X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م
على غرار الأندية العالمية.. الزمالك يحسم صفقات نهاية الموسم مبكرًا مرسى علم للتنمية السياحية تتصدر قائمة الأسهم الصاعدة بالبورصة بتداولات اليوم الثلاثاء رئيس هيئة التأمين الصحي تتفقد حملة الكشف عن التقزم والأنيميا بالمدارس تعرف على رسالة والد سعد لمجرد لابنه بعد خروجه من السجن وعودته للغناء 13 معرضا مؤقتا للآثار داخليا وخارجيا.. خريطة الترويج للمعالم الأثرية في 2018 إزالة 44 حالة تعدٍ على منافع الري في الغربية من بينها مبانٍ سكنية (صور) أجرى مباحثات لتعزيز التعاون.. 10 صور ترصد نشاط الرئيس السيسي في النمسا اليوم سانتوس يهدر ركلة جزاء لـ ريفر بليت أمام العين (فيديو) تفحم سيارة ملاكي اثر إنفجارها بالطريق الزراعي في بني سويف مصر للطيران الناقل الرسمي لمؤتمر «مصر تستطيع» بمشاركة ٢٨ عالما مصريا بالخارج محافظ المنيا يحيل 338 طبيبا وموظفًا للتحقيق خلال 4 أشهر إعدام 30 طنا و180 كيلو مبيدات زراعية في حملة بالدقهلية.. ومتابعة الأسواق لضبط الأسعار رامي جمال ينتهي من تصوير كليب «البرد» في لندن 25 لاعبا في معسكر منتخب الشباب لشهر ديسمبر محمد الخولي رئيسا لبعثة المصري ببوركينا فاسو كايو يتعادل بالهدف الثانى لـ العين في ريفر بليت (فيديو) ريفربليت يتقدم على العين في الشوط الأول بنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 1/2 (فيديو) بتروجت يتعادل أمام الجزيرة بمطروح ويذهب لركلات الترجيح هدف ملغى لـ حسين الشحات في شباك ريفر بليت (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«إن ربك لبالمرصاد».. التفاصيل الكاملة لـ «لص البساتين».. دخل لسرقة محل كوافير فمات قبل خروجه بالمسروقات.. عامل: ابنه اتصدم لما شاف الفيديو.. وأسرته لصاحب المحل: مستعدين ندفع اللي تطلبه بس تسامحه

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 03:21 ص
أحمد خميس
 
لم يكن يعلم "عزت.أ.ح."، 48 عاما، أن محاولة سرقته لمحل "هشام ربيع" للحلاقة بمنطقة البساتين بعرب المعادي ستكون الأخيرة له على قيد الحياة، عقارب الساعة كانت تشير إلى السابعة صباحًا، ومحيط المحل يميل إلى الهدوء، فلا تكاد تسمع أصوات سوى أبواق السيارات، فكل عوامل المكان مهيئة لتنفيذ عملية السرقة المحكمة.

نهاية صعبة

وبالضغط على كالون الباب الزجاجي بمفك، تم فتح المحل دون ملاحظة أحد من المارة، فاللص ارتدى ملابس تشبه ملابس العمال، ودخل محل "هشام ربيع" للحلاقة، وتمكن من سرقة 15 ألف جنيه وبعض أدوات الحلاقة، ولكن يشاء القدر أن يموت السارق وفي جعبته مسروقاته، ويتم تصويره بواسطة كاميرات المراقبة قبل أن يخرج من باب المحل.

إبلاغ الشرطة

يقول أحد عمال محل "هشام ربيع" للحلاقة بمنطقة عرب المعادي إنهم أثناء دخولهم إلى المحل صباح أمس الخميس فوجئوا بشخص مسجى على الأرض وبجواره بعض المسروقات، وعلى الفور أبلغوا الشرطة، متابعا: عند تفريغ كاميرات المراقبة صُعقنا لما شاهدناه.

وأكمل هذا ما حدث عندما وصل ابن اللص المتوفى إلى المحل، ففي البداية قال لنا "إنتوا عملتوا إيه في والدي"، وعندما رأى الفيديو طأطأ رأسه، ولم يحرك ساكنًا.

محاولة للستر

وقال عامل آخر من عمال المحل إن أهل اللص المتوفى قالوا لهشام ربيع صاحب محل الحلاقة بإنهم مستعدين لدفع أي تعويضات مالية لما تم إتلافه، في مقابل أن يسامحه صاحب المحل، الذي قال: إنه لا يستطيع التحدث عن اللص المتوفى سوى بالدعاء له بالرحمة.

وكان قسم شرطة البساتين تلقى بلاغًا، يفيد وجود متوفى في محل حلاقة، بمنطقة المعادي الجديدة دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن المتوفى يدعى "عزت.أ.ح."، 48 عاما، عاطل، مقيم بالمطرية، والمطلوب التنفيذ عليه في 8 أحكام جزئية «شيكات» بإجمالي 13 سنة.

كاميرات المراقبة

وبمراجعة كاميرات المراقبة بالمحل، تبين دخول المتوفى للمحل مرتديًا زي مشابهًا للزي الخاص بعمال المحل، حتى لا يثير شبهات المارة في الشارع، ودخل من خلال الضغط على كالون الباب الزجاجي بمفك، ثم سرق خزينة صغيرة الحجم بداخلها 15 ألف جنيه وبعض أدوات المحل، ووضعهم داخل أكياس، وأثناء خروجه من المحل سقط على الأرض ميتًا.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق.
«إن ربك لبالمرصاد».. التفاصيل الكاملة لـ «لص البساتين».. دخل لسرقة محل كوافير فمات قبل خروجه بالمسروقات.. عامل: ابنه اتصدم لما شاف الفيديو.. وأسرته لصاحب المحل: مستعدين ندفع اللي تطلبه بس تسامحه
«إن ربك لبالمرصاد».. التفاصيل الكاملة لـ «لص البساتين».. دخل لسرقة محل كوافير فمات قبل خروجه بالمسروقات.. عامل: ابنه اتصدم لما شاف الفيديو.. وأسرته لصاحب المحل: مستعدين ندفع اللي تطلبه بس تسامحه

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات