X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 14 ديسمبر 2018 م
خالد عبد الغفار وطارق شوقي ضيفا عمرو أديب في «الحكاية».. السبت راغب علامة ينشر فيديو جديد من كواليس «طار البلد» (فيديو) «شهب التوأميات» ظاهرة فلكية تزين السماء بعد منتصف الليل أبو ريدة يجتمع بمنتخب الكرة الشاطئية.. ويطالبهم بالوصول للأولمبياد نشرة الأخبار وأبرزها: ظهور الهانم.. أحدث صورة لـ«سوزان مبارك» ناهد السباعي: فيلم «اللعبة أمريكاني» مختلف عن باقي أعمالي صورة تذكرة لقاء الزمالك والقطن التشادي بالكونفدرالية جبهة دعم حزب النور تهاجم «العلمانية»: «منهج يخالف مراد الله» ميكنة 45 ألف ملف للعاملين بصحة الشرقية مصرع طفل سقط في بالوعة صرف صحي بمركز شباب بالقليوبية غلق 13 مقهى مخالفا للتراخيص بحي غرب سوهاج (صور) ميدو سمير يستعد لطرح سنجل ليلة رأس السنة عمرو وردة يشارك في وداع باوك اليوناني الدوري الأوروبي قلاش: إبراهيم سعدة كان أصغر صحفي في جيله يتولى قيادة أخبار اليوم لعنة أنفيلد تصيب 4 نجوم بعد تصريحاتهم السلبية عنه الأكشن والغموض يسيطران على برومو فيلم «122»(فيديو) البابا تواضروس يستمع إلى خدمات لجنة البر مطار القاهرة يستقبل ٢٥ مرحلا من السعودية أمينة مجلس كنائس الشرق الأوسط تصل القاهرة وتلتقي البابا تواضروس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كاتب سعودي: قطر وإيران والإخوان يقودون مخطط «خاشقجي» ضد المملكة (فيديو)

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 04:59 م
كاتب سعودي: قطر وإيران وكالات
 
علق الكاتب السعودي تركي الحمد، على قضية اختفاء الصحفي جمال خاشقجي في تركيا، بعد زيارته إلى القنصلية السعودية في إسطنبول، قائلا: إن هناك أطرافا دولية وراء الموضوع، وهناك من يسعي لتشويه صورة السعودية عبر استغلال القضية.

واتهم الكاتب السعودي، قطر وإيران والتنظيم الدولي للإخوان وتركيا بمحاولة تشوية صورة المملكة، متسائلًا إنه لو أرادت السعودية شرًّا بجمال خاشقجي وكان مدركًا لذلك فهل سيذهب إلى حتفه بقدميه؟.

وأكد تركي، أنه في حال ثبوت تورط قطر في هذه القضية، فإنها ستنتفي عنها صفة الدولة، فهذه أعمال عصابات ومافيا وليست دولة، مشيرًا إلى أن نظام الحمدين سيزول ولا يمكن الوثوق فهو مهدد للسلم الدولي والإقليمي.

وقال الكاتب السعودي: "أشبّه حكام قطر الحاليين بطفل أعطيته مسدسًا أو كمية أموال هائلة؛ فماذا سيفعل بها ؟ إذن النظام القطري ذاهب بقطر إلى الهاوية".

وشدد تركي، لبرنامج بالمختصر على قناة "m b c" اليوم، تعليقا على كلام خطيبة خاشقجي المزعومة "خديجة" لقناة الجزيرة بأنها قضية مفتعلة ومسرحية هزلية، منوهًا بأن تركيا غير آمنة وفِي الآونة الأخيرة أصبحت مسرحًا للجرائم.

وشدد الكتاب السعودي، على أن قضية خاشقجي تثبت سعي الجزيرة لتحقيق هدفها الأزلي بإسقاط النظام السعودي وتقسيم المملكة، فالهدف ليس إعلاميًّا وإنما سياسي، مستدركًا: "لكن الحمد لله انقلب السحر على الساحر من خلال تناقض سياسيتهم وتغريداتهم، و"سيأتي اليوم وهو ليس ببعيد، الذي ستؤدي بهم قضية خاشقجي إلى قاع الهاوية".

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات