رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع طالب هندسة بسبب الخلاف على مقعد فى سيارة أجرة بكفر الشيخ

جريمة قتل
جريمة قتل

لقى طالب هندسة مصرعه جراء طعن جزار له بسبب الخلاف على مقعد سيارة ميكروباص أجرة أثناء عودتهما إلى مركز سيدى سالم بكفر الشيخ.

وقد قام جزار يدعى أحمد م. م. (24 سنة) بطعن أحمد على الشورى طالب بكلية الهندسة الخاصة بكفر الشيخ طعنة نافذة فى البطن أودت بحياته بسبب المشاجرة على مقعد فى سيارة ميكروباص.


وكان اللواء محمد الشاذلى مدير أمن كفر الشيخ قد تلقى إخطارا من مستشفى كفر الشيخ العام بوصول الطالب مصابا بطعنة نافذة فى البطن ولفظ أنفاسه الأخيرة بعد وصوله المستشفى.. وعلى الفور تم التنسيق مع إدارة البحث الجنائى برئاسة اللواء أمجد عبد الفتاح وبين قسم أول كفر الشيخ.

ودلت التحريات التى أجراها المقدم أحمد سكران رئيس مباحث قسم أول كفر الشيخ أن وراء الواقعة أحمد م. م. ويعمل جزارا بمحل والده، ومقيم بمدينة سيدى سالم بسبب الاختلاف على مقعد فى سيارة ميكروباص أثناء العودة من مدينة كفر الشيخ إلى مدينة سيدى سالم حيث احتدم الخلاف بينهما وتحول إلى مشاجرة وتشابك بالأيدى.. حيث قام الجانى بطعن طالب الهندسة طعنة نافذة بسكين كانت بين طيات ملابسه أودت بحياته.

وتم إلقاء القبض على المتهم بارتكاب الواقعة وإحالته إلى النيابة العامة التى أصدرت قرارها بحبس الجزار 4 أيام على ذمة التحقيق ودفن الجثة.
الجريدة الرسمية