X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
تأهل 5 فرق مصرية لربع نهائي البطولة الدولية للريشة الطائرة رفعوا شعار السحب أو التشميع.. رؤساء المدن يحشدون ضد التعديات سان جيرمان يفوز على نيس برباعية ويحافظ على صدارة الدوري الفرنسي الطيران يتصدر دوري الكرة النسائية بعد الجولة الأولى (صور) جدول هدافي الدوري بعد انتهاء مباريات اليوم بالجولة الرابعة هاني فتحي نائبا لرئيس مجلس نادي بنها ٨ رهبان جدد لدير الملاك غبريال بجبل النقلون ولبرية الريان بالفيوم مصادرة 18 ألف عبوة «بسكويت» فاسدة في مطروح ليدي جاجا تسقط من على المسرح في موقف محرج بلاس فيجاس (فيديو) إسماعيل يوسف وطارق يحيى وشيكابالا في ذكرى الأربعين للطفل أدهم الكيكي "صور" خبير يحدد ضوابط إصلاح منظومة الاستثمار في البورصة البنا حكما لمباراة الزمالك والمقاولون بالدوري اخبار ماسبيرو.. إنهاء تكليف مدير عام راديو مصر خلال أيام مستشارك القانوني: ما الفرق بين جريمة الاختلاس والسرقة ؟ البابا تواضروس: مصر وفرنسا تجمعهما علاقات قوية من التفاهم والمحبة "استقر في قصر ملك الترام".. مواصفات وسيناريو عرض ترام مصر الجديدة بقصر البارون غدا.. قرعة أمم أفريقيا لليد بتونس بمشاركة ١٧ منتخبا الاتحاد السكندري يحتج على حكم مباراة وادي دجلة..تعرف على التفاصيل رئيس جهاز القاهرة الجديدة يترأس حملة للقضاء على تعديات الطرق



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس «دعم مصر»: زيادة مواليد مصر سنويا تعادل سكان دولة بالكامل

الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 03:59 م
عبد الهادى القصبى، عبد الهادى القصبى، رئيس ائتلاف دعم مصر محمد المنسى - محمد حسنى
 
أكد عبد الهادى القصبى، رئيس ائتلاف دعم مصر، رئيس لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، إن الزيادة السكانية في مصر في السنة الواحدة تعادل عدد سكان دولة بالكامل.

وقال: "لا يوجد رفاهية في الوقت للتعامل مع هذه القضية التي تلتهم النمو الاقتصادى بالكامل، ولا بد من تضافر كل الجهود للتعامل مع هذا الملف".

جاء ذلك خلال كلمة القصبي اليوم باجتماع لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب.

وأضاف، أن المجلس القومى للسكان بشكله الحالى لا يستطيع أن يواجه المشكلة منفردا، ولكن هل المجلس لديه القدرة أن يؤدى الدور المنوط به على أرض الواقع كما هو مطلوب منه، لافتا إلى أن اللجنة رفضت الموازنة العامة للمجلس وذلك بعد تأكدها بأنه لا يقوم بالدور المنوط به ولا جدوى من عمله على أرض الواقع.

ويهدف مشروع قانون في مجلس النواب لإعادة إنشاء المجلس القومي للأسرة والسكان لوضع إستراتيجية قومية للسكان ولتنظيم الأسرة، ونقل تبعيته من وزارة الصحة لرئاسة الجمهورية، تنفيذا للمادة ٢١٤ من الدستور والتي تنص على استقلالية المجالس القومية، كما ألزم التشريع جميع الوزارات والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام بتنفيذ قرارات المجلس والتي تهدف لمواجهة الزيادة السكانية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات