X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 أغسطس 2019 م
محافظ بني سويف ورئيس الجامعة يتفقدان قافلة طبية بـ"جزيرة أبوصالح" (صور) "الفتوى والتشريع"ترفض طلب"صندوق تمويل المساكن"برد ضرائب ارباح الأسهم الاستماع لأقوال شخص عثر على جثة شاب مشنوقا أعلي سطح عقار في العمرانية بطل "Me Before You" يعلن انفصاله عن زوجته بعد 6 سنوات زواج أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم مجد القاسم يستعد لمهرجان محكى القلعة حكم فضيحة البرازيل يتجه للتدريب بعد اعتزال التحكيم غدا.. وفد الـ«فيفا» يجتمع باللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الأندية تحدد موعد عقد عمومية اتحاد الكرة الطارئة استعدادا للمحليات.. حزب المؤتمر يطرح الاستمارة الإلكترونية لتدريب نواب المحليات نائبة ترفض الضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي: لا تحقق ربحا اختيار الدكتور عصام فرج أمينًا عامًا للأعلى للإعلام الفتوى والتشريع: انعدام قرارات الجزاءات الصادرة من النيابة الإدارية الاتحاد العام للصحفيين العرب ينعي الشاعر والكاتب حبيب الصايغ إغلاق وتشميع صالون الحلاقة محل واقعة الاعتداء على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة داعية سلفي: المصالحة المقبولة من الإخوان هي إعلان التوبة نائب يطالب بتفعيل لجنة إدارة المنح والقروض بالحكومة الأوقاف: توزيع 75 طن لحوم أضاحي في 21 محافظة بالأسبوع الثاني قرار وزاري بتعيين هناء سرور رئيسا لقطاع الرعاية الصحية والتمريض



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

برعاية السيسي.. القوات المسلحة تنظم أكبر معرض للصناعات الدفاعية في الشرق الأوسط.. 316 شركة محلية وعالمية يعرضون أنظمة أمنية من 41 دولة.. والمتحدث العسكري يدعو العالم للمشاركة بـ8 لغات (فيديو

الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 07:20 م
احمد الديب
 
للمرة الأولى تنظم القوات المسلحة المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية في مصر "إيديكس 2018"، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، في الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر المقبل، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية والذي يعد أول معرض دولى للدفاع الثلاثي الخدمات يقام بمصر.

المشاركون
ويشارك في فعاليات المعرض أكثر من 316 شركة عارضة من كبرى الشركات المصرية والعالمية العاملة في مجال الصناعات الدفاعية والمصنعين والموردين الدوليين لأحدث المعدات والتكنولوجيات والأنظمة الأمنية والدفاعية من أكثر من (41) دولة.

كما يضم المعرض أجنحة دولية لـ(19) دولة من كافة أنحاء العالم، ومن المتوقع أن يجذب المعرض ما يزيد على 10 آلاف زائر من كبار الشخصيات العسكرية والمصنعين والمهتمين بمجال التسلح والصناعات الدفاعية والعاملين في هذا المجال.

ونشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، مجموعة من الفيديوهات التي تدعو العالم للمشاركة في فعاليات المؤتمر بـ8 لغات "الإنجليزية والفرنسية والروسية والصينية والألمانية واليونانية والإيطالية، والعربية".

ملتقى عمالقة الصناعة
ويعد هذا الحدث الأول من نوعه في مصر والقارة الأفريقية، والذي سيتضمن معروضات من أحدث المنظومات العالمية في مجال التسليح والتقنيات المرتبطة بها، كما يعد ملتقى لكبرى قلاع صناعات الدفاع الدولية من جميع أنحاء العالم بجانب الصناعات العسكرية المصرية إنتاج القوات المسلحة والشركات التابعة لوزارة الإنتاج الحربى والهيئة العربية للتصنيع.

وينظم المعرض بالتعاون مع مؤسسة "كلاريون" العالمية التي تعد أكبر منظم للمعارض العسكرية والأمنية على الصعيد الدولي، حيث شاركت في تنظيم أكثر من 200 فاعلية في القطاعات المختلفة، ومن المقرر أن يعقد المعرض مرة كل عامين، حيث يتيح هذا الحدث الهام الفرصة لعرض المنتجات العسكرية المصرية وكذلك المنتجات الصناعية الدفاعية للدول العالمية والعربية والأفريقية، ليكون بمثابة العبور إلى الأسواق الإقليمية والعالمية وتجمع إقليمي ودولي لعرض ومناقشة الأحداث المعاصرة وتبادل الرؤى والخبرات المختلفة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات