X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 نوفمبر 2019 م
جرعة مخدرات زائدة تنهي حياة شاب داخل شقته بكفر الزيات عقد المؤتمر الدولي لقسم الأمراض النفسية بجامعة المنصورة.. الخميس تعرف على أنواع القروض الشخصية مستشفى النزهة الدولي تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة بنهاية تعاملات اليوم أحياء الإسكندرية تواجه الناموس بسيارات الرش.. والزراعة: غير مجدٍ التنمية المحلية: 40 مليار جنيه تكلفة إصلاح الطرق الداخلية بالمحافظات تفاصيل أول اجتماع للمجلس الاستشاري الاقتصادي ببني سويف محامٍ يتطوع للدفاع عن حق شهيد لقمة العيش بالطالبية وكيل الأزهر: الإنسانية تحتاج إلى دعاة لتصحيح الأفكار المغلوطة "التصديري للملابس الجاهزة" يناقش تحديات البيئة الاستثمارية محمد حاتم: "جمال الكاتب" شخصية خيالية في "ممالك النار" مهرجان القاهرة يستكشف قوانين الإبداع في السرد السينمائي تدشين "وكالة المرممين المصريين" لتبادل الثقافات والتعليم بين أطباء الحضارة نجمة تركية تنفصل عن حبيبها بعد 3 أشهر من الارتباط إنقاذ رضيع يعاني من انسداد فتحتي الأذن بالمحلة (صور) "الرياضة" تصرف 32 مليونا و200 ألف جنيه للإعداد لأولمبياد طوكيو إصابة عامل وطفل بسبب مادة كحولية بالمنوفية زراعة البرلمان توصي الحكومة بإرسال استراتيجية ٢٠٣٠ لمواجهة الكلاب الضالة شاهد بث مباشر لمباراة الجزائر وبتسوانا اليوم 18-11-2019 في تصفيات أمم أفريقيا 2021



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السيسي يفتتح معرض الدفاع والتسليح الإثنين بمشاركة 373 شركة.. «إيديكس ٢٠١٨» أهم المعارض المتخصصة إقليميا وعالميا.. يشمل أعمال التطوير والتحديث العسكري.. برنامج حافل للمؤتمرات

الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 10:28 م
السيسي يفتتح معرض أشرف سيد - أحمد الديب - نجوي يوسف
 
يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي الإثنين المقبل، معرض"الدفاع والتسليح إيديكس ٢٠١٨"‬، الذي يعد الأول في منطقة شمال ووسط أفريقيا، والذي يشهد مشاركة دولية وإقليمية واسعة من الشركات العالمية والمصرية المتخصصة في هذا المجال.

ويعد المعرض الذي يعقد في الفترة من 3-5 ديسمبر، منصة عالمية لعرض أحدث المنتجات العسكرية للدول المشاركة، وآخر ما وصلت إليه تكنولوجيا الصناعات الدفاعية في العالم.

مجالات التسليح الدفاعية

ويعقد المعرض بمركز مصر للمعارض الدولية بمشاركة شركة "كلاريون" العالمية للدفاع والأمن، بالإضافة إلى كبرى المعارض والشركات الدولية في مجالات التسليح والدفاعية والأمنية على المستويين الإقليمي والدولي، كما يعد ملتقى لكبرى قلاع الصناعات الدفاع الدولية من جميع أنحاء العالم بجانب الصناعات العسكرية المصرية إنتاج القوات المسلحة والشركات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي والهيئة العربية للتصنيع.

مؤسسة كلاريون

وينظم المعرض بالتعاون مع مؤسسة كلاريون العالمية التي تعد أكبر منظم المعارض العسكرية والأمنية على الصعيد الدولي، حيث شاركت في تنظيم أكثر من 200 فعالية في القطاعات المختلفة.

ويشارك في المعرض 373 جهة عارضة من صناع أنظمة الدفاع والأمن، إضافة إلى أكثر من 10 آلاف زائر على مدار ثلاثة أيام، ويتضمن المعرض برنامجًا للمؤتمرات وبرامج لكبار الشخصيات.

تبادل الخبرات

ويعد المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية من أهم المعارض على المستوى الإقليمي والعالمي، حيث يمثل ملتقى لتبادل الخبرات التكنولوجية بين المشاركين من الهيئات والأنظمة المختصة بالتسليح والصناعات الدفاعية في العالم.

أعمال التطوير والتحديث

ويتضمن المعرض أعمال التطوير والتحديث الهائلة التي تقوم بها القوات المسلحة المصرية لتطوير مركز السوق المصري في تجارة الأسلحة الدفاعية والتكنولوجيا الأمنية.

مكافحة الإرهاب

وتعتبر جزءا من خطة مصر في مكافحة الإرهاب، ومنع المخاطر التي تهدد أمن الدولة، بل وتمتد هذه الجهود إلى دعم الخطط العالمية لتحقيق الأمن والاستقرار للدول.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات