X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
مارجريت عازر: زواج القاصرات السبب في ارتفاع معدلات الطلاق محمد حماقي يعلن موعد حفله بموسم الرياض مصرع عامل انزلقت قدماه تحت عجلات قطار طنطا حكم قضائي يلزم الداخلية بالإفراج الشرطي عن المحبوس بعد قضاء ثلثي المدة "تجارية القاهرة": استقرار أسعار الدواجن في العام الجديد مرهون بـ3 شروط الأهلي 2001 يستضيف إنبي في دوري الجمهورية للناشئين نائبة تطالب بسرعة إصدار قانون الأحوال الشخصية للحد من ارتفاع معدلات الطلاق بعد فيديوهاتها الإباحية.. جوهرة في أحدث ظهور: أنا صاروخ وبحب الرجال (فيديو) ضبط 49 متهما بحوزتهم مواد مخدرة في الجيزة مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة فكري صالح: الحضري أفضل حارس مصري في الـ 50 سنة الأخيرة.. وإكرامي كان بيتمرن بـ50 كورة حبس سائق بتهمة جلب وتهريب 3.2 طن بانجو بالمجرى الملاحي لقناة السويس شرطة المرافق ترفع 247 إعلانا بدون ترخيص وتتحفظ على 2601 كرسي بالجيزة النيابة تستعجل تحليل "DNA" للتأكد من النسب في واقعة ترك منتقبة طفلين توأم في حضانة بأوسيم للمرة الثانية.. اختيار إبراهيم نور الدين أفضل حكم هذا الأسبوع بعد 40 عاما من إنشائها.. تجديد شبكات المياه ورفع كفاءة حي غرب مدينة المنيا بشير مصطفى: الشركات العقارية تتجه للصعيد للاستفادة من فرص الاستثمار آمنة نصير: نسب الطلاق في مصر أقل من الدول الأخرى تعرف على أجمل أذكار الصباح



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

توافد الحشود على قلعة ويندسور استعدادا لزفاف الأميرة يوجيني (فيديو)

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 09:04 ص
 
بدأت الحشود في التجمع خارج قلعة ويندسور في إنجلترا قبل زفاف الأميرة يوجيني والأمير جاك بروكسبانك، المقرر له اليوم الجمعة.

ويقام حفل زفاف جاك وأوجيني بحضور نحو 850 ضيفًا وأعضاء العائلة المالكة بما في ذلك الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل ودوق ودوقة كامبريدج والملكة.

وكانت الأميرة يوجيني، والأمير جاك بروكسبانك، أجريا تدريباتهم النهائية في كنيسة القديس جورج، استعدادا لحفل زفافهما الملكي، وسافرت حفيدة الملكة إليزابيث وخطيبها إلى الكنيسة في قلعة وندسور بعد ظهر أمس الخميس، قبل أقل من 24 ساعة من حفل زفافهما في المكان نفسه الذي تزوج فيه دوق ودوقة ساسكس، الأمير هاري وميجان ماركل، في شهر مايو.

وأقيمت بروفة لحفل الزفاف في الساعة 12 ظهرا، بحضور عدد من الضيوف بما في ذلك الأمير جورج والأميرة شارلوت الذين سيكونون من بين الصبيان ووصيفات الشرف، وكانت العروس تجلس في مقعد الراكب في السيارة وهي في طريقها لخطيبها، قبل أن تعود إلى خارج قلعة وندسور بعد البروفة.

العروس البالغة من العمر 28 عاما، هي الابنة الصغرى لثالث أبناء الملكة إليزابيث الأمير آندرو وزوجته السابقة سارة فيرجسون،  الذين على الرغم من الطلاق في عام 1996 لا يزالان يعيشان معًا في رويال لودج في وندسور جريت بارك، على بعد ثلاثة أميال ونصف فقط من القلعة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل"، إنَّ العائلة الملكية فرضت مجموعة من القواعد الصارمة على ضيوف حفل زفاف الأميرة يوجيني المقرر إقامته اليوم الجمعة بكنيسة القديس سانت جورج بقلعة ويندسور.

ويمنع حمل الهواتف المحمولة في زفاف الأميرة أوجين وجاك بروكسبانك حيث سيتم تسليم الهواتف في قاعة الاستقبال قبل حضور الزفاف، كما يجب تسليم أي أجهزة إلكترونية تسمح بالتقاط الصور، حيث لا يسمح بالتصوير داخل الكنيسة، كما تم الطلب من الضيوف التجمع في farm shop بوندسور في تمام العاشرة والربع صباحا، حيث سيتم نقلهم بحافلات خاصة إلى الكنيسة بقلعة وندسور.

وشهدت القلعة زفاف الأمير هاري، الابن الأصغر لولي العهد الأمير تشارلز، والممثلة الأمريكية ميجان ماركل في مايو، وستُقلد يوجيني بعضا من خطط ابن عمها في زفافها.

وكما فعل هاري، ستدعو الأميرة 1200 شخص من أنحاء بريطانيا لحضور الاحتفالات في ساحات القلعة ومشاهدة الزوجين يغادران كنيسة القديس جورج بعد المراسم.

ويقوم العروسان بعد ذلك بجولة قصيرة بعربة في أرجاء وندسور كما فعل هاري وميجان عندما حضرت حشود كبيرة لرؤيتهما.

وقال القصر إن يوجيني، وترتيبها التاسع في ولاية العرش، طلبت من شقيقتها الأميرة بياتريس أن تكون وصيفة الشرف في الزفاف، أما بروكسبانك فطلب من شقيقه توماس أن يكون إشبينه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات