X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
أسامة كمال يفتح ملف السقوط المتسارع لشعبية أردوغان بـ"مساء DMC" الاعتمادات الدولية لمصر للطيران تحقق أهدافها الإستراتيجية محمد رمضان وسعد لمجرد في كواليس أغنيتهما الجديدة (فيديو) محافظ البحيرة: مشروع بشاير الخير برشيد يستهدف القضاء على العشوائيات الشاهد: 5 مكاسب من مشاركة السيسي بقمة العشرين في اليابان ماستركارد تمنح الطفل المصري بدر الدين فرصة العمر لمرافقة اللاعبين في دوري أبطال أوروبا التحقيق مع 3 متهمين بسرقة مهمات السكة الحديد بالبدرشين سد منيع.. إبراهيما كوني يمنع نيجيريا من التقدم على غينيا (فيديو) وزير الإسكان ومحافظ دمياط يتفقدان مشروع دار مصر بدمياط الجديدة وفد "محلية النواب" يتفقد مشروع ميناء الصيد في رشيد امم أفريقيا.. نيجيريا وغينيا يتعادلان سلبيا في الشوط الأول تأجيل محاكمة 28 متهما في قضية اقتحام الحدود الشرقية لـ 1 يوليو اسامواه جيان: النجوم السوداء تسعى للتعويض أمام الكاميرون صدمة جديدة لمنتخب المغرب قبل مواجهة كوت ديفوار بسبب مهاجم الزمالك الزمالك يرفض عودة مصطفى محمد.. تعرف على التفاصيل غينيا تكشر عن أنيابها وتهدد مرمى نيجيريا (فيديو) "المالية" تشكل لجان الطعن الضريبي 250 ألف متر مياه زيادة في إنتاج محطات الجيزة على أبو جريشة عن استبعاد عمرو وردة: المنتخب أفضل بدونه (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصرع طفلة إثر إصابتها بالتسمم في البحيرة

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 01:18 م
مصرع طفلة إثر إصابتها عماد رجب
 
لقيت طفلة في الخامسة من عمرها مصرعها، بحالة تسمم إثر تناول وجبة إفطار مُعدة بالمنزل بقرية قليشان، دائرة مركز شرطة إيتاي البارود بالبحيرة.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير الأمن، إخطارًا من مركز شرطة إيتاي البارود من المستشفى العام، بوصول الطفلة "ملك. ن، 5 أعوام"، ومقيمة بقرية قليشان، مصابة بحالة إعياء وقىء "ادعاء تسمم غذائي"، وتوفيت عقب وصولها، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة، تبين أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف بعضلة القلب، نتيجة تناول مادة سامة ولا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية من عدمه.

وبسؤال كل من والدها "رجب. ن، 36 عاما، عامل" ووالدتها "هبة. ع، 23 عاما، ربة منزل" قررا بتناول نجلتهما المتوفاة وجبة إفطار مُعدة بالمنزل، وعقب ذلك شعرت بحالة إعياء وآلام بالبطن، وتم نقلها للمستشفى، وتوفيت ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك.
مصرع طفلة إثر إصابتها بالتسمم في البحيرة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات