X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
استقرار الريـال السعودي في البنوك المصرية بنهاية تعاملات اليوم محافظ الغربية يبحث مع "المقاولون العرب" إنهاء المشروعات المتعثرة عروض وتخفيضات الأجهزة المنزلية في الأسواق مواد البناء: الأسعار ثابتة ولم تشهد أي ارتفاع أو انخفاض وضع حجر أساس كوبري علوي للسيارات بمنقباد في أسيوط (صور) ضبط راكب حاول تهريب كيلو وربع مشغلات ذهبية بمطار القاهرة (صور) التليفزيون الياباني يصور حلقة وثائقية عن هرم اللاهون بوستر جديد للموسم التاسع من مسلسل "American Horror Story" تونس تخوض مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار وموريتانيا أول صور لمكتب أحمد سليم بعد التحفظ عليه السيد الدمرداش يكتب: إنجازات الرئيس نانا أدوا دانكوا إكوفو أددو.. في غانا إعادة طرح فيلم "Spider-Man: Far From Home" بإضافة 4 دقائق طارق الملا يبحث التعاون رئيس مؤسسة البترول الكورية ضبط وإحضار متهم قتل سيدة في حفل زفاف بالجيزة إجراء الكشف الطبي للحكام الدوليين والمرشحين للقائمة الدولية تفاصيل إنشاء مجمع المصالح الحكومية في مطروح (صور) تحذير برلمانى من محاصيل مرشوشة بالمبيدات يتم تداولها بالأسواق وزير الأوقاف: إنجاز غير مسبوق في مشروع صكوك أضاحي الأوقاف.. تخطينا 100 مليون جنيه.. ننتظر الحساب النهائي من البنك المركزي "دوشان ستيانوفيتش" يعاون ميتشو في الزمالك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كوالكوم.. هاتفين من الهواتف الذكية الراقية قادمة في 2019 بتقنية 5G

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 01:24 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية منة يحيي
 
تتوقع شركة كوالكوم في قمة 4G / 5G في هونج كونج، وضع الجيل الخامس، حيث قال رئيس شركة كوالكوم كريستيانو آمون إنه يعتمد على تتمتع الشركة برؤية، فهي تتوقع "على الأقل هاتفين من الهواتف الذكية الرائدة مع تقنية 5G في العام المقبل.

وأوضح أن واحدا منهم على الأقل يصل في وقت ما خلال النصف الأول من العام، والباقي في موسم العطلات.

ولا يعد التصريح مفاجئا، نظرًا لأن شركات "أوبو" و"فيفو" و"ون بلس" يجرون اختبارات هاتفية خاصة بهم من الجيل الخامس، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كان أي منهم سيطلق جهاز 5G في العام المقبل ام لا.

أما بالنسبة لشركة كوالكوم، فقد أعلنت اليوم أيضًا عن إصدار أصغر من وحدة الهوائيات QTM052 mmWave، والتي ستكون حاسمة في تمكين توصيل 5G على عوامل شكل الهواتف الذكية التقليدية. وبالمقارنة مع الإصدار الذي تم إطلاقه في يوليو، يبدو أن هذه الوحدة أصغر بنسبة 25 بالمائة من المتوقع أن ينتهي الأمر في أجهزة 5G لعام 2019.

كما أعلنت Qualcomm أنه بمساعدة Ericsson، قامت الشركة مؤخرًا بإجراء مكالمة هاتفية ناجحة من جهاز اختبار عامل الشكل الذكي - مدعوم من Snapdragon X50 - فوق نطاقات تحت GHz 6 باستخدام 3GPP Rel-15 spec specliant5G NR. هذا اختبار الفرقة 3.5 جيجا هرتز يتبع مكالمات اختبار mmWave الشهر الماضي في النطاقين الطيفيين 28 و39 جيجاهرتز، وكلها تعتبر من المعالم البارزة لإحياء تشغيل شبكات 5G.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات