X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
سبورتنج لشبونة بطلًا لكأس البرتغال بالفوز على بورتو بضربات الترجيح غرفة القاهرة: تراجع الدولار يساهم في الحد من ارتفاعات الأسعار في المواسم خبير: الهبوط بالبورصة فرصة للمضاربة للأموال الذكية وتحقيق أرباح سريعة بايرن ميونخ يفوز على لايبزيج 0/3 ويُتوج بكأس ألمانيا اتحاد اليد يكرم الرواد والمدربين في حضور وزير الرياضة نشرة الحوادث وأبرزها: فتاة تخطف شابا وتصوره عاريا من أجل الزواج منه بشبرا الخيمة مسلسل أبو جبل الحلقة 20.. هروب مصطفى شعبان من المستشفى بعد القبض عليه هشام النجار: الإخوان تعيش أزمة خارج الكتالوج أندية الدوري تُعلن تضامنها مع موقف الأهلي بالأرقام.. الأهلي يتفوق على الزمالك في خوض «مباراة كل 72 ساعة» داعية إسلامي: نظام الرؤية بقوانين الأحوال الشخصية لا يتوافق مع الشريعة حفل إفطار لألف شخص من الأبناء والعاملين لمؤسسات الرعاية انهيار أجزاء من عقار قديم بمنطقة اللبان في الإسكندرية تربية نوعية بالمنوفية تنظم حفل إفطار وفقرات مسرحية للأيتام (صور) محافظ الوادي الجديد يشارك أهالي قرية بولاق الإفطار (صور) وزير الرياضة يشهد تكريم لاعبي مصر لكرة اليد التفاصيل الكاملة لمخاطر عدم استكمال الدوري قبل أمم أفريقيا التموين تكثف من استعداداتها لتوفير السلع في عيد الفطر أسباب دعوة الأهلي لاجتماعه الطارئ بعد جلسة اتحاد الكرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

9 مواصفات لنوكيا 7.1 الجديد تهدد الهواتف الأخرى

الثلاثاء 09/أكتوبر/2018 - 05:59 م
9 مواصفات لنوكيا رضا علي *
 
أطلقت شركة HMD العالمية، المطّورة لأجهزة هواتف نوكيا، اليوم الهاتف الذكي الجديد نوكيا 7.1Nokia 7.1، وهو أول هاتف ذكي يستخدم تقنية الشاشة Pure Display، التي ستأخذ تجربة مشاهدة مقاطع الفيديو إلى مستوى آخر بما يقدمه من تباين عال ووضوح فائق وألوان محسّنة في المحتوى.

وترصد فيتو أهم المواصفات التقنية للهاتف والتي جاءت كالتالي:

1- ميزة عرض HDR
يتميز الهاتف الجديد باستخدام ميزة عرض HDR وهو يتمتع بتصميم رائع فائق الحرفية، فضلًا على ما يقدمه من تجارب تصوير متقدمة تعززها الكاميرا الخلفية المزدوجة مع إحساس عميق، بخاصية الكشف عن طورين 2PD، وبصريات ZEISS، لضمان توثيق اللحظات المميزة كافة.

ومن جانبه صرّح تامر الجمل، المدير العام لشركة HMD العالمية في مصر: "محبين هواتف نوكيا في مصر يفضلوا مشاهدة الفيديوهات على هواتفهم الذكية وقد شهد استهلاك محتوى الفيديو عبر الهاتف الذكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ثزيادة سنوية تصل إلى 90%. ولهذا استجابت شركة HMD العالمية لاحتياجات عملائها

2_ تقنية SDR إلى HDR
توفر هذه التكنولوجيا تقنية التحويل المباشر للصورة من SDR إلى HDR لتحسين جودة المحتوى ما يعطي المستخدم جودة مشاهدة لا تضاهي."

دائمًا ما يسعى المستخدمون لإلتقاط صور احترافية بدون عيوب، ولذلك نستمر في الشراكة الناجحة مع شركة ZEISS Optics وهي شركة عالمية رائدة في مجال البصريات بهدف تقديم هواتف مميزة وذات قيمة كبيرة. وتأتي كاميرا نوكيا 7.1 Nokia 7.1 مجهزة بميزة التركيز التلقائي السريع لتعزيز تجربة التصوير.
 
3- تقنية Pure Display
يعتبر هاتف نوكيا 7.1Nokia 7.1، أول هاتف ذكي يأتي مع تقنية شاشة Pure Display للاستمتاع بتجربة ترفيه سينمائية HDR10 عالية الجودة من الداخل والخارج. وفي الوقت الذي أصبحت فيه تطبيقات يوتيوب ونيتفليكس وأمازون برايم تدعم محتوى HDR، فإنّه بإمكانك الانتقال إلى مستوى آخر من المشاهدة مع تباين أعلى يصل إلى (1،000،000:1 معدل تباين ديناميكي)، ووضوح أعلى ينقل إليك كافة التفاصيل في كافة المناطق سواء الفاتحة أو الداكنة أو زاهية الألوان.

وسواء رغبت في تصوير الفيديو تحت الإضاءة الساطعة بالخارج أو الخافتة في الداخل، أو رغبت في قضاء الوقت في ألعاب الإنترنت أو مشاهدة مقاطع الفيديو، فإنّ الشاشة النقية والمشرقة العالية الدقة بالكامل HD+ بحجم 5.84 بوصة ومعدل شاشة 19:9 ستقوم تلقائيًا بتعديل السطوع والتباين لظروف الإضاءة المحيطة، بما يضمن بقاء المحتوى مرئيًا ونابضًا بالحياة حتى تحت الإضاءة الساطعة للشمس.
استمتع بهذه التجربة المحسّنة للمشاهدة عبر كافة مقاطع الفيديو، حتى المحتوى بدون تقنية HDR، الذي يتم تحديثه خلال اللحظة، باستخدام محرّك 16 بت، الذي يمتلك القدرة على معالجة ملايين البيكسلات خلال الثانية لتقديم أفضل جودة عرض في جميع الظروف.

3- المنصة المتنقلة
يأتي هاتف نوكيا 7.1Nokia 7.1 معززًا بالمنصة المتنقلة كوالكوم سنابدراجون 636 Qualcomm® Snapdragon™ 636، التي أسهمت في تحقيق قفزة نوعية فيما يتعلق بالأداء المحسّن، وبالتالي جعله مثاليًا لبث محتوى HDR بكل سلاسة. تمّ تحسين هذه المنصة لاستهلاك المحتوى مع أداء رسومات بيانية يعد الأول في فئته، إلى جانب بطارية ذات كفاءة عالية حتى تتمكن من الاستمتاع بمقاطع الصوت والفيديو لأوقات أطول. كما يوفر الهاتف منقذ الشحن USB السريع من النوع C الذي يشحن ما يصل إلى 50% من البطارية خلال 30 دقيقة، لتعود إلى ممارسة أنشطتك فورًا وبكل سهولة.

4- تصميم فاخر
يمثل الهاتف الذكي نوكيا 7.1 Nokia 7.1 التقاء التصميم مع التفوق الهندسي، حيث يقدم جودة عالية في المنتج ومواد فاخرة ولمسات نهائية رائعة كما هو متوقع من هواتف نوكيا الذكية. بتصميم استخدمت فيه نفس تقنيات تصنيع المجوهرات والقطع الفاخرة، فإنّ نوكيا 7.1 Nokia 7.1 يقدم تباينًا جماليًا مبهجًا بما يستخدمه من لمسات نهائية معدنية مختلفة تنسجم مع بعضها بكل سلاسة وتمتزج مع لمسات لونية براقة مختارة بدقة.

يتميز الهاتف الجديد بألوانه المتداخلة عبر استخدام ميزات الزجاج الفريدة لانكسار الضوء، لتحقيق ألوان عميقة وغنية ومحايدة تجسد الضوء والعمق في نفس الوقت. كما يتميز هاتف نوكيا 7.1 Nokia 7.1 بحرفيته العالية في التصميم مع لمسات نهائية متميزة مثل حواف الألومنيوم المزدوجة الأكسدة والملونة.

وفضلًا عن ذلك يقدم لك هاتف نوكيا الجديد تجارب أكبر في حجم صغير يتلاءم مع راحة اليد، كما يمكنك وضعه في جيبك بكل سهولة. وعلاوة على ذلك يتمتع الهاتف بالمتانة العالية بفضل هيكل سلسلة الألومنيوم CNC 6000 وحدة والمركز المعدني المصبوب.

5-مزايا تصوير فائقة التطور
يقدم الهاتف الذكي الجديد كاميرتين متفوقتين تتميزان بدقة عالية عبر استخدام بصريات ZEISS بدقة 12 ميجابايت/5 ميجابايت مع خاصية الكشف عن طورين 2PD لتمكين تركيز تلقائي سريع ودقيق لالتقاط صور رائعة ميزة تصوير HDR، التي تعد مثالية لالتقاط ومشاركة الصور مع الأصدقاء والمتابعين على قنوات التواصل الاجتماعي.

التقاط صور احترافية بتأثيرات بوكيه مثالية على غرار الاستوديو مع الكاميرا الخلفية مع مستشعر عميق تدعمه وضعيه "bokeh" بالإضافة إلى لقطات عريضة للكاميرا أمامية بدون جهد. كما يمكنك كذلك التقليل من التأثيرات الناجمة عن عدم ثبات اليد أثناء تصوير الفيديو مع تقنية تثبيت التصوير الإلكتروني EIS واستعد ذكرياتك كما لو كنت هنالك مع ميزة الصوت المكاني عالي الدقة 360o 360° Nokia spatial.

6- كاميرا ui
وتتيح لك كاميرا UI الجديدة التحكم التام في توازن اللون الأبيض ومعايير ISO والتركيز باستخدام وضعية الكاميرا الإحترافية.

كما تقدم الكاميرا الأمامية المحسنّة خاصية التعرف على الوجه لاستخدام الأقنعة والشخصيات ثلاثية الأبعاد المتحركة. ويمكنك القيام ببث مباشر للـBothie الخاص بك خلال اللحظة على فيس بوك واليوتيوب عبر استخدام خاصية ون تاتش One Touch مباشرة من تطبيق الكاميرا. فضلًا عن ذلك يمكن الوصول إلى عدسة جوجل Google Lens والصور المتحركة Motion Photos من التطبيق مباشرة بسرعة وسهولة.

7- تجارب نقية وآمنة ومواكبة لآخر التحديثات يعززها نظام التشغيل أندرويد ون Android one
يعتبر الهاتف الذكي نوكيا 7.1Nokia 7.1 جزءً من عائلة هواتف نوكيا الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد ون Android One، ويقدم تجارب برامج عالية الجودة معتمدة من جوجل Google. تقدم هواتف نوكيا الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد ون Android One سعة تخزين كبيرة وعمر بطارية طويل، وتأتي محمّلة بأحدث الابتكارات في مجال الذكاء الإصطناعي المطوّرة من جوجل Google.

يستقبل نوكيا 7.1 Nokia 7.1 ثلاث سنوات من تحديثات الأمن الشهرية وسنتين من تحديثات نظام التشغيل وفق الضمان في برنامج أندرويد ون Android One.

وعلاوة على ذلك، فإنّ متجر التطبيقات جوجل بلاي Google Play يجري مسحًا على كافة التطبيقات في المتجر للهاتف من أجل الحفاظ عليه آمنًا من البرامج الضارة. وقد ساعد ذلك في تصنيف هاتف نوكيا 7.1Nokia 7.1 ضمن أكثر الأجهزة أمنًا وحداثة في السوق، حيث سيكون هذا الجهاز الجديد مواكبًا لآخر التحديثات بفضل أحدث ابتكارات جوجل Google التي تشمل مساعد جوجل Google Assistant وصور جوجل Google photos مع مساحة تخزين صور مجانية غير محدودة.

يأتي الهاتف الذكي نوكيا 7.1Nokia 7.1 جاهزًا لتحديثات نظام التشغيل أندرويد 9 Android 9، المعزز بتقنيات الذكاء الاصطناعي التي تجعل من هاتفك أكثر ذكاءً وأسرع ويتكيف مع استخدامك. تقوم ميزة تعديل البطارية Adaptive Battery بوضع حد لاستخدام البطارية من قبل التطبيقات التي لا تستخدمها كثيرًا، كما تقوم ميزة App Actions بتوقع ما ستقوم به حتى تحصل على سرعة في مهامك التالية. تعمل كافة هذه الميزات على تعزيز كفاءة الجهاز بحيث تتماشى بشكل أكبر مع تجارب أندرويد.

8- الملحقات
لنقل تجربة المشاهدة المذهلة التي يقدمها الهاتف الجديد إلى مستوى آخر، تمّ طرح مجموعة ملحقات صوتية جديدة تتمثل في سماعات الأذن الجديدة Nokia True Wireless Earbuds وسماعات الرأس اللاسلكية Nokia Pro Wireless Earphones.
يبلغ حجم سماعات الأذن 5 جرام فقط لكل سماعة، وتتفرد بالصوت الواضح والمكالمات الصوتية مع وقت تشغيل يصل إلى 3.5 ساعة، مما يمنح محبي العلامة فرصة شحنها أثناء التجوال عبر حقيبة شحن الجيب التي تقدم 3 عمليات شحن (مما يمنحك ما يصل إلى 16 ساعة من جودة الصوت والترفيه، بما في ذلك قوة شحن الحقيبة).

تعتبر سماعات الرأس اللاسلكية Nokia Pro Wireless مثالية لأصحاب الحياة المفعمة بالحركة، حيث تأتي بتصميم يمكنك من ارتدائها حول العنق، ما يجعلها مثالية للتنقل، وتقدم 10 ساعات من التشغيل المتواصل من عملية شحن واحدة. تقدم السماعات اللاسلكية وظيفة اهتزازات تنبيهات المكالمات الواردة. كما تأتي السماعات الذكية مع ميزة مغناطيسية، تمكنك من فصلها بكل سهولة عن بعضها للرد على المكالمات وتشغيل الموسيقى دون إخراج هاتفك من جيبك.

9- توفر الجهاز
يأتي الهاتف الذكي نوكيا 7.1Nokia 7.1 باللون الأزرق الداكن اللامع والمعدني اللامع وهو يتوفر في الأسواق المصرية ابتداءً من نوفمبر في سعة 4 جيجابايت/ 64 جيجابايت RAM/ROM بسعر يبدأ من 6،100 جنيه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات