X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
مصرع مواطن وإصابة 2 في تبادل إطلاق نار بين عائلتين بأسيوط نقل طبيبين وممرضتين لتغيبهم عن العمل في بني سويف افتتاح 4 مدارس جديدة في احتفالات العيد القومي للمنوفية (صور) الأهلي يُركز على الجانب الخططي.. و«فقرة تصويبات» في المران أهالي قرية "السنانية" بدمياط يطلقون حملة "عايزين نشرب" إنبي يعيد النظر في مصير لاعبيه الأفارقة الموسم المقبل جامعة بني سويف ترد على النائبة الكويتية صفاء الهاشم: لن نتستر على فاسد مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة 20.. مي عز الدين تجبر أمير المصري على شبكتها بالذهب تشكيل لجنتين لإعداد اللائحة التنفيذية لجهاز النقل أيمن أشرف يخوض تدريبات منفردة في مران الأهلي تعرف على مقترح عبد الحفيظ لإنهاء أزمة المؤجلات نائب يطالب الحكومة بتجديد عقود المعلمين المؤقتين مطروح تستعد للصيف | أسعار تأجير الشماسي بشواطئ روميل والغرام مران بدني للاعبي الأهلي.. و«سليمان» يُجهز «5 حراس» "الإعلاميين الأفروآسيوي" يهنئ وسائل الإعلام في القارة بيوم أفريقيا الشباب والرياضة بالقليوبية تطلق حملة «أنت أقوى من المخدرات» (صور) «أزمة العقود» أحدث المطبات أمام الجبلاية في ملف المؤجلات آسر القصبي مدرب سبورتنج أفضل مدير فني في موسم اليد برلماني يطالب مجلس النواب ببدء جلسات الحوار المجتمعي حول الأحوال الشخصية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وفاة الفنانة اللبنانية إلهام فهد بعد صراع مع السرطان

السبت 27/أكتوبر/2018 - 05:15 م
الفنانة اللبنانية الفنانة اللبنانية إلهام فهد أدهم عاطف
 
توفيت الفنانة اللبنانية إلهام فهد بعد صراع طويل مع مرض السرطان، عن عمر ناهز 45 عامًا.

إلهام فهد هي مطربة وممثلة، حققت على الساحتين اللبنانية والعربية حضورًا بارزًا وأُطلق عليها اسم "الأميرة الصغيرة" في إحدى المناسبات فأحبته كثيرًا.

قدّمت العديد من الأعمال الغنائية والاستعراضية عرفها الجمهور من خلال أغنيات متنوعة من أشهرها "أصلي شرقي"، "وقالولي إنك معلم".

تزوجت "إلهام" وابتعدت عن الأضواء لترزق بولديها "آية" و"أدول"، عادت إلى الأضواء عام 2001 من خلال أغنيتين مصورتين: "ويش بيك" من اللون البدوي وأُغنية "شو القصة".

وبعد فترة من الاحتجاب، عادت إلى الساحة الغنائية عام 2008 لتقّدم أُغنيتين للجيش اللبناني "علّي جبينك"، "شو القصة شو عم بيصير"، ثم ابتعدت عن الأضواء منذ عام 2008.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات