X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 14 ديسمبر 2018 م
خالد عبد الغفار وطارق شوقي ضيفا عمرو أديب في «الحكاية».. السبت راغب علامة ينشر فيديو جديد من كواليس «طار البلد» (فيديو) «شهب التوأميات» ظاهرة فلكية تزين السماء بعد منتصف الليل أبو ريدة يجتمع بمنتخب الكرة الشاطئية.. ويطالبهم بالوصول للأولمبياد نشرة الأخبار وأبرزها: ظهور الهانم.. أحدث صورة لـ«سوزان مبارك» ناهد السباعي: فيلم «اللعبة أمريكاني» مختلف عن باقي أعمالي صورة تذكرة لقاء الزمالك والقطن التشادي بالكونفدرالية جبهة دعم حزب النور تهاجم «العلمانية»: «منهج يخالف مراد الله» ميكنة 45 ألف ملف للعاملين بصحة الشرقية مصرع طفل سقط في بالوعة صرف صحي بمركز شباب بالقليوبية غلق 13 مقهى مخالفا للتراخيص بحي غرب سوهاج (صور) ميدو سمير يستعد لطرح سنجل ليلة رأس السنة عمرو وردة يشارك في وداع باوك اليوناني الدوري الأوروبي قلاش: إبراهيم سعدة كان أصغر صحفي في جيله يتولى قيادة أخبار اليوم لعنة أنفيلد تصيب 4 نجوم بعد تصريحاتهم السلبية عنه الأكشن والغموض يسيطران على برومو فيلم «122»(فيديو) البابا تواضروس يستمع إلى خدمات لجنة البر مطار القاهرة يستقبل ٢٥ مرحلا من السعودية أمينة مجلس كنائس الشرق الأوسط تصل القاهرة وتلتقي البابا تواضروس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

في عيد ميلاده الـ 57.. محطات في حياة الهضبة

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 07:11 م
النجم عمرو دياب النجم عمرو دياب أبانوب رجائي
 
شاب مثل باقى الشباب الذين يتمتعون بصوت جيد، تمنى أن يوصل صوته للجميع بأغنية أو أكثر، ولكن لا أحد يظن أن حلمه يستطيع أن ينقله ليكون أسطورة من أساطير الغناء في مصر بل في الوطن العربى، فيستطيع أن يعطى دون بخل حتى بلغ 57 عاما من عمره فواجه ابن بورسعيد قبل الشهرة صعوبات كثيرة، يرصد موقع «فيتو» محطات في حياة الهضبة عمرو دياب.

ولد عمرو دياب في إحدى الأسر المتوسطة الحال، فوالده كان يعمل محاسبا بشركة قناة السويس، وكان والده يحب الغناء وكان يشجعه على الغناء في المناسبات المختلفة وفى أفراح العائلة منذ أن كان في صغره، فكانت هناك صعوبة على ابن مدينة بورسعيد أن يجد نفسه نجما بعيدا عن العاصمة.

فأراد عمرو الشاب الصغير في السن أن يحلم أن يكون مطربا مثل الذين يسمعهم في الإذاعة، ليبدأ يغني في إذاعة بورسعيد الأغانى والأناشيد الوطنية، ليلقى صوته استحسان الجميع ليعطيه محافظ بورسعيد في يوم من الأيام جيتارا هدية.

وبعد حلمه بأن يذهب للقاهرة لكى تكون الفرصة أمامه أكبر دخل عمرو المعهد العالي للموسيقى العربية في القاهرة، ليصقل موهبته بالدراسة، ليقرر الهضبة طرح ألبومه الأول وهو في المعهد والذي حمل اسم "يا طريق" لكنه لم يلق نجاحا، لكنه لم يستسلم للفشل.

وأصر الهضبة على طرح ألبومات أخرى وهو ما زال يدرس ليطرح 3 ألبومات وهم "غني من قلبك"، "هلا هلا" و"خالصين"، ولكن شهرته الحقيقية كانت من خلال أغنية "ميال" الذي طرحها ضمن ألبوم حمل نفس الاسم.

ولم يكتف الهضبة بالغناء فقط في بداية مشواره لكنه قام بالتمثيل في أكثر من عمل منها: "السجينات، العفاريت، أيس كريم في جليم، ضحك ولعب وجد وحب"، وغيرها من الأعمال الدرامية التي ظهر فيها بأدوار صغيرة.

حقق الهضبة نجاحا كبيرا من خلال أغنياته التي حصد بها الكثير من الجوائز العالمية منها "جائزة موناكو العالمية «جائزة فنان العالم الأكثر رواجًا في الشرق الأوسط»، وربح عمرو جائزة الميوزك اوورد «عن الفنان العربي الأكثر رواجا»، كما ترجمت أغنية تملى معاك إلى عدد كبير من اللغات المختلفة، بالإضافة إلى الغناء مع عدد من المطربين العالميين مثل الشاب خالد، والمطربة اليونانية أنجلينا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات