X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
ماستركارد تمنح الطفل المصري بدر الدين فرصة العمر لمرافقة اللاعبين في دوري أبطال أوروبا التحقيق مع 3 متهمين بسرقة مهمات السكة الحديد بالبدرشين سد منيع.. إبراهيما كوني يمنع نيجيريا من التقدم على غينيا (فيديو) وزير الإسكان ومحافظ دمياط يتفقدان مشروع دار مصر بدمياط الجديدة وفد "محلية النواب" يتفقد مشروع ميناء الصيد في رشيد امم أفريقيا.. نيجيريا وغينيا يتعادلان سلبيا في الشوط الأول تأجيل محاكمة 28 متهما في قضية اقتحام الحدود الشرقية لـ 1 يوليو اسامواه جيان: النجوم السوداء تسعى للتعويض أمام الكاميرون صدمة جديدة لمنتخب المغرب قبل مواجهة كوت ديفوار بسبب مهاجم الزمالك الزمالك يرفض عودة مصطفى محمد.. تعرف على التفاصيل غينيا تكشر عن أنيابها وتهدد مرمى نيجيريا (فيديو) "المالية" تشكل لجان الطعن الضريبي 250 ألف متر مياه زيادة في إنتاج محطات الجيزة على أبو جريشة عن استبعاد عمرو وردة: المنتخب أفضل بدونه (فيديو) "المالية" تشكل لجان الطعن بقانون الضريبة على القيمة المضافة انهيار أسرة أحمد حسام ميدو لحظة تشييع جثمان والده (صور) بالأرقام.. رحلة عطاء مؤسسة وفاء لمصر في عام (صور) تعرف على حكم لقاء منتخبي تونس ومالي تدريبات بدنية وتأهيلية في مران الزمالك بمعسكر أكتوبر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كاتب سعودي: قطر وإيران والإخوان يقودون مخطط «خاشقجي» ضد المملكة (فيديو)

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 04:59 م
كاتب سعودي: قطر وإيران وكالات
 
علق الكاتب السعودي تركي الحمد، على قضية اختفاء الصحفي جمال خاشقجي في تركيا، بعد زيارته إلى القنصلية السعودية في إسطنبول، قائلا: إن هناك أطرافا دولية وراء الموضوع، وهناك من يسعي لتشويه صورة السعودية عبر استغلال القضية.

واتهم الكاتب السعودي، قطر وإيران والتنظيم الدولي للإخوان وتركيا بمحاولة تشوية صورة المملكة، متسائلًا إنه لو أرادت السعودية شرًّا بجمال خاشقجي وكان مدركًا لذلك فهل سيذهب إلى حتفه بقدميه؟.

وأكد تركي، أنه في حال ثبوت تورط قطر في هذه القضية، فإنها ستنتفي عنها صفة الدولة، فهذه أعمال عصابات ومافيا وليست دولة، مشيرًا إلى أن نظام الحمدين سيزول ولا يمكن الوثوق فهو مهدد للسلم الدولي والإقليمي.

وقال الكاتب السعودي: "أشبّه حكام قطر الحاليين بطفل أعطيته مسدسًا أو كمية أموال هائلة؛ فماذا سيفعل بها ؟ إذن النظام القطري ذاهب بقطر إلى الهاوية".

وشدد تركي، لبرنامج بالمختصر على قناة "m b c" اليوم، تعليقا على كلام خطيبة خاشقجي المزعومة "خديجة" لقناة الجزيرة بأنها قضية مفتعلة ومسرحية هزلية، منوهًا بأن تركيا غير آمنة وفِي الآونة الأخيرة أصبحت مسرحًا للجرائم.

وشدد الكتاب السعودي، على أن قضية خاشقجي تثبت سعي الجزيرة لتحقيق هدفها الأزلي بإسقاط النظام السعودي وتقسيم المملكة، فالهدف ليس إعلاميًّا وإنما سياسي، مستدركًا: "لكن الحمد لله انقلب السحر على الساحر من خلال تناقض سياسيتهم وتغريداتهم، و"سيأتي اليوم وهو ليس ببعيد، الذي ستؤدي بهم قضية خاشقجي إلى قاع الهاوية".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات