X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
قصة هدى من سيدة أعمال إلى سائقة ميكروباص بالقليوبية (صور) والدة شهيد بقنا: الثأر اقتصاص لحق الشهداء من الإرهابيين (فيديو وصور) «دينية البرلمان»: فتاوى الجماعات الإرهابية شاذة ولها هدف سياسي أبوسحلي: «صعيد بلا ثأر» مبادرة لتوعية السيدات بمخاطره (فيديو) بالمستندات.. «القابضة للصناعات الغذائية» تتسلم 769 ألف طن قمح محلي مختار نوح: انتهاء الجماعة الإرهابية بعد 5 سنوات ماجد المصري: كريم عبد العزيز «نمبر وان» الدراما قمر هادي الحلقة 14.. حمزة العيلي يلقي ابنه في القمامة "لمس أكتاف" الحلقة 14.. مشهد قوي لحنان مطاوع بعد اكتشافها خيانة عبد المنجي محافظ قنا: إنشاء ١٤عيادة بتكلفة 214 مليون جنيه توزيع 150 من الأطباء الجدد على الوحدات الصحية بقرى بني سويف الحماية المدنية بالإسكندرية تنقذ 4 أشخاص بعد انهيار سلم عقار العثور على رضيع ملفوف بملاية أمام مسجد في أسيوط محافظ الدقهلية يمنح رئيس حي المنصورة أسبوعا لرفع القمامة من الشوارع برلماني: 99% من جرائم الثأر بالصعيد سببها النساء (فيديو وصور) اليوم.. الحكم على 7 متهمين لاتهامهم بالاتجار في الأعضاء البشرية «صحة البرلمان» تواصل اليوم مناقشة موازنة قطاعي الصحة والسكان إيناس جوهر تستضيف رئيس جامعة المنصورة السابق على الشرق الأوسط التمثيل التجاري يتيح 15 فرصة تصديرية للجزائر بـ 10 ملايين دولار



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تكثيف أمني أمام مقر «الوفد» في أول أيام انتخابات الهيئة العليا للحزب

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 12:24 م
انتخابات الهيئة العليا انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد محمد زكريا تصوير أميره سيد
 
كثفت قوات الأمن من وجودها أمام مقر حزب الوفد، في اليوم الأول من انتخابات الهيئة العليا، وأغلقت الشوارع المجاورة للحزب، فيما انتشرت دعاية المرشحين أمام لجان الاقتراع.

وتجرى، اليوم الجمعة انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد، لاختيار 50 عضوا من بين 116 مرشحًا، وتجري الانتخابات من خلال الجمعية العمومية للحزب التي يقترب عددها من 6 آلاف ناخب، ويكتمل النصاب القانوني لها بداية من تسجيل 3 آلاف.

ومن أبرز المرشحين على عضوية الهيئة العليا الدكتور هاني سري الدين السكرتير العام للحزب، والقيادي الوفدي فؤاد بدراوي، والمهندس حسين منصور نائب رئيس الحزب، ومحمد عبد العليم داود وكيل البرلمان الأسبق، والدكتور ياسر الهضيبي المتحدث الرسمى باسم الحزب، وعدد من قيادات وأعضاء حزب الوفد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات