X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م
شرطة التموين تحرر 20 مخالفة عدم الإعلان عن الأسعار بالجيزة أبرزهم أنشيلوتي.. 3 مدربين مرشحين لخلافة بوكيتينو في تدريب توتنهام مدير المنتخب: إعلان حالة الطوارئ للاعبين من أجل لقب أفريقيا وزيرة الاستثمار تلتقي اليوم رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية المنتخب الأوليمبي راحة من التدريبات اليوم ويكتفي بالاستشفاء برلماني يطالب بعمل بيارات لمياه الأمطار والسيول للاستفادة منها في الزراعة رئيس تحرير زمان التركية الأسبق: الإسلام السياسي مشروع فاشي لا يعترف بالمعارضة تفاصيل زيارة وزيرة الصحة والسكان لجنوب سيناء (صور) تحرير 1189 مخالفة مرورية بمختلف طرق قنا مستريح جديد يستولي على 3.5 مليون جنيه من 3 أشخاص في سوهاج ضبط هارب من حكم مؤبد برأس غارب محامي شهيد "لقمة العيش" بأبو النمرس يكشف تفاصيل مقتله لسرقة التوكتوك خبيرة: المؤشرات الاقتصادية لم تنعكس بالإيجاب على التعاملات بسوق الأوراق المالية خبير: التوريق ليس الحل الأمثل للشركات العقارية أحمد السقا ينشر صورة جديدة من كواليس "العنكبوت" رمضان صبحي: الجمهور ساعدنا في اللعب بحماس والحرص وراء تأخر الفوز خالد بيبو: "مصطفى محمد عينه بتسرق الأهداف" "الفلاحين": الري الحديث الحل الواقعي لمعالجة مشكلة نقص المياه حبس عناصر 3 تشكيلات عصابية 4 أيام لسرقة السيارات والدراجات في سوهاج



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نظام غذائي يضمن لبنات حواء شباب ونضارة للأبد

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 04:09 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية ريهام الصواف
 
الاستمتاع ببشرة مشرقة نضرة، خالية من التجاعيد وعلامات التقدم في العمر، من الآمال التي تتمنى كل بنات حواء تحقيقها، والكثيرات لا يفضلن اللجوء لعمليات حقن وشد البشرة، لأنها مع الوقت تفقد مفعولها، ويظهر الوجه متهدلا، والملامح مختلفة.

وتؤكد الدكتورة مروة كمال أخصائية التغذية العلاجية، أنه يمكن تحقيق حلم الشباب الدائم، والنضارة والبشرة الخالية من التجاعيد، من خلال اتباع النصائح التالية.

قسمي طبقك بطريقة صحيحة، فاملئي نصفه بالخضراوات، والنصف الآخر اجعليه يحتوي على البروتينات، ما بين الدجاج أو الأسماك أو البيض والحبوب، إلى جانب نوعين من الفاكهة.

للحفاظ على أعلى نسبة حرق الدهون طوال اليوم، تناولي وجبات صغيرة، على فترات متقاربة، وتخلصي من عادة الثلاث وجبات الثابتة، ولتجعليهم من 5 إلى 6 وجبات، مع ترك مدة ثلاث ساعات بين كل وجبة.

احصلي على نصيبك من البروتينات، والأحماض الدهنية الأساسية الموجودة في الزيوت النباتية التي تمنح اللمعان للجلد والأسماك الدهنية، وبذور الكتان، وزيت زهرة الربيع المسائية توفر الأحماض الدهنية الأساسية للبشرة.

فيتامين A المعروف بأنه فيتامين الحصول على بشرة صحية، وهو موجود في زيت كبد الحوت والكبد والجزر والتوت والبطيخ والفلفل، والقنبيط والبابايا والمانجو، والخضراوات الورقية والطماطم، والقرع الأصفر.

فيتامين C يعزز أيضا إنتاج الكولاجين، مما يساعد على إبقاء الجلد مشدودا، وهو موجود في الحمضيات كالبرتقال والليمون، والجوافة والعنب والبابايا، والبروكلي، والتوت والخضراوات الورقية الخضراء.

فيتامين E هو مضاد للأكسدة التي تساعد على الحفاظ على صحة الجلد، ويحمي من أضرار أشعة الشمس.
ويمكنك الحصول عليه من الزيوت النباتية (عباد الشمس والقرطم، وفول الصويا)، والزبدة والمكسرات والقمح، والحبوب الكاملة والبيض والخضراوات الورقية الخضراء، والأعشاب والتوابل مثل القرنفل والكركم، القرفة والزنجبيل والفلفل والزعتر والنعناع والطماطم والبصل والثوم والفاصوليا والبازلاء، والفلفل الأسود، وعباد الشمس وبذور السمسم.

ابحثي عن الزبادي، فمادة "البروبيوتيك" الموجودة به تعزز امتصاص المواد المضادة للأكسدة والمواد المغذية الأخرى.

الأفوكادو على الرغم من أنه يحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية، إلا أنه مصدر رائع من العناصر الغذائية الصحية بما في ذلك الدهون الجيدة، والفيتامينات A،E،C ،B6.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات