X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
مجلس الزمالك في برج العرب لحضور لقاء اتحاد طنجة بيراميدز يواجه الطلائع في لقاء الثلاث نقاط بالدوري مجازاة 4 مسئولين بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ومعهد الشلاتين وزير المالية: مصر والاتحاد الأفريقي يساندان رئاسة اليابان لمجموعة العشرين وزير البترول يتفقد منطقة رأس شقير في خليج السويس المقاولون يبحث العودة للانتصارات أمام النجوم بالدوري إحالة مدرس للمحاكمة بتهمة الانضمام للإخوان (مستند) العثور على شاب مشنوقا داخل منزله بالوادي الجديد ياسمين صبري ومصطفى درويش في الإسكندرية من أجل «حكايتي» 5 ملفات تنتظر وكيل وزارة الصحة الجديد بدمياط «الجنايات» تستكمل اليوم مرافعات الدفاع في الهجوم على فندق الأهرامات والد المصري المعثور على رفاته بإيطاليا: «بعتله أرض علشان يسافر» بيل سكارسجارد وإليزا سكانلين ينضمان لفيلم «The Devil All the Time» «الجنايات» تنظر اليوم محاكمة نجلي مبارك في «التلاعب بالبورصة» وكيل «تضامن قنا»: رصدنا حالتين من المشردين وتعاملنا معهما (فيديو) اليوم.. سماع الشهود في محاكمة 213 متهما بـ «تنظيم بيت المقدس» قطع المياه اليوم عن عدة مناطق بـ«أرمنت» في الأقصر لإحلال وتجديد الخطوط جزء جديد للسلسلة الأصلية من فيلم «Ghostbusters» اليوم.. طعن لجنة الأحزاب على تأسيس «الصف المصري»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

البنك التجاري الدولي CIB يطلق حساب Easy بأسهل الإجراءات وعائد تنافسي

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 06:49 م
عمرو عامر
 
يحرص البنك التجاري الدولي-مصر CIB على تقديم الخدمات المميزة والرائدة على مستوى القطاع المصرفي.. كما يحرص دائما على تطوير هذه الخدمات لمواكبة الاحتياجات المتطورة التي يحتاجها العملاء سواء عملاء البنك أو العملاء الجدد الذي يسعى البنك لجذبهم نتيجة طرح المنتجات المصرفية الجديدة.

وهذه الإستراتيجية التي يتبناها البنك التجاري الدولي-مصر CIB أعطت له الريادة في السوق المصرفي وذلك لسعيه الدائم لتوفير منتجات مصرفية تناسب كل شرائح المجتمع وفي ذات الوقت تواكب أحدث التطورات وتقرأ أفكار الأجيال الجديدة التي أصبحت التكنولوجيا هي شغلهم الشاغل.

من هذا المنطلق قام البنك التجاري الدولي-مصر CIB بإطلاق حسابات جديدة Easy Accounts وهي مصممة بطريقة عصرية تناسب العملاء من كافة الأعمار وتحديدا الشباب حيث توفر باقة مميزات غير تقليدية.

الحسابات الجديدة Easy Accounts الجارية والتوفير تم تصميمها بمميزات تنافسية حيث لايوجد حد أدنى للرصيد وسهولة فتح الحساب بدون أي رسوم وهذه الميزة قليلة الوجود في المنتجات البنكية المطروحة في السوق المصرفي.

حساب التوفير Easy Savings يوفر عائدا سنويا ثابتا بنسبة 8.5% يصرف شهريا على أقل رصيد حساب ومتاح فتح هذا الحساب للأفراد بدءا من سن 16 عاما فأكثر.

هذه الحسابات الجديدة تأتي في إطار شعار البنك "البنك بقي على كيفك" حيث يتم تقديم تجربة بنكية عصرية ومتميزة للعملاء.

وعن هذه الحسابات التي يطلق عليها حسابات سهلة وادخارية أكد مصدر بالبنك التجاري الدولي-مصر CIB: أن هذه الحسابات المطورة تساهم في جذب المزيد من غير المتعاملين مع القطاع المصرفي خاصة شريحة الشباب. فهذه المنتجات البنكية الجديدة يتم توفيرها بعائد تنافسي وبأقل المتطلبات وبأسهل الإجراءات البنكية دون قيود ودون حد أدنى للرصيد وهذا يساهم بدوره في تعزيز الشمول المالي.

وأضاف: هذه التجربة تقدم الحسابات بمفهوم عصري يناسب الشباب تحديدا من خلال تمكين العملاء من التعامل على حساباتهم وإجراء كافة معاملاتهم والتحكم في حساباتهم وإدارتها من خلال القنوات الإلكترونية وماكينات الصراف الآلي وهذا يعني أن العميل لن يذهب للتعامل على هذه الحسابات إلى الفروع الخاصة بالبنك إلا إذا احتاج معاملة غير موجودة في القنوات الإلكترونية وهذا يكون نادر الحدوث وهذا يعني أيضا مخاطبة الشباب بلغتهم العصرية التي يحتاجونها فحاليا عدد ضخم من الشباب يقوم بإدارة كافة متطلباته عن طريق القنوات الإلكترونية وبهذه المنتجات تكتمل الدائرة وذلك لوجود حساب آمن ووسائل دفع متعددة لا تحتاج إلى الانتقال.

ويقوم البنك بعدة حملات ترويجية بالجامعات المختلفة مما يساهم في جذب الأفراد عن طريق الأنشطة الترفيهية وتعريفهم بالحسابات الجديدة من خلال بعض الألعاب والمفاجآت والهدايا الرمزية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات