X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
مهارات مصطفى محمود مهاجم المقاولون مواليد 2007 (فيديو) التحريات في مقتل "عجوز بولاق الدكرور": السرقة وراء ارتكاب الجريمة التخطيط والتنمية المحلية يبحثان برنامج التنمية بالصعيد الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لنهضة بركان جورج وسوف يغازل مذيعة "عايشة شو": "أنت عيون القلب يا طيبة" (فيديو) مسلسل "سوبر ميرو" الحلقة 18.. قصة محمد ثروت مع الشعر والحب (فيديو) مسلسل "لمس أكتاف" الحلقة 18.. إيمان العاصي تقع في حب ياسر جلال السيرة الذاتية للدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادي الجديد خبير اقتصادي: المشروعات التنموية تجذب الاستثمارات وتخلق فرص عمل محمد أنور: "طلقة حظ" نقلة نوعية في مشواري الفني الدكتور علي جمعة يخطب الجمعة من مسجد السيدة نفيسة نشرة الأخبار: حفل إطلاق "أورا" أول مشروعاتها بالشيخ زايد.. ونهائي دوري أبطال أفريقيا سقوط مسجل خطر بحوزته حشيش ونصف مليون جنيه وسلاح ناري بالغربية فيلم «Aladdin» يحصل على تقييم 60% من النقاد "حصلت على مبلغ كبير".. السبكي يتعاقد مع مونيكا بلوتشي على بطولة فيلم جديد معلومات مسبقة.. دول تطلب بطاقة تعريفية للراكب قبل السفر إليها حلا شيحة تنشر صورة لها مع نور الشريف من «الرجل الآخر»: وحشتني خبير: أسبوع إيجابي بالبورصة على مستوى أسعار الأسهم مع تراجع السيولة ضبط 1254 مخالفة ظواهر سلبية بوسائل النقل و11 قضية مصنفات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نقيب الصيادلة: حصر سلاسل الصيدليات وإحالة أصحابها للتحقيق

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 01:57 م
 الدكتور محيي الدين الدكتور محيي الدين عبيد، نقيب صيادلة مصر ريهام سعيد
 
قال الدكتور محيي الدين عبيد، نقيب صيادلة مصر، رئيس اتحاد الصيادلة العرب: إن النقابة أعدت خطة متكاملة لمواجهة السلاسل والدخلاء على المهنة الذين يسيئون إلى كافة الصيادلة ويؤثرون بالسلب على المهنة وذلك بالمخالفة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة.

وأشار نقيب الصيادلة في تصريحات صحفية اليوم، إلى أنه انتشرت مؤخرا إعلانات عن سلسلة صيدليات تحمل اسم صيدليات مصر وصيدليات 19011 بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية.

وشدد عبيد أن النقابة ستتخذ إجراءات صارمة ضد هذه الصيدليات حيث أرسلت للنقابات الفرعية بطلب عاجل لحصر أعداد وبيانات هذه الصيدليات وإحالة أصحابها ومديريها للتحقيق، وموافاة النقابة العامة بنتائج التحقيقات في موعد أقصاه 15 يومًا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات