X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 يوليو 2019 م
حبس مسجل خطر بتهمة انتحال صفة طبيب لسرقة سيدة كفيفة ببولاق أبو العلا تخفيضات اللحوم في السلاسل الكبرى بالأسواق محافظ بورسعيد ونائب الوزير للتعليم الفني يشهدان حفل تخرج دبلوم اللوجستيات (صور) عمال المحطات بالمطار.. حائط صد غضب المسافرين وقت الأزمات الوفد يدين بيان منظمة العفو الدولية حول قانون الجمعيات الأهلية نشرة الحوادث.. والد فتاة العياط: "اللي عملته بنتي ما يعملوش رجالة" البورصة المصرية| الشرقية الوطنية للأمن الغذائي تتصدر الأسهم الهابطة أحمد حسن وزكريا ناصف يحللان مباراة تونس ونيجيريا في "نمبر وان" أزمة أشجار الدقي.. قطع عشوائي يثير غضب الأهالي.. والحي: "ده طلبهم" (صور) التونسي منير حريز مديرا فنيا لمنية سمنود بالقسم الثالث إيكونج أفضل لاعب في مباراة نيجيريا وتونس البورصة المصرية| المجموعة المصرية العقارية تتصدر الاسهم الصاعدة اليوم محمد مهران ينضم لأبطال فيلم "ماكو" رسميًا.. الاتحاد السكندري يضم أحمد رفعت إعارة لمدة موسم القبض على عامل ذبح سائقا في أكتوبر كاميرات إستاد القاهرة تثبت عدم صحة إدعاء "المتطوعة" ضد أحمد مجاهد مطار القاهرة يبدأ في استقبال بشائر الحجاج للسفر إلى السعودية غدا.. مدبولي يرأس اجتماع مجلس المحافظين المقاصة يواجه المتحدة وديا غدا.. وميدو يحاضر اللاعبين (صور)



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أغرب تقاليع النجوم للتعبير عن حبهم.. حماقي: «اشتغلت بياع ورد في عيد الحب علشان أشوفها».. سليمان عيد: «بعتلها جواب فيه كلمة بحبك وسابتني واتجوزت».. ومحمد منير يغني لنجلاء بدر «لما النسيم»

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 10:00 م
سارة وحيد
 
الحب شعور جميل ولكن أحيانا ما يكون التعبير عنه صعبا، فالجميع يمتلك في ذاكرته مواقف من قصة حب مر بها، بعض القصص استمرت للنهاية حتى الزواج، ولم تكتمل حكاية البعض الآخر، لكن تظل المواقف الطريفة الجميلة عالقة في الذاكرة.

حماقي
«اشتغل بياع ورد» هذا ما فعله المطرب محمد حماقي للتعبير عن حبه لفتاة كان معجبا بها، فذكر في لقاء تليفزيوني سابق، أنه مر بأكبر قصة حب عاشها في صغره، وتسببت له في كثير من الإحراج حيث كانت الفتاة لا تحبه، وكان لديه إصرار على الحديث معها.

وقال حماقي: «قعدت تحرجني سنتين وأنا مصر، ودي كانت أكبر قصة حب في حياتي، من ثانية إعدادي لحد ما خلصت جامعة، كنت كل يوم بغلس عليها وبحاول أكلمها، وهي مش طايقاني ولما نقلت مدرسة تاني كنت بروحلها كل يوم، أول ما دخلنا الجامعة عرفت إنها اتخطبت وكنت متاكد إنها مش هتكمل، وإنها هتكلمني، وبالفعل حدث، ولما فسخت كلمتها وردت عليا واتقابلنا وقعدنا مع بعض 3 سنين وبعدين سابتني واتجوزت».

وأضاف أن هناك موقفا رومانسيا جمعه بها: «يوم الفالنتين عملت نفسي بتاع ورد علشان مش عارف أشوفها، وخبطت على باب بيتهم، وإديتها الورد قلتلها كل عيد حب وأنتي طيبة، وجريت».

سليمان عيد
وكشف الفنان سليمان عيد عن أغرب قصة حب حدثت معه، ففي مارس 2017 أوضح "عيد" أنه كان في الصف الأول الإعدادي بينما كانت حبيبته في الصف الخامس الابتدائي.

وأضاف، خلال حواره ببرنامج «عيش الليلة» المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، أنها كانت تمر أمام منزله وكانا يتبادلان الابتسامات، موضحًا أنه أرسل لها ورقة بها كلمة "بحبك" إلا أنها تزوجت بعدها بسنوات عديدة متابعًا: "لسه بحبها لحد دلوقت".

منير
أما المطرب محمد منير، فقد غنى لحبيبته الفنانة نجلاء بدر أغنية «لما النسيم»، ففي لقاء تليفزيوني ذكرت «بدر» أن الفنان محمد منير كان يحبها ويرغب في الارتباط بها، لكنه انسحب فجأة دون أسباب.

وذكرت «نجلاء» خلال حوارها مع الإعلامي «عمرو الليثي» في برنامج «بوضوح» المذاع عبر فضائية «الحياة»: «غنى لي أغنية لما النسيم بيعدي وكنت طايرة من الفرحة لما قاللي دي ليكي ونصر محروس يعلم ذلك».

عمرو دياب
المطرب عمرو دياب مواقف الحب لديه لا تنتهي، ومن أشهر حكاياته قصة زواجه من شيرين رضا، فكشف محمود رضا، والد الفنانة شيرين، أن «دياب» كان يحب ابنته بشدة، وفوجئ بعمرو يدخل غرفة نومه ويوقظه ويقول له: «أنا بطلب منك إيد شيرين»، فأجابه «طيب»، وأكمل نومه مرة أخرى، وهو لا يعرف حتى الآن لماذا فعل دياب هذا الأمر وتقدم لخطبة ابنته بهذا الشكل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات