X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 م
"الرقابة المالية" تعتمد لائحة صندوق تأمين العاملين بالأسواق الحرة وبنك قطر ضبط 188 كيلو لحوم غير مطابقة للمواصفات بـ3 مراكز في المنيا "العدل" يقرر إنشاء فرع للتوثيق بالقاهرة ونقل جلسات محكمة الأسرة بالسنبلاوين محمد ثابت عن منح هاني دانيال المركز الثالث لـ"محمد صلاح": صحفي محترف مدبولي يستهل جولته في بني سويف بزيارة مجمع مصانع العربي أسعار الألبان اليوم 2019/9/24.. والسائب يسجل 14 جنيها "المصري للدراسات الاقتصادية" يعقد قراءة تحليلية في بحث الدخل والإنفاق.. غدا بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء.. أسعار الدواجن اليوم 2019/9/24 عمرو فتوح يطالب بخريطة للصناعات غير الموجودة في مصر باحث في الجماعات الإسلامية: الإخوان خرجوا من كل بلدان المنطقة أذلاء المالية: موازنة "البرامج والأداء" إحدى أدوات الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي الإسكان: جار انتهاء تنفيذ 5 عمارات بمشروع تطوير منطقة الكسارة في البحيرة الأسدي: الإسلاميون استغفلوا الديمقراطية وخدعوا البسطاء بشعاراتهم المزيفة تأديب وكيل وزارة وبراءة محام بـ"ميت غمر للغزل والنسيج" (مستندات) الزمالك يستأنف اليوم تدريباته استعدادا للقاء العودة أمام بطل السنغال الأوقاف: إضافة المجلس العلمي إلى أنشطة "الأعلى للشئون الإسلامية" إحالة مدير مدرسة الخط العربي للمحاكمة بسبب بيان نجاح (مستند) رئيس هيئة البترول يتفقد الورش المركزية لتصنيع المعدات ببتروجت (صور) "الجمباز" يطير إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة البحر المتوسط للناشئين





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أبرزهم أحمد فتحي.. 5 لاعبين انتشرت حولهم الشائعات في 2018

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 01:19 م
أبرزهم أحمد فتحي.. محمد صاوي
 
لم يسلم القطاع الرياضي من التلاسن حوله وانتشار الشائعات حول العديد من الأندية واللاعبين أيضًا، وغالبا ما تنشط الأخبار الكاذبة بموسم الانتقالات «الميركاتو» سواء الصيفي في يونيو أو الشتوي في يناير من كل عام، وتدور «الأنباء الفالصو» حول انتقال لاعبين من الأهلي إلى الزمالك أو العكس.

وتظل الجماهير في ترقب واضح وانتظار لانتهاء موسم الانتقالات، وبيان أوجه الحقيقة، وانتهاء الحكاية.

وترصد «فيتو» في السطور التالية أشهر الشائعات التي انتشرت بين أوساط اللاعبين وكرة القدم المصرية في 2018.

أحمد فتحي
حاصرت الشائعات أحمد فتحي، "الجوكر" نجم النادي الأهلي، وإحدى الركائز الأساسية بمنتخب مصر، وتمثلت في انتقال اللاعب إلى الزمالك، الغريم التقليدي للأحمر.

وأصبحت عملية انتقال أحمد فتحي للزمالك مسار حديث الجميع لأكثر من شهرين، وبدأ الجميع ينتظر ظهور "الجوكر" بالقميص الأبيض، لكن جاء قرار التجديد للاعب أحمد فتحي ضمن صفوف الأهلي، لينهي مصير شائعة انتقاله للزمالك.


أحمد الشناوي
بسبب تألقه، وكعادة الأهالي اصطياد المتألقين بالكرة المصرية وغيرها، انتشرت شائعة انتقال أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك، إلى القلعة الحمراء.

وتمادى إلى سمع الجميع أن الأهلي بالفعل دفع الشرط الجزائي بعقد اللاعب مع الزمالك، وعلى إثر ذلك انتظر الكثير من عشاق الأهلي انتقال الحارس المميز للقلعة الحمراء بعد تراجع مستوى حارس الفريق شريف إكرامي، لكن جاء انتقال الشناوي لفريق بيراميدز لينهي شائعة انتقاله للمارد الأحمر.


رمضان صبحي
ارتبط اسم المحترف المصري رمضان صبحي، في الفترة الماضية بشائعات انتقاله من الدوري الإنجليزي للدوري المصري على سبيل الإعارة لفريق بيراميدز بعد تصريحات ترك آل الشيخ، صاحب نادي بيراميدز، الذي تحدث عن مفاوضات مع لاعب مصري محترف بالدوري الإنجليزي، لتكون شائعة عودة صبحي للدوري المصري مسار اهتمام الكثير من عشاق الكرة المصرية في الفترة الأخيرة.

وخرج نادر شوقي وكيل اللاعب ليؤكد صعوبة عودة صبحي للدوري المصري.



محمود كهربا
ترددت في الأيام القليلة الماضية شائعة انتقال نجم الزمالك محمود عبد المنعم "كهربا" إلى الأهلي بعد انتشار صور تجمع بينه ومسئولي الأهلي، عقب الأخبار التي تؤكد عدم تمديد الزمالك لعقد اللاعب.

وخرجت شائعات تؤكد انتقال كهرباء للأهلي، لكن جاء قرار مد عقد كهربا بالزمالك لينهي شائعة انتقال للنادي الأحمر.



عمر خربين
انتشرت حول نجم المنتخب السوري ونادي الهلال السعودي عمر خربين، أفضل لاعب بالكرة الآسيوية للموسم الماضي، شائعة انتقاله للدوري المصري وبالتحديد إلى نادي الزمالك، على سبيل الهدية من ترك آل الشيخ، المستشار الرياضي للكرة السعودية إلى القلعة البيضاء.

وظلت الشائعة تتردد، إلا أنه لم يحدث أي شيء حتى الآن، ولم يصدر من اللاعب أي تصريحات بشأن انتقاله لنادي الزمالك أو بيراميدز بالدوري المصري.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات