X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
"هوجان" الحلقة 15.. سرقة آثار وهروب وضرب نار أبرز الأحداث نيرمين الفقي تكشف حقيقة تعرضها لحادث مسلسل "ولد الغلابة" الحلقة 15.. مي عمر تقع في حب السقا خبير: عوامل سلبية بسوق المال وراء نزيف البورصة أمن الجيزة يضبط 55 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة "المصريين الأحرار" يناقش كتاب "الفتنة الكبرى" للدكتور طه حسين البنك التجاري الدولي يحتل المركز 27 بقائمة أفضل 250 شركة أفريقية خسارة كبيرة للذهب خلال تعاملات الأسبوع.. تعرف عليها "سوبر ميرو" الحلقة 15.. موقف كوميدي في خطوبة إيمي سمير غانم (فيديو) مباحث تموين الجيزة تحرر 22 مخالفة عدم حمل شهادة صحية مقترح برلماني بتشديد اختبارات الحصول على رخصة قيادة السيارات قائمة بالمشروبات المفيدة لمرضى الضغط المرتفع في رمضان (صوت) تعرف على موعد عودة لاعب الأهلي من ألمانيا طرق وقاية العمال من ضربات الشمس والإسعافات الأولية لها "المال والناس" برنامج اقتصادي جديد على قناة الحدث اليوم برلمانية: تخفيض رسوم التوثيق والإشهار للشركات يجذب الاستثمار محافظ بورسعيد: بدء إجراءات التخصيص للشباب المنتفعين بمشروع الـ54 مصنعا (صور) توقعات بطفرة في مبيعات العاصمة الإدارية بعد انتقال مقار الحكومة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فوج من طلاب جامعة حلوان يزور محطة معالجة المياه بالجبل الأصفر (صور)

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 11:37 ص
أحمد الديب
 
انطلق أمس الأربعاء الفوج الخامس من طلاب جامعة حلوان لزيارة مشروع محطة معالجة مياه الصرف الصحي بالجبل الأصفر، وذلك في إطار مبادرة كل يوم جديد؛ لتعريف شباب الجامعات المصرية بالمشروعات التنموية العملاقة التي تنفذها الدولة لغرس قيم حب العمل والقدرة على الإنجاز لديهم.

وأكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، أن الزيارات التي تنظمها الوزارة للعام الثالث على التوالي تأتي بهدف رفع الوعي الوطني لدى شباب الجامعات والمعاهد المصرية وإشراكهم في خطط التنمية التي تنفذها الدولة، وتعريفهم بما تم إنجازه على أرض الواقع في حركة البناء والتعمير، مشددًا على ضرورة مشاركة الطلاب من كل المؤسسات التعليمية المصرية.

وخلال الزيارة تم تقديم عرض عن المحطة، وما تم إنجازه من المشروع، كما تم اصطحاب الطلاب في جولة ميدانية؛ لتفقد مواقع العمل المختلفة، والتعرف على آخر تطورات العمل في الموقع، مشيدين بما شاهدوه من جهد مبذول من جانب الدولة في إنشاء مشروعات ضخمة.

وجدير بالذكر أن محطة الجبل الأصفر للصرف الصحي، افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي، في شهر يناير الماضي، وتعد أكبر محطة معالجة مياه والصرف الصحي في مصر تقع في منطقة الجبل الأصفر شرق القاهرة، وتبلغ قدرة المحطة على معالجة 2.5 مليون متر مكعب يوميًا، كما أنه يمكن الاستفادة من الحمأة الخاصة بمياه الصرف في توليد الكهرباء، واستخدام المياه المعالجة في ري 150 ألف فدان.

ومن جانبه أشار أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير، إلى أن مبادرة "كل يوم جديد" تستهدف تنظيم زيارات لطلاب الجامعات لـعدد من المشروعات القومية، وقد تم بالفعل زيارة (مدينة العلمين الجديدة، الإسكان الاجتماعي بمدينة العبور، مشروع دار مصر بالشيخ زايد، سكن مصر بالقاهرة الجديدة).

وأوضح أن هذا الفوج يعد الفوج الخامس على التوالي الذي تقوم وزارة التعليم العالى بإرساله لتفقد مشروعات الإسكان بالمدن الجديدة، حيث يقوم عدد من طلاب الجامعات المصرية يوم الأربعاء من كل أسبوع ولمدة أربعة أشهر متتالية بزيارة عدد من المشروعات القومية الكبرى بالبلاد.
فوج من طلاب جامعة حلوان يزور محطة معالجة المياه بالجبل الأصفر (صور)
فوج من طلاب جامعة حلوان يزور محطة معالجة المياه بالجبل الأصفر (صور)
فوج من طلاب جامعة حلوان يزور محطة معالجة المياه بالجبل الأصفر (صور)
فوج من طلاب جامعة حلوان يزور محطة معالجة المياه بالجبل الأصفر (صور)
فوج من طلاب جامعة حلوان يزور محطة معالجة المياه بالجبل الأصفر (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات