X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
ورطة «التأشيرة الإلكترونية» في موسم العمرة.. 5 آلاف و750 معتمرا أدوا مناسكها دون علم الوزارة في الست شهور الأخيرة.. غرفة السياحة تهدد بإلغاء الترخيص وإيقاف الخدمات.. والشركات تلجأ للوكيل الافتراضي مسلسل "ولد الغلابة" الحلقة 15.. مي عمر تقع في حب السقا خبير: عوامل سلبية بسوق المال وراء نزيف البورصة أمن الجيزة يضبط 55 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة "المصريين الأحرار" يناقش كتاب "الفتنة الكبرى" للدكتور طه حسين البنك التجاري الدولي يحتل المركز 27 بقائمة أفضل 250 شركة أفريقية خسارة كبيرة للذهب خلال تعاملات الأسبوع.. تعرف عليها "سوبر ميرو" الحلقة 15.. موقف كوميدي في خطوبة إيمي سمير غانم (فيديو) مباحث تموين الجيزة تحرر 22 مخالفة عدم حمل شهادة صحية مقترح برلماني بتشديد اختبارات الحصول على رخصة قيادة السيارات قائمة بالمشروبات المفيدة لمرضى الضغط المرتفع في رمضان (صوت) تعرف على موعد عودة لاعب الأهلي من ألمانيا طرق وقاية العمال من ضربات الشمس والإسعافات الأولية لها "المال والناس" برنامج اقتصادي جديد على قناة الحدث اليوم برلمانية: تخفيض رسوم التوثيق والإشهار للشركات يجذب الاستثمار محافظ بورسعيد: بدء إجراءات التخصيص للشباب المنتفعين بمشروع الـ54 مصنعا (صور) توقعات بطفرة في مبيعات العاصمة الإدارية بعد انتقال مقار الحكومة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضا قيادي إخواني: الجماعة تتعامل بمنطق هزلي مع دعوات إعلانها «إرهابية»





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أبرزهم أحمد فتحي.. 5 لاعبين انتشرت حولهم الشائعات في 2018

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 01:19 م
أبرزهم أحمد فتحي.. محمد صاوي
 
لم يسلم القطاع الرياضي من التلاسن حوله وانتشار الشائعات حول العديد من الأندية واللاعبين أيضًا، وغالبا ما تنشط الأخبار الكاذبة بموسم الانتقالات «الميركاتو» سواء الصيفي في يونيو أو الشتوي في يناير من كل عام، وتدور «الأنباء الفالصو» حول انتقال لاعبين من الأهلي إلى الزمالك أو العكس.

وتظل الجماهير في ترقب واضح وانتظار لانتهاء موسم الانتقالات، وبيان أوجه الحقيقة، وانتهاء الحكاية.

وترصد «فيتو» في السطور التالية أشهر الشائعات التي انتشرت بين أوساط اللاعبين وكرة القدم المصرية في 2018.

أحمد فتحي
حاصرت الشائعات أحمد فتحي، "الجوكر" نجم النادي الأهلي، وإحدى الركائز الأساسية بمنتخب مصر، وتمثلت في انتقال اللاعب إلى الزمالك، الغريم التقليدي للأحمر.

وأصبحت عملية انتقال أحمد فتحي للزمالك مسار حديث الجميع لأكثر من شهرين، وبدأ الجميع ينتظر ظهور "الجوكر" بالقميص الأبيض، لكن جاء قرار التجديد للاعب أحمد فتحي ضمن صفوف الأهلي، لينهي مصير شائعة انتقاله للزمالك.


أحمد الشناوي
بسبب تألقه، وكعادة الأهالي اصطياد المتألقين بالكرة المصرية وغيرها، انتشرت شائعة انتقال أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك، إلى القلعة الحمراء.

وتمادى إلى سمع الجميع أن الأهلي بالفعل دفع الشرط الجزائي بعقد اللاعب مع الزمالك، وعلى إثر ذلك انتظر الكثير من عشاق الأهلي انتقال الحارس المميز للقلعة الحمراء بعد تراجع مستوى حارس الفريق شريف إكرامي، لكن جاء انتقال الشناوي لفريق بيراميدز لينهي شائعة انتقاله للمارد الأحمر.


رمضان صبحي
ارتبط اسم المحترف المصري رمضان صبحي، في الفترة الماضية بشائعات انتقاله من الدوري الإنجليزي للدوري المصري على سبيل الإعارة لفريق بيراميدز بعد تصريحات ترك آل الشيخ، صاحب نادي بيراميدز، الذي تحدث عن مفاوضات مع لاعب مصري محترف بالدوري الإنجليزي، لتكون شائعة عودة صبحي للدوري المصري مسار اهتمام الكثير من عشاق الكرة المصرية في الفترة الأخيرة.

وخرج نادر شوقي وكيل اللاعب ليؤكد صعوبة عودة صبحي للدوري المصري.



محمود كهربا
ترددت في الأيام القليلة الماضية شائعة انتقال نجم الزمالك محمود عبد المنعم "كهربا" إلى الأهلي بعد انتشار صور تجمع بينه ومسئولي الأهلي، عقب الأخبار التي تؤكد عدم تمديد الزمالك لعقد اللاعب.

وخرجت شائعات تؤكد انتقال كهرباء للأهلي، لكن جاء قرار مد عقد كهربا بالزمالك لينهي شائعة انتقال للنادي الأحمر.



عمر خربين
انتشرت حول نجم المنتخب السوري ونادي الهلال السعودي عمر خربين، أفضل لاعب بالكرة الآسيوية للموسم الماضي، شائعة انتقاله للدوري المصري وبالتحديد إلى نادي الزمالك، على سبيل الهدية من ترك آل الشيخ، المستشار الرياضي للكرة السعودية إلى القلعة البيضاء.

وظلت الشائعة تتردد، إلا أنه لم يحدث أي شيء حتى الآن، ولم يصدر من اللاعب أي تصريحات بشأن انتقاله لنادي الزمالك أو بيراميدز بالدوري المصري.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات