X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 مايو 2019 م
الأوراق المطلوبة لضم الزوايا والمساجد لوزارة الاوقاف لجنة الـ"كاف" تزور إستاد الإسكندرية استعدادا لأمم أفريقيا شقق الإسكان الاجتماعي الحر | شقق سكن مصر | 5 اختلافات بين شقق الإسكان الاجتماعي الحر وشقق سكن مصر تعرف عليها تجديد حبس عاطل لحيازته 150 جراما من الهيروين في المرج طلب إحاطة حول انتشار مصانع صهر البلاستيك داخل الكتل السكنية طوارئ بـ"القابضة للمياه" استعدادا للعيد.. وتناشد المواطنين لترشيد الاستهلاك بدء التقدم للإعلان الـ11 للإسكان الاجتماعي في المنيا آخر تطورات ملف رحيل جروس.. وحقيقة اقتراب خالد جلال من تدريب الزمالك البحيرة تبدأ حملة للقضاء على الناموس بـ"عربات الرش" (صور) تأجيل محاكمة تشكيل عصابي متهمين بالاتجار في الحشيش بالجيزة لـ30 مايو فيلم "Aladdin" يتصدر شباك التذاكر الأمريكية في أسبوعه الأول استعجال تقرير اللجنة الهندسية في انهيار عقارين بالحدائق إصابة 4 أشخاص في اصطدام سيارة بعمود إنارة بأسيوط تنفيذ ١٤٤٠ وحدة سكنية جديدة في قنا "أوقاف الإسكندرية": تكثيف المرور على المساجد واستبعاد المقصرين بالاعتكاف فيلم "Avengers.. Endgame" يقترب من كسر رقم "Avatar" القياسي قومي المرأة ينظم دورة تدريبية لتمكين الرائدات الريفيات بالمنيا (صور) تداول 82 ألف طن ألمومنيوم وفوسفات بميناء سفاجا محافظ القليوبية يتفقد كباري مشاة ميت حلفا وأبو سنة وقليوب





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أون سبورت تصدر بيان اعتذار لنادي ناصر الفكرية

الثلاثاء 09/أكتوبر/2018 - 09:14 م
أون سبورت تصدر بيان صفاء كامل
 
أصدرت إدارة قناة أون سبورت، اعتذارا رسميا لنادي ناصر الفكرية، إدارة ولاعبين وجهاز فني، عما بدر من معلق المباراة التي جمعته بالإسماعيلي بدور الـ32 بكأس مصر، والتي انتهت برباعية نظيفة.

وأكد أسامة الشيخ رئيس قناة أون سبورت في بيان القناة، أنه يكن الاحترام والتقدير لإدارة نادي ناصر الفكرية، واحترامه لهذا الفريق القادم من القسم الثالث ووصل لهذا الدور من مسابقة كأس مصر، وأنه يعتذر عما بدر من معلق المباراة من السخرية والاستهانة بالفريق أو أي لفظ أساء لهذا النادي المحترم.

وأكد سيف زاهر خلال الاستوديو التحليلي، بقناة أون سبورت منذ قليل أن هناك اتصالا هاتفيا جمعه بأحمد الشاذلي معلق المباراة التي أقيمت أمس الإثنين، والتي أكد من خلالها أن ما حدث هو مجرد سوء تفاهم وأنه لم يتعمد الإساءة للنادي أو السخرية منه.

وجاء بيان القناة كالتالي:
"تتقدم إدارة قناة ON Sport باعتذار واجب لنادي ناصر الفكرية إدارة ولاعبين ومنتسبين، لما ورد خلال التعليق التليفزيوني على مباراته أمام الإسماعيلي في دور الـ32 لكأس مصر، والذي حمل في بعض منه قدرا من السخرية بفريق مجتهد يستحق التحية، قادم من دوري القسم الثالث، وبلغ هذا الدور من المسابقة. 

وأكد أسامة الشيخ رئيس قناة ON Sport أنه ليس عيبا أن نعتذر إذا ما تجاوزنا في حق أي ناد، حتى وإن كان هذا التجاوز غير متعمد وغير مقصود.

كما أشار الشيخ إلى اعتزاز قناة ON Sport بكل الفرق التي قادها طموحها المشروع لبلوغ هذا من الدور من كأس مصر، مؤكدا أن قناة ON Sport هي قناة كل الأندية وكل البطولات المصرية".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات