X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أكتوبر 2019 م
تسليم مدرسة للتعليم الأساسي في العبور الجديدة تعاون بين "الاستثمار" ومؤسسة التمويل الدولية للربط الكهربائي مع أفريقيا تنفيذ ١٢ قرار غلق وتشميع للمحال والمخازن المخالفة بـ"العاشر من رمضان" شرطة التموين تضبط 108 مخالفات متنوعة بالجيزة تعرف على موعد مشاركة نيدفيد في مباريات الأهلي "الإسكان" تبيع 20 محلًا تجاريًا وصيدلية بـ"6 أكتوبر" مصر تنضم لبرنامج البنك الدولي لزيادة الاستثمارات في البنية التحتية على العميم: الإسلاميون يرفعون من قدر كتبهم رغم تواضعهم في التفكير والفهم ضبط 39 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات بالجيزة "التضامن" تطلق مبادرة "حياة جديدة" لتوظيف ذوي الإعاقة "مرور الجيزة" يحرر 133 مخالفة مواقف عشوائية ويحجز 45 توك توك وزير الإسكان يبحث معدلات تنفيذ حدائق "كابيتال بارك" في العاصمة الإدارية عبد الجواد سويلم.. "الشهيد الحي" في ندوة تثقيفية بالنقابة العامة للغزل والنسيج الاتحاد المحلي لعمال الإسكندرية ينظم ندوة حول مواجهة حروب الجيل الرابع الزمالك يحسم موعد عودة زيزو للمشاركة في التدريبات خبراء في جراحة العمود الفقري وزراعة الكبد بالإسكندرية العام وكوبري القبة والمعادى العسكري اليوم.. انطلاق فعاليات معرض" أسبوع المياه" بمركز المنارة الزمالك يبدأ غدا تحضيراته لمواجهة بطل السنغال المقاولون 99 يستضيف الزمالك في دوري الجمهورية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مذيعةdmc تغازل حسين فهمي: «يا واد يا تقيل»

الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 07:44 م
محمد الدمرداش-محمد طاهر ابو الجود
 
غازلت مذيعة "dmc"، الفنان حسين فهمي، خلال إجرائها حديثا معه، على هامش انطلاق فعاليات الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي.

وطالبت المذيعة من حسين فهمي، الإجابة على سؤال "أكتر موقف محرج تعرضت له إيه؟"، ليرد الفنان:"محدش يعرف يحرجني ولا موقف محرج تعرضت له"، لتعلق المذيعة:"يا واد يا تقيل".

وانطلقت مساء اليوم، فعاليات الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ويبدأ بحفل افتتاح ضخم يقام على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن وصُناعه.

وتستمر الدورة الـ٤٠ من مهرجان القاهرة السينمائي حتى يوم 29 نوفمبر الجاري، ويُعرض خلالها مجموعة من الأفلام من مختلف الدول إضافة إلى الندوات التي ستعقد لصُناع هذه الأعمال عقب عرض الأفلام.

ويكرم المهرجان الفنان القدير حسن حسني، والموسيقار هشام نزيه بجائزة فاتن حمامة، إضافة إلى جائزتين جديدتين وهما جائزة الجمهور لأفضل فيلم وقدرها 20 ألف دولار، وجائزة الفيلم العربي وقدرها 15 ألف دولار.

ويُعرض في حفل افتتاح الدورة الـ٤٠ من مهرجان القاهرة السينمائي فيلم «Green Book» للمخرج بيتر فاريلي، للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات