X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
رسميا.. الأهلي والزمالك يطالبان اتحاد "السلة" بمراجعة عقوبات "القمة" ايهاب جلال يطالب المصري بمعلومات عن بطل موريتانيا عمرو غلاب: النهوض بالتعليم والصحة يجب أن يتصدر أولويات موازنة 20/21 على الحجار يفوز بجائزة السلطان قابوس للثقافة والفنون والآداب 2019 تسليم 51 مشروعا خدميا وحرفيا لأبناء المنيا (صور) تأجيل محاكمة ٤٦ متهما بأحداث "عنف مسجد الفتح" غياب الشهود في محاكمة المتهمين باغتيال مدير أمن الإسكندرية بدء محاكمة المتهمين باغتيال مدير أمن الإسكندرية اتحاد الغرف السياحية يناقش ترتيبات تدريب التوعية البيئية للعاملين البابا تواضروس يلتقي سفير مصر بلبنان الوادى الجديد تكرم طلاب الفكرية المشاركين ببطولة ألعاب القوى بالفيوم ياسر الهضيبي: عيد الجهاد أثبت قدرة المصريين على مقاومة الاستعمار منعا لتكرار الغرق.. محافظ القاهرة يكلف باليقظة التامة لمواجهة الأمطار القس رفعت فكري من جنيف: مصر قدمت تقريرا موضوعيا عن حقوق الإنسان "الأوقاف" تنظم ندوة «الجوانب الإنسانية للرسالة المحمدية» بمسجد نصر الدين ضبط عصابة الشرطة المزيفين المتهمين بسرقة سيارة ملابس في بدر محافظ القليوبية: دخول 17 محطة مياه ورفع ومعالجة صرف صحى الخدمة الكهرباء: 9 ملايين و920 ألف دولار لتصنيع وتوريد 4000 طن موصلات سبيكة ألومنيوم رفع الاستعدادات بكفر الشيخ لتنفيذ الموجة الـ 14 لإزالة التعديات





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«ريـال مدريد» يضع خطة ثنائية لضم نيمار ومبابي

السبت 20/أكتوبر/2018 - 12:30 م
DEUTSCHE WELLE
 
يبدأ فريق ريـال مدريد، في نسج خيوطه حول نجمي فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا؛ وهذا ما كشفت عنه تقارير صحفية، "الميرنغي" وضع خطة ثنائية ترتبط بعاملي الوقت ونتائج باريس سان جيرمان في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبدأت إدارة ريـال مدريد التخطيط، من أجل الظفر بخدمات نجمي باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، وهما يُقدمان مستوى رائعًا مع فريق العاصمة الفرنسية هذا الموسم، كما كشفت صحيفة "الكونفيدونسيال" الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة "الميرنغي" اجتمعت مؤخرًا لمناقشة ملف نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، وأضافت أن حضور نيمار القوى على المستوى الإعلامي يصب في مصلحة ريـال مدريد.

وينتظر ريـال مدريد فشل باريس سان جيرمان في الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا نهاية هذا الموسم الكروي، من أجل إقناع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بالانضمام إلى نادي العاصمة الإسبانية، الذي فاز بالكأس "ذات الأذنين" في المواسم الثلاثة الماضية.

وبحسب نفس المصدر، سيحاول ريـال مدريد أيضًا الحصول على خدمات النجم الشاب كيليان مبابي، بيد أن "الميرنغي" قد ينتظر بقاء مبابي (19 عامًا) في باريس سان جيرمان لفترة معينة، من أجل أن يُراكم خبرة أكبر فوق المستطيل الأخضر وينتقل بعدها إلى ريـال مدريد.

إلى ذلك، أغلق فريق برشلونة باب العودة أمام عودة نيمار إلى النادي الكتالوني، لاسيما بعدما أشارت عدة تقارير صحفية حديثة عزم النجم البرازيلي العودة إلى "البلوغرانا"، وقال نائب رئيس برشلونة جوردي كاردونير في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية إن "مجلس إدارة النادي لم يفكر في استعادة نيمار".

في المقابل، رفض مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل الحديث عن مستقبل نيمار مع الفريق، مؤكدًا أن النجم البرازيلي يرتبط بعقد مع النادي الفرنسي يمتد حتى سنة 2022.

جدير بالذكر أن نيمار ومبابي يتصدران ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم برصيد ثمانية أهداف، فيما تبلغ قيمة مبابي المالية حاليًا نحو 150 مليون يورو، أما قيمة نيمار فهي 180 مليون يورو، حسب الموقع المتخصص في شئون اللاعبين "ترانسفر ماركت".

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات