رئيس التحرير
عصام كامل

خناقة على الهواء بين الغندور ورئيس الاتحاد بسبب ثنائي الزمالك

خالد الغندور لاعب
خالد الغندور لاعب الزمالك السابق

شهدت حلقة برنامج الماتش، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، شدا وجذبا بين خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومحمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري، على الهواء بسبب مشاركة سيسيه وداوودا أمام الزمالك.


وقال الغندور إن محمد مصيلحي تحدث مع رئيس نادي الزمالك ظهر السبت، وأخطره أن حلمي طولان المدير الفني للاتحاد هو من يرغب في إشراك الثنائي رزاق سيسيه وأحمد داوودا خلال مباراة ذهاب دور الـ 16 من كأس زايد للأندية.

وطلب مصيلحي التعليق على ما قاله خالد الغندور في مداخلة هاتفية وقت تواجد لاعب الزمالك السابق، وقال: "ما يقوله خالد الغندور غير صحيح بالمرة"، ورد الغندور على رئيس الاتحاد السكندري: "أنا كنت قاعد في المكتب معاه النهاردة، وأنت بتكلمه بخصوص المباراة".

وعلق مصيلحي قائلا: "رئيس الزمالك هو من تحدث معي، وقال لي إنه لا يرغب في إشراك الثنائي خلال المباراة، فقلت له أنا بحاول اتصل بيك بقالي 8 أيام ومش عارف أوصلك، جاي دلوقتي قبل المباراة بساعتين تلاتة تقولي كدة؟".
مضيفًا "محدش يدخل حلمي طولان مع رئيس الزمالك في مشكلة، لم أقل له أن مدرب الفريق هو من يرغب في إشراك الثنائي خلال اللقاء".

وعاد الغندور ليرد على مصيلحي، قائلًا: "الاتحاد العربي لا دخل له بعقد إعارة الثنائي، هو اتفاق بين الزمالك والاتحاد، وكان يجب الالتزام بهذه الكلمة".

وتابع رئيس الاتحاد "كل واحد هيفسر جملة "عدم المشاركة في مباراة محلية ودولية" حسب مزاجه، البطولة العربية ودية، وليست دولية أو محلية".
الجريدة الرسمية