X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 فبراير 2019 م
فرقة «Queen» تشارك في حفل الأوسكار لتكريم فيلم «Bohemian Rhapsody» الأهلي المتصدر في ضيافة الاتحاد بدوري الناشئين بسبب «طبق دش».. سقوط شخص من الدور العاشر بالغربية مصادرة 3.6 طن أسماك وكبدة فاسدة قبل بيعها للمواطنين بالجيزة دوين جونسون وكيفن هارت يستعدان لتصوير الجزء الجديد من فيلم «Jumanji» المصري يفتح المزاد لتلقي عروض شركات الملابس والمستلزمات الرياضية المطار يستقبل 16 مصريا مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة كيف يتم تفعيل لجان البرلمان داخل الوزارات القبض على مدير مصنع لحيازته 5.8 طن سلع غذائية فاسدة بالإسكندرية تقرير الحكم الكرواتي يؤكد غياب «جبر» عن بيراميدز مباراة واحدة فالفيردي: برشلونة يحسم التأهل أمام ليون في كامب نو تصدع كوبري «إبشان» بكفر الشيخ يهدد بكارثة.. ورئيس المدينة: مسئولية الري ضبط المتهم بقتل شقيق زوجته بسبب خلافات عائلية في الغربية عمرو أديب يستضيف عزة فهمي في «الحكاية».. الجمعة «مصر للطيران» تقل 14 ألف راكبا على متن 96 رحلة خلال 24 ساعة تفاصيل تقرير النظام الإيكولوجي للبيانات في مصر لدعم التنمية المستدامة خبير: تخفيض سعر الفائدة يؤثر بالسلب على السندات بسبب الأموال الساخنة شباب جمهورية شبين يتأهل لنصف نهائي كأس مصر (صور) باهر المحمدي يغيب عن الإسماعيلي في مواجهة قسنطينة الجزائري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أمن الجيزة يضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بـ6 أكتوبر

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 10:55 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية إسلام زقزوق
 
قاد بلاغ من ربة منزل الأجهزة الأمنية بالجيزة؛ لكشف تشكيل عصابي تخصص في سرقة متعلقات المواطنين أثناء سيرهم في الطريق بمدينة 6 أكتوبر.

البداية كانت عندما ورد بلاغ لقسم شرطة أول أكتوبر، من السيدة «أ. ا. ز» 35 سنة، مقيمة بـ6 أكتوبر، أنها حال سيرها بدائرة القسم، فوجئت بسيارة لا تعلم رقمها يستقلها شخصان، خطف أحدهما حقيبة يدها وبداخلها هاتف محمول، وبطاقة الرقم القومي، و90 جنيهًا، وفرا هاربين إلى أحد الشوارع الجانبية.

وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم للمكان، وبإرشاد المبلغة أعدت القوات عدة أكمنة مستترة، وضبط المتهمان وهما كل من «أحمد. ح. ع» 29 سنة عاطل، و«مصطفى. ا. م» 21 سنة عاطل، حال استقلالهما السيارة، وبالكشف عنها تبين أن اللوحات خاصة بسيارة أخرى ملك «محمد. ح. إ»، وبتفتيش السيارة عُثر داخلها على حقيبة المبلغة، واللوحات الأصلية، وهاتف محمول، وحقيبة يد رجالي.

بمواجهة المتهمين، اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأنهما يكونان فيما بينهما تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث خطف حقائب المواطنين حال سيرهم بالطريق العام باستخدام السيارة المضبوطة التي استأجرها الثاني من معرض لتأجير السيارات ملك «ح. ا. د»، وأن باقي المضبوطات سرقاها قبل ضبطهما، بالإضافة إلى سرقة اللوحات المثبتة على السيارة.

بتطوير مناقشتهما؛ اعترفا بارتكابهما 3 حوادث سرقة مماثلة، وبعرض المضبوطات على المجني عليهم تعرفوا عليها، وبالعرض على اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة وجه بتحرير المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات