X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
ديابي يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة مالي وموريتانيا تحرير 5 آلاف مخالفة كهرباء متنوعة خلال حملات بالمحافظات قوي سوهاج تناقش موضوعات هامة للعمالة غير المنتظمة تراجع عائد سندات الخزانة إلى ما دون الــ 16% "أيفاب" يشكر عصام عبد الفتاح لترجمة قوانين اللعبة للعربية ضبط صاحب شركة لحيازته 10 آلاف عبوة كيك مغشوشة في الجيزة السياحة: الابتكار والتحول الرقمي جزء من برنامج الإصلاح الهيكلي نادي المنيا يشارك بالبطولة الدولية للإسكواش بثلاثة لاعبين تعرف على موقف نجم بوروندي من مواجهة مدغشقر بعد نقله للمستشفى القابضة للسياحة توضح حقيقة امتناع فندق استقبال وفد فرنسي مالى تتقدم بالهدف الرابع في مرمى موريتانيا تفاصيل جلسة الزمالك مع اللاعبين المعارين لحسم مصيرهم محافظ المنيا يطمئن على حالة المصابين في حادث انقلاب سيارة حراسه موريتانيا تحرز هدف حفظ ماء الوجه في مرمى مالى وهبي الخزري: سعيد بالجائزة وحزين لضياع الفوز وسنعوض أمام مالي تفاصيل أول اجتماع لهيئة مكتب الوفد ببورسعيد بعد تشكيلها أهالي ابنى بيتك 6: استمرار ظلام الشوارع وراء تزايد السرقات في غياب المسئولين مصرع سائق إثر تصادم سوزوكي مع سيارة نقل بطريق السنطة في الغربية (صور) أصحاب الكافتيريات يستولون على مظلات «العجمي».. والحي: حملات إزالة فورية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تركيا تطلق سراح القس الأمريكى أندرو برانسون

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 04:11 م
تركيا تطلق سراح القس وكالات
 
قرر القضاء التركي، إطلاق سراح القس الأمريكي، أندرو برانسون بعد قضاء نحو عامين في محبسه.

وأفاد مراسل "سكاي نيوز عربية" أن المحكمة قضت بالسجن 3 سنوات وشهرا و15 يوما على برانسون، مع رفع الإقامة الجبرية ومنع السفر.

ويعني الحكم أن القس تم إطلاق سراحه، لأنه وفق القانون من يحكم عليه 3 سنوات يطلق سراحه بعد عامين من السجن، وهي المدة التي قضاها برانسون بالفعل.

ومثل القس الأمريكي، الذي أثار اعتقاله ثم وضعه في الإقامة الجبرية في تركيا، أزمة خطيرة بين أنقرة وواشنطن، مرة جديدة الجمعة أمام محكمة تركية، على خلفية ضغوط أمريكية شديدة من أجل إطلاق سراحه.

وكان برانسون يشرف على كنيسة صغيرة في إزمير، ومنذ نهاية يوليو، فرضت عليه الإقامة الجبرية بعد حبسه لسنة ونصف بتهمتي "الإرهاب" و"التجسس"، وهو ما ينفيه قطعا.

ووصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب برانسون بأنه "وطني عظيم"، وقال إنه محتجز "كرهينة".

وقبل زيارته القس الأسبوع الماضي، قال محاميه تجيم هالافورت: إن موكله "في صحة جيدة ومعنوياته مرتفعة"، لكن "الانتظار القلق يتواصل".

وفي وقت سابق هذا الشهر، قدم المحامي التماسا لدى المحكمة الدستورية لإطلاق سراح القس، وقال إنه يعتقد بأن "المحكمة ستجعل من القضية أولوية لكن حكما نهائيا قد يستغرق عدة أشهر".

وأثار اعتقال برانسون ثم وضعه في الإقامة الجبرية تحت المراقبة في تركيا، أزمة دبلوماسية حادة بين تركيا والولايات المتحدة، وفرضت واشنطن مجموعة من العقوبات على أنقرة التي ردت بتدابير مماثلة بسبب هذه القضية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات