X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 25 أغسطس 2019 م
مدرب الإسماعيلي يعدد مكاسب معسكر 6 أكتوبر استعدادا للموسم الجديد المقاولون 2003 يستضيف الإنتاج الحربي وديًا استعدادا لدوري الجمهورية "المحافظين" يواصل دورته التدريبية لمناهضة العنف ضد المرأة مهاجم نابولي: نسعى لتدارك أخطائنا من أجل المنافسة على الدوري الإيطالي ثلاثي الجبلاية يجتمع الثلاثاء لحسم ملف مدرب الفراعنة أخبار ماسبيرو.. استعلام أمني عن رعاية إماراتية لفقرة بالتليفزيون المصري "التجمع" يناقش سياسة الحزب في الاستعداد للاستحقاقات الدستورية المقبلة خبير: القوة المالية للسهم والمناخ الاستثماري يحددان مستقبل الطروحات في البورصة مهاجم النادي المصري يجري جراحة عاجلة بعد إصابته بكسر في الجمجمة وزير الأوقاف يجتمع بقيادات السيرة والسنة لمناقشة الخطة الدعوية إنجي علاء: درة مفاجأة في مسلسل «بلا دليل» آخر تحركات لجنة التخطيط بالأهلي لحسم خليفة لاسارتي مرافق القاهرة: ضبط ٨٥٦ بائعا وتنفيذ 995 قرار إزالة تعرف على موعد انتظام سعد سمير في تدريبات الأهلي الجماعية اليوم.. بيراميدز يسعى لتخطي إيتوال الكونغولي بالبطولة الكونفدرالية الثقافي القبطي الأرثوذكسي وجامعة عين شمس ينظمان حفلا للأطفال مرور القاهرة يحرر 3364 مخالفة كلابش و571 مخالفة أمن ومتانة محام وزوجته وسائق.. تفاصيل العثور على قتيل بالكيلو ٢١ بالإسكندرية تعيين الدكتور عبد الحميد المنشاوي عميدا لكلية التربية جامعة طنطا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هواوي تطرح Mate 20.. مزايا ومواصفات ملك الهواتف بالكاميرا الثلاثية

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 04:10 م
منة يحيي
 
كشفت شركة هواوي، اليوم عن سلسلة هواتفها المرتقبة هذا العام HUAWEI Mate 20، مع أقوى تقنيات المعالجة في القطاع وأكثرها تقدمًا، حيث زودت الهواتف بمعالج ’كيرين 980‘ أحدث ابتكارات هواوي وأعلاها أداء حتى الآن بمعيار 7nm.

وتعمل تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط مع ميزة الشحن اللاسلكي السريع HUAWEI Wireless Quick Charge بقوة 15 واط، وتتضمن مصفوفة نظام الكاميرا عدسة ’لايكا‘ المتفوقة بتقنية التصوير بالزاوية العريضة، والتي تتيح إمكانية التقاط صور أكثر عرضًا وقربًا، مع خاصيتها الجديدة لالتقاط الصور الدقيقة بكل وضوح.

وعلى الجانب الزجاجي الخلفي للهاتف، يتلاعب الطيف اللوني القوى بالضوء والظلال لإحداث تأثيرات بصرية تخطف الأنفاس. ويعتمد نظام مصفوفة الكاميرا على التصميم المتميز على مفهوم النقاط الرباعية، والذي يبرز الشخصية القوية للهاتف ويمنحه هوية بصرية فريدة يمكن تمييزها من اللحظة الأولى. وتأتي سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 مع واجهة التشغيل EMUI 9 التي تعمل بنظام ’أندرويد بي‘، والتي تتيح للمستخدمين سهولة وراحة الاستمتاع بكافة خواص الهاتف من خلال عدة نقرات وتمريرات بسيطة.

وتتوفر السلسلة HUAWEI Mate 20 بقياسات متنوعة 6.53 بوصة، و6.39 بوصة و7.2 بوصة؛ وتتكون من أربعة هواتف هي HUAWEI Mate 20، وHUAWEI Mate 20 Pro، وHUAWEI Mate 20 X وPORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS.

تفوّق واضح في الأداء وعمر البطارية

وقياسًا بالمعالج ’كيرين 970‘، تم تزويد أحدث منظومات المعالجة بوحدة معالجة مركزية أكثر قوة بنسبة 75%، ووحدة معالجة رسوميات أقوى بنسبة 46%، مع عن وحدة المعالجة العصبية الأكثر قوة بنسبة 226%. 

كما تمت ترقية مدى كفاءة المكونات من حيث استهلاك الطاقة، فأصبحت وحدة المعالجة المركزية أكثر كفاءة بنسبة 58%، وارتقت كفاءة وحدة معالجة الرسوميات بنسبة 178%، كما ازدادت كفاءة وحدة المعالجة العصبية بنسبة 182%. ويعتبر ’كيرين 980‘ أول معالج تجاري في العالم معزز بتقنية النظام على شريحة، ويستخدم النوى من النوع Cortex-A76 وهو أول معالج يحتضن النظام على شريحة في القطاع ومزود بوحدة معالجة عصبية مزدوجة، مما يمنحه مستويات أعلى من المعالجة المعززة بالذكاء الاصطناعي لدعم أي تطبيقات قائمة على هذه التقنيات.

ويدعم الهاتف أكثر اتصالات ’واي فاي‘ سرعة في العالم إذ يتيح مثلًا تنزيل مقطع مصور بحجم 2 جيجابايت خلال من 10 ثوان فقط.

ويدعم HUAWEI Mate 20 X بطارية كبيرة جدًا بسعة 5000 ميلي أمبير، وتم تزويده بأحد أنظمة التبريد الثورية من هواوي، والتي تعتمد على مزيج من غشاء الجرافين وحجرة البخار لتوفير أداء رائع. وبفضل نظام التبريد، يمكن أن تحافظ وحدتا المعالجة المركزية ومعالجة الرسوميات في HUAWEI Mate 20 X على كامل قدرتهما لفترة طويلة.

نظام كاميرا غير مسبوق
وتقدم هواوي إضافة جديدة مع Mate 20 وهي عدسة لايكا ببعد بؤري 16 ملم، لإضفاء زاوية التصوير العريضة ولمسة ثلاثية الأبعاد في الصور، كما يدعم نظام الكاميرا الجديدة خاصية التصوير الفوتوغرافي الدقيق، والتي تلتقط صورًا واضحة حتى للأجسام التي تبتعد عن العدسة مسافة 2.5 سم، ويأتي هاتف Mate 20 Pro مع كاميرا رئيسية بدقة 40 ميجا بكسل، وكاميرا الزاوية فائقة العرض بدقة 20 ميجا بكسل، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميجابكسل.

كما تقدم سلسلة HUAWEI Mate 20 نمط ألوان البورتريه في تصوير الفيديو، بدعم من تقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث يمكن لهواتف HUAWEI Mate 20 عزل الأشخاص عن بقية الأجسام، وإزالة الألوان المحيطة بهم لتركيز الإضاءة عليهم بشكل كبير. وتعمل تقنية Spotlight Reel المعززة بالذكاء الاصطناعي على تحديد مقاطع الفيديو ذات السمات المشتركة، وتقوم تلقائيًا بإنشاء مونتاج مدته 10 ثوان من تلك المقاطع.

بالإضافة إلى ذلك، يدعم كل من هاتفي Mate 20 Pro وPORSCHE DESIGN Mate 20 RS خاصية فك القفل من خلال التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد. ويمكن لهذه التقنية مطابقة وجه المستخدم بدقة فائقة وبسرعة تصل إلى 0.6 ثانية، مع نسبة مطابقة خاطئة لا تتعدى مرة في كل مليون مرة من الاستخدام.

إثراء لجودة الحياة مع واجهة المستخدم EMUI9
تأتي هواتف HUAWEI Mate 20 مع النسخة 9 من واجهة المستخدم الشهيرة من هواوي EMUI، القائمة على نظام التشغيل ’أندرويد بي‘. وتتميز واجهة المستخدم هذه باعتماد خوارزمية الذكاء الاصطناعي، لتنظيم توزيع الموارد بطريقة ذكية ومتكاملة.

وتتميز واجهة المستخدم EMUI 9 بالتصميم الموحد وخاصية التصفح عن طريق الإيماءات للمستخدمين التفاعل بطريقة سهلة ومباشرة مع الجهاز باستخدام لمسات وحركات بسيطة، وتقدم واجهة المستخدم الجديدة أيضًا مجموعة من الخواص المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، تتيح تنفيذ مهام جديدة أو محسنة، تشمل التعرف على الأشياء وحتى احتساب السعرات الحرارية في الطعام كما يمكن للمستخدمين ابتكار شخصية كرتونية مميزة والتفاعل معها من خلال خاصية وضع النماذج ثلاثية الأبعاد بشكل مباشر.

وتأتي مصفوفة الكاميرات الخلفية في سلسلة HUAWEI Mate 20 مع توزّع رباعي للكاميرات الثلاث والحساس، ضمن إطار معدني مميز.

وسيتوفر جهاز Mate 20 (مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت) بسعر 799 يورو، في حين سيبلغ سعر هاتف Mate 20 (مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت) 849 يورو اعتبارًا من 16 أكتوبر 2018.
هواوي تطرح Mate 20.. مزايا ومواصفات ملك الهواتف بالكاميرا الثلاثية
هواوي تطرح Mate 20.. مزايا ومواصفات ملك الهواتف بالكاميرا الثلاثية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات