X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 أغسطس 2019 م
الاشتراكى المصري: نستعد للمحليات بإعداد كادر سياسي وتقوية العلاقات الجماهيرية برلماني يطالب بحل مشكلة نقص مياه الري بنهايات الترع خلال الصيف التموين: وقف تلقى التظلمات على محددات المرحلة الرابعة.. ٢٥ أغسطس "القاهرة الجديدة": صيانة شبكات المياه والصرف الصحي في الأحياء غدا.. محمد رحيم يطرح أغنية "الخميس حبوب" بعد "يوم تلات" للهضبة يدر مليارات الجنيهات.. نواب يضعون روشتة لضم الاقتصاد غير الرسمي للدولة مرور قنا يحرر 788 مخالفة مرورية ويضبط 21 دراجة بدون ترخيص لجنة التخطيط بالأهلي تنتظر رد جوزيه على تولي قيادة الفريق برلماني: ندعم حق المالك في استرداد الشقة من المستأجر في حال غلقها رابح صقر يحيي حفلات الصيف بنيل القاهرة (صور) "الصحة العالمية" تنصح بعدم زيادة نسبة الولادة القيصرية عن 15% من إجمالي الحالات "مجدي بيبو".. أيقونة الإدارة في كرة الطائرة بالأهلي والناشئين بالمقاولون نائبة: الحكومة ليست مبتكرة وأداؤها ضعيف محافظ قنا: محال جديدة للشباب بمليون و120 ألف جنيه بدشنا "مصر للطيران" تنقل 18 ألف راكب على متن 120 رحلة خلال 24 ساعة علاقة سرية بين ديميت أوزديمير وكان يلدريم كواليس تشجيع منتخب نيجيريا لأبطال كرة اليد في "معكم منى الشاذلي" (صور) العبيدي: تكريم السيسي لفريق اليد أبطال العالم يعكس اهتمامه بالرياضة زيدان يفضل فرنانديز على إريكسن وفان دي بيك لدعم وسط ريـال مدريد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الجبير: سيتم القبض على كل المسئولين عن «وفاة» خاشقجي

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 08:28 ص
وزير الخارجية السعودي، وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير محمود قورة
 
قال وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، الثلاثاء، إن المملكة ملتزمة بإجراء تحقيق شامل في مقتل خاشقجي، مشددًا على أنه سيتم القبض عن كل المسئولين عن الحادث.

وأضاف الجبير، في مؤتمر صحفي بإندونيسيا، أنه سيتم اتخاذ الخطوات اللازمة لضمان عدم تكرار ما حدث.

وكان الجبير أكد أن واقعة جمال خاشقجي كانت خطأ جسيمًا وستتم محاسبة جميع المتورطين فيها، مؤكدا أن ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، لم يكن على علم بما حصل لخاشقجي.

وأوضح الجبير في تصريحات لشبكة "فوكس نيوز": "للأسف الشديد تم ارتكاب خطأ جسيم، وأؤكد لذويه أن كل المسئولين ستجرى محاسبتهم على هذا العمل".

ولفت وزير الخارجية السعودي إلى أن تضارب التقارير بشأن خروج خاشقجي من القنصلية العامة للمملكة في إسطنبول دفع السلطات السعودية لفتح التحقيق في الحادث، مشددًا على أن ولي العهد لم يكن على علم بما حدث للصحفي، ولهذا السبب نفى كل التقارير حول دور بلاده في القضية، متابعا: أن الأشخاص الذين فعلوا ذلك قد تجاوزوا صلاحياتهم، فالواضح أنه تم ارتكاب خطأ جسيم وما زاد من شدته هو محاولة إخفائه".

وشدد الجبير على أنه لم يكن أحد من هؤلاء الذين تورطوا بمقتل خاشقجي على "صلة وثيقة" بمحمد بن سلمان، وأوضح: "كانت هناك صور تظهر بعض عناصر جهاز الأمن، الذين عملوا من حين إلى آخر في حرسه الشخصي، لكن ذلك شيء عادي لأنهم دائمًا يقومون بحراسة المسئولين على أساس متغير".

وأكد الجبير أن السعودية ستواصل تقديم المعطيات عن مقتل خاشقجي بمجرد توفرها، مضيفًا: "نريد كشف المعلومات بأقصى دقة ممكنة وليس المزاعم والشائعات والأقاويل، وهذا الأمر يتطلب وقتا ويجب توخي الحذر".

وأردف: أن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، مصمم شخصيًا على محاسبة المتسببين في حادثة مقتل خاشقجي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات