X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 يوليو 2019 م
المالي أليو ديانج يصل الأهلي لخوض أول مران مع الفريق تأجيل دعوى مصطفى كامل وإيمان البحر ببطلان نتائج "الموسيقيين" لـ٢١يوليو رئيس "معلومات الوزراء" يستقبل ممثلي شركة جوجل العالمية المستشار الثقافي الإيطالي يودع وزير الآثار رئيس الوزراء يُكلف المحافظين بتوفير مقار بأسواق الجملة زغلول صيام يكتب عن القرية "المغضوب عليها" ونواب آخر زمن! بنك مصر يفتتح مركزين لخدمات تطوير الأعمال بفرعيه في "السادات" و"دمياط الجديدة" فيفا عن نهائي الكان: محرز VS ماني.. صراع العمالقة النقل تقرر تنفيذ ٥ كباري علوية على طريق المنصورة "الصناعات الغذائية" تناقش إدارة الجودة بالتعاون مع منظمة لاندوليكس "النقل" تصدر قرارين لعبور قناة السويس وترخيص مزاولة الشحن والتفريغ تحصين 90 ألف رأس ماشية ضد «القلاعية» والوادي المتصدع ببني سويف الأوقاف: 69 عالما من الأزهر لتقديم التوعية الدينية للحجاج في السعودية انتحار شاب شنقا داخل شقته في الدقهلية النيجيري أوبي ميكيل يعتزل اللعب دوليا إنجازات "الأوقاف" بالعام المالي 2018 - 2019 اختتام أعمال الاجتماع المشترك بين رؤساء أجهزة أمن الحدود والمطارات العرب إغلاق 25 منشأة طبية مخالفة وتنظيم 3 قوافل طبية ببني سويف السبت.. الأهلي يجري التصفية النهائية لاختبارات البراعم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تركيا تدرس فرضية إذابة جثة خاشقجي في بئر القنصلية السعودية

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 10:09 م
 خاشقجى خاشقجى مصطفى بركات
 
أكدت شبكة «سي إن إن ترك»، أن أجهزة الأمن التركية تدرس حاليا فرضية إذابة جثة الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، داخل بئر مياه في مقر القنصلية السعودية بمدينة "إسطنبول" بعد تعذر العثور عليها.

وقالت الشبكة، إن فرق التفتيش التركية فحصت، عينات مياه أخذتها من بئر بالقنصلية السعودية في إسطنبول، على خلفية مقتل خاشقجي، بعدما حصلت على إذن من الجانب السعودي، الأمر الذي رفضته الرياض في بادئ الأمر.

وفتش المحققون الأتراك، الثلاثاء، سيارة تحمل لوحة تسجيل دبلوماسية عثر عليها في موقف سيارات، ورفضت الرياض للوهلة الأولى السماح بتفتيشها.

وبعد 18 يوما على وقوع الجريمة، أقرت الرياض، فجر السبت الماضي، بمقتل خاشقجي داخل القنصلية، لكن تحقيقات النيابة العامة مع المتورطين في العملية البالغ عددهم 18 شخصا، لم تكشف عن مصير الجثة حتى الآن.

وتدرس الاستخبارات التركية فرضية إذابة الجثة بمادة كيميائية، والتخلص منها في مياه البئر.

وسط تسريبات إعلامية متعلقة باحتمالية نقل جزء من جثة الضحية، إلى الرياض داخل حقيبة حملها العقيد في المخابرات السعودية، ماهر مطرب، يوم مغادرته إسطنبول عقب ارتكاب العملية الوحشية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات