X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
مقتل مسنة في مشاجرة بالأسلحة النارية بين مسجلي خطر بالدقهلية الفرماوي سكرتيرا مساعدا لمحافظة الدقهلية الزمالك 2004 يفوز على الوحدات الأردني بهدف بدورة بالإمارات المقاولون راحة من التدريبات 24 ساعة استعدادا لـ"الأهلي" "كلبش 3" الحلقة 15.. أكرم صفوان يهدد سليم الأنصاري بتأخير حقن علاج نجله سكرتير عام محافظة الإسكندرية يتابع أعمال التطوير بمحيط إستاد الإسكندرية (صور) "زلزال" الحلقة 15.. "محمد حربي" يعمل نادلًا في أحد الفنادق ضبط شخصين بحوزتهما ٣٨ قطعة حشيش برأس غارب رئيس الاتحاد العام للمصريين يناقش مع نائب وزيرة الهجرة مشكلات الجاليات إحالة 3 أشخاص للنيابة بسبب سرقة التيار الكهربائي خلف السراج مول (صور) استقرار عائد سندات الخزانة لأجل 5 و10 سنوات الأهلي يدخل اليوم معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعدادا للإسماعيلي تعرف على مقترحات النواب للقضاء على انتشار الباعة الجائلين وفوضى التكاتك "هوجان" الحلقة 15.. سرقة آثار وهروب وضرب نار أبرز الأحداث نيرمين الفقي تكشف حقيقة تعرضها لحادث مسلسل "ولد الغلابة" الحلقة 15.. مي عمر تقع في حب السقا خبير: عوامل سلبية بسوق المال وراء نزيف البورصة أمن الجيزة يضبط 55 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة "المصريين الأحرار" يناقش كتاب "الفتنة الكبرى" للدكتور طه حسين



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أغرب تقاليع النجوم للتعبير عن حبهم.. حماقي: «اشتغلت بياع ورد في عيد الحب علشان أشوفها».. سليمان عيد: «بعتلها جواب فيه كلمة بحبك وسابتني واتجوزت».. ومحمد منير يغني لنجلاء بدر «لما النسيم»

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 10:00 م
سارة وحيد
 
الحب شعور جميل ولكن أحيانا ما يكون التعبير عنه صعبا، فالجميع يمتلك في ذاكرته مواقف من قصة حب مر بها، بعض القصص استمرت للنهاية حتى الزواج، ولم تكتمل حكاية البعض الآخر، لكن تظل المواقف الطريفة الجميلة عالقة في الذاكرة.

حماقي
«اشتغل بياع ورد» هذا ما فعله المطرب محمد حماقي للتعبير عن حبه لفتاة كان معجبا بها، فذكر في لقاء تليفزيوني سابق، أنه مر بأكبر قصة حب عاشها في صغره، وتسببت له في كثير من الإحراج حيث كانت الفتاة لا تحبه، وكان لديه إصرار على الحديث معها.

وقال حماقي: «قعدت تحرجني سنتين وأنا مصر، ودي كانت أكبر قصة حب في حياتي، من ثانية إعدادي لحد ما خلصت جامعة، كنت كل يوم بغلس عليها وبحاول أكلمها، وهي مش طايقاني ولما نقلت مدرسة تاني كنت بروحلها كل يوم، أول ما دخلنا الجامعة عرفت إنها اتخطبت وكنت متاكد إنها مش هتكمل، وإنها هتكلمني، وبالفعل حدث، ولما فسخت كلمتها وردت عليا واتقابلنا وقعدنا مع بعض 3 سنين وبعدين سابتني واتجوزت».

وأضاف أن هناك موقفا رومانسيا جمعه بها: «يوم الفالنتين عملت نفسي بتاع ورد علشان مش عارف أشوفها، وخبطت على باب بيتهم، وإديتها الورد قلتلها كل عيد حب وأنتي طيبة، وجريت».

سليمان عيد
وكشف الفنان سليمان عيد عن أغرب قصة حب حدثت معه، ففي مارس 2017 أوضح "عيد" أنه كان في الصف الأول الإعدادي بينما كانت حبيبته في الصف الخامس الابتدائي.

وأضاف، خلال حواره ببرنامج «عيش الليلة» المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، أنها كانت تمر أمام منزله وكانا يتبادلان الابتسامات، موضحًا أنه أرسل لها ورقة بها كلمة "بحبك" إلا أنها تزوجت بعدها بسنوات عديدة متابعًا: "لسه بحبها لحد دلوقت".

منير
أما المطرب محمد منير، فقد غنى لحبيبته الفنانة نجلاء بدر أغنية «لما النسيم»، ففي لقاء تليفزيوني ذكرت «بدر» أن الفنان محمد منير كان يحبها ويرغب في الارتباط بها، لكنه انسحب فجأة دون أسباب.

وذكرت «نجلاء» خلال حوارها مع الإعلامي «عمرو الليثي» في برنامج «بوضوح» المذاع عبر فضائية «الحياة»: «غنى لي أغنية لما النسيم بيعدي وكنت طايرة من الفرحة لما قاللي دي ليكي ونصر محروس يعلم ذلك».

عمرو دياب
المطرب عمرو دياب مواقف الحب لديه لا تنتهي، ومن أشهر حكاياته قصة زواجه من شيرين رضا، فكشف محمود رضا، والد الفنانة شيرين، أن «دياب» كان يحب ابنته بشدة، وفوجئ بعمرو يدخل غرفة نومه ويوقظه ويقول له: «أنا بطلب منك إيد شيرين»، فأجابه «طيب»، وأكمل نومه مرة أخرى، وهو لا يعرف حتى الآن لماذا فعل دياب هذا الأمر وتقدم لخطبة ابنته بهذا الشكل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات