظ القليوبية يتفقد طلاء العمارات بلون موحد أمم أفريقيا.. نيجيريا تتقدم بهدف في مرمى غينيا أسامة كمال يفتح ملف السقوط المتسارع لشعبية أردوغان بـ"مساء DMC" الاعتمادات الدولية لمصر للطيران تحقق أهدافها الإستراتيجية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كيف تفيد زراعة الأسنان في علاج الفكين

الأحد 02/ديسمبر/2018 - 08:19 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية آية يسري
 
أكد الدكتور باسم سمير استشارى طب الأسنان وعضو جمعية ستراومان لزراعة وتجميل الأسنان بسويسرا، أن تقنية زراعة الأسنان تساهم في الحفاظ على العظم في الفكين حيث أن العظم يبدأ بالذوبان مع تكسر الأسنان.

وقال : إن تقنية زراعة الأسنان لا تؤثر على الأسنان المجاورة، ولا تسبب خسارة جزء من مادة الأسنان، كما يمكن إجراؤها لمرضى السكري الذين تمت السيطرة على مستويات السكر لديهم، بحيث لا ترتفع قيمة سكر الدم بشكل كبير لديهم.

وأوضح أن زراعة الأسنان يمكن إجراؤها لمرضى هشاشة العظام، ويتم ذلك بعد حساب كثافة العظم في كلا الفكين، ويعتبر زراعة الأسنان موضعيا وبالتالي فإنه لا يسبب أضعافا أو آثارا جانبية في حال وجود أمراض أخرى مسيطر عليها باستخدام الأدوية.

وأشار إلى أنه يجب على المريض الحرص على المحافظة على نظافة الأسنان، تجنبًا لخسارة الأسنان التي زرعها، ويمكن إجراؤها للأشخاص الذين يعانون من فقدان في جميع الأسنان، فبدلا من أن يقوموا بوضع الأطقم المتحركة، فإنه بإمكانهم إجراء من أربع إلى ست زراعات في كل فك، ومن ثم تركيب الأسنان عليها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات