X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 فبراير 2019 م
الأهلي المتصدر في ضيافة الاتحاد بدوري الناشئين بسبب «طبق دش».. سقوط شخص من الدور العاشر بالغربية مصادرة 3.6 طن أسماك وكبدة فاسدة قبل بيعها للمواطنين بالجيزة دوين جونسون وكيفن هارت يستعدان لتصوير الجزء الجديد من فيلم «Jumanji» المصري يفتح المزاد لتلقي عروض شركات الملابس والمستلزمات الرياضية المطار يستقبل 16 مصريا مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة كيف يتم تفعيل لجان البرلمان داخل الوزارات القبض على مدير مصنع لحيازته 5.8 طن سلع غذائية فاسدة بالإسكندرية تقرير الحكم الكرواتي يؤكد غياب «جبر» عن بيراميدز مباراة واحدة فالفيردي: برشلونة يحسم التأهل أمام ليون في كامب نو تصدع كوبري «إبشان» بكفر الشيخ يهدد بكارثة.. ورئيس المدينة: مسئولية الري ضبط المتهم بقتل شقيق زوجته بسبب خلافات عائلية في الغربية عمرو أديب يستضيف عزة فهمي في «الحكاية».. الجمعة «مصر للطيران» تقل 14 ألف راكبا على متن 96 رحلة خلال 24 ساعة تفاصيل تقرير النظام الإيكولوجي للبيانات في مصر لدعم التنمية المستدامة خبير: تخفيض سعر الفائدة يؤثر بالسلب على السندات بسبب الأموال الساخنة شباب جمهورية شبين يتأهل لنصف نهائي كأس مصر (صور) باهر المحمدي يغيب عن الإسماعيلي في مواجهة قسنطينة الجزائري سلطات المطار ترحل 24 أفريقيًا حاولوا التسلل بطريقة غير شرعية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كاتب سعودي: قطر وإيران والإخوان يقودون مخطط «خاشقجي» ضد المملكة (فيديو)

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 04:59 م
كاتب سعودي: قطر وإيران وكالات
 
علق الكاتب السعودي تركي الحمد، على قضية اختفاء الصحفي جمال خاشقجي في تركيا، بعد زيارته إلى القنصلية السعودية في إسطنبول، قائلا: إن هناك أطرافا دولية وراء الموضوع، وهناك من يسعي لتشويه صورة السعودية عبر استغلال القضية.

واتهم الكاتب السعودي، قطر وإيران والتنظيم الدولي للإخوان وتركيا بمحاولة تشوية صورة المملكة، متسائلًا إنه لو أرادت السعودية شرًّا بجمال خاشقجي وكان مدركًا لذلك فهل سيذهب إلى حتفه بقدميه؟.

وأكد تركي، أنه في حال ثبوت تورط قطر في هذه القضية، فإنها ستنتفي عنها صفة الدولة، فهذه أعمال عصابات ومافيا وليست دولة، مشيرًا إلى أن نظام الحمدين سيزول ولا يمكن الوثوق فهو مهدد للسلم الدولي والإقليمي.

وقال الكاتب السعودي: "أشبّه حكام قطر الحاليين بطفل أعطيته مسدسًا أو كمية أموال هائلة؛ فماذا سيفعل بها ؟ إذن النظام القطري ذاهب بقطر إلى الهاوية".

وشدد تركي، لبرنامج بالمختصر على قناة "m b c" اليوم، تعليقا على كلام خطيبة خاشقجي المزعومة "خديجة" لقناة الجزيرة بأنها قضية مفتعلة ومسرحية هزلية، منوهًا بأن تركيا غير آمنة وفِي الآونة الأخيرة أصبحت مسرحًا للجرائم.

وشدد الكتاب السعودي، على أن قضية خاشقجي تثبت سعي الجزيرة لتحقيق هدفها الأزلي بإسقاط النظام السعودي وتقسيم المملكة، فالهدف ليس إعلاميًّا وإنما سياسي، مستدركًا: "لكن الحمد لله انقلب السحر على الساحر من خلال تناقض سياسيتهم وتغريداتهم، و"سيأتي اليوم وهو ليس ببعيد، الذي ستؤدي بهم قضية خاشقجي إلى قاع الهاوية".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات