X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
التحقيق مع عامل يسرق أحذية المصلين في مساجد التجمع صربيا تعود بفوز ثمين من ليتوانيا 1/2 بتصفيات كأس أمم أوروبا محمد اليماني: "أرسنال تقيلة على النني" نشرة الحوادث وأبرزها: تعرف على عقوبة محمد راجح المتهم بقتل شهيد الشهامة بالمنوفية الزمالك يكشف حقيقة تلقيه إخطارًا بتأجيل لقاء القمة أندية الشرقية تعلن الحرب على اتحاد الكرة (صور) برلماني: التصالح في مخالفات البناء ووقف الإزالات يسعد الملايين خبير: ارتفاع حجم الأموال الساخنة بسوق المال تتسبب في هزات عنيفة وقت الأزمات ديسابر يحلل أداء المنتخب بودية بتسوانا البورصة المصرية.. مطاحن مصر العليا تتصدر الأسهم الصاعدة اليوم وزير الرياضة يلتقي لاعبي المنتخب عقب ودية بتسوانا (صور) إصابة 5 أشخاص بينهم سائحين ألمان في انقلاب أتوبيس بطريق "قنا ــ سفاجا" إحالة 26 مدرسا ومسئولي الحضور والانصراف بثلاث مدارس في الدقهلية للتحقيق محمد اليماني: ضم كوكا للمنتخب لغز غير مفهوم جلسات عمل بين تامر حسني ووليد منصور لاختيار أبطال فيلم عيد الفطر 2020 لجنة وزارية تبحث إنشاء 15 مدرسة بالإسماعيلية الجديدة القبض على سائق وعامل بحوزتهما 10 كيلو حشيش بقنا شوقي غريب يعلن انتهاء معسكر المنتخب الأوليمبي اليوم العثور على جثة "سولي" نجمة البوب الكورية منتحرة في منزلها





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صحف ألمانيا تحتفي بعودة البافاري إلى سكة الانتصارات

الأربعاء 28/نوفمبر/2018 - 11:06 ص
DEUTSCHE WELLE
 
احتفت الصحف الألمانية بفوز بايرن ميونيخ على بنفيكا البرتغالي في منافسات المجموعة الخامسة من دوري الأبطال، موضحة أنه يقلل من الضغط الهائل على مدرب الفريق نيكو كوفاتش ولاعبيه عقب سلسلة من خيبات الأمل في البوندسليجا.

وشكلت خيبات الأمل الأخيرة التي مُني بها بايرن ميونيخ في الدوري الألماني المحلي "بوندسليجا" ضغطًا هائلًا على لاعبي الفريق ومدربه نيكو كوفاتش خلال مباراته مع بنفيكا البرتغالي في وفي المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، لكن الفوز العريض بخمسة أهداف مقابل هدف واحد لا يضع الفريق على سكة الانتصارات من جديد، بل ويجعل مدربه كوفاتش يتنفس الصعداء بعد أن تحدثت أنباء عن إقالة وشيكة.

وأثنت الصحافة الألمانية على المستوى الذي ظهر به الفريق البافاري وعلى التغييرات التكتيكية التي أجراها الكرواتي نيكو كوفاتش.

والفوز العريض على بنفيكا يجعل المدرب نيكو كوفاتش يتنفس الصعداء مؤقتًا، خصوصًا وأن التغييرات التكتيكية التي أجراها أتت ثمارها، فبتغيير نظام لعب الفريق بوضع لاعبي ارتكاز، وهما يوشوا كيميش ومساعده ليون جوريتسكا، كما جعل مولر في موقعه المثالي الذي يجيد اللعب فيه في خط الوسط. وقدم مولر أداء قويًا مشتركًا في الكثير من الكرات بمختلف أرجاء الملعب إلى جانب روبرت ليفاندوفسكي".

واحتفت صحيفة "بيلد" الألمانية هي الأخرى بالعودة البافارية وكتبت: "وأخيرًا بدأت أمور بايرن تسير على ما يرام في الملعب. ففي الشوط الأول من المباراة أمام الفريق البرتغالي الضعيف حسم بطل الدوري المباراة بشكل واضح".

وفي المقابل، شككت صحيفة "زود دويتشه تسايتونج" من الصحوة البافارية: "أحيانًا يفاجئنا بايرن ميونيخ ببساطة حين يؤدي ما يتوقعه مشجعوه عنه كما فعل في مباراته مساء الثلاثاء أمام بنفيكا، وهو من الأمور التي باتت غير واردة خلال الأسابيع الماضية. بايرن وجد طريق الانتصارات من جديد، لكن يبقى سؤال وحيد: إلى متى؟!".

وتعليقًا على تغييرات كوفاتش كتبت "ميركور" تقول: "بعد الانتقادات الكبيرة لرئيس النادي أولى هونيس إثر تعادل بايرن مع دوسلدورف جاء رد الفعل القوى من كوفاتش وفريقه".

وفي الختام كتب موقع "شبيجل أولاين" عن أهمية هذا الفوز للمدرب الكرواتي نيكو كوفاتش بالقول: "بالنسبة لمدرب بايرن نيكو كوفاتش فإن هذا الفوز بمثابة الشعور بالنجاح الكبير وهو أحوج ما يكون إليه".

جاء هذا الفوز ليهدأ من العاصفة التي تقاذفت النادي خلال الأيام الأخيرة، وليخلق شيئًا الهدوء في أرجاء القلعة البافارية، لكن مباراة بايرن المقبلة في البوندسليجا أمام فيردر بريمن السبت المقبل، هي من سيؤكد ما إذا كان بايرن قد عاد إلى سكة الانتصارات فعلًا.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات