X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 سبتمبر 2019 م
تطبيق تجربة جمع القمامة بالصفارة داخل الأماكن الشعبية بالإسكندرية.. غدا الجماهير تتابع لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك بمقاهي المعادي (صور) ضبط مخدرات خبأها راكب حول جسده بمطار القاهرة بكاء محمد عبد الغني بعد إصابته أمام الأهلي المصري وإيهاب جلال للاعب بيراميدز: "هنبطلك تلعب كرة تاني" أجايي يتقدم للأهلي بالهدف الأول في مرمى الزمالك صحف تركية: جان يامان يخون ديميت أوزديمير مع عارضة أزياء حسناء إيهاب جلال يعلن قائمة المصري لمواجهة حرس الحدود بالدوري (صور) زوج أنغام عن الانتقادات الموجهة إليها: زعلانة من التجاوز ضدها (فيديو) بطريرك الكاثوليك يتراس احتفالات لجنة الشباب بالخريجين السبت 15 دقيقة.. تعادل سلبي بين الأهلي والزمالك أمينة خليل تسجل لقاء مع مينا مسعود لمهرجان الجونة (صور) حبس سمكري سيارات وآخر بتهمة تجارة الآثار في بولاق الدكرور بعد إنهاء أزمته.. حكيم يستعد لطرح ألبومه الجديد صالح جمعة يؤازر شقيقه في مواجهة السوبر حبس 7 متهمين بتجارة المخدرات في الجيزة ضاحي: التعليم الهندسي تحول إلى عملية تجارية بوجود 55 معهدا خاصا عماد متعب: العامل النفسي هام في حسم موقعة السوبر (فيديو) رانيا يوسف بإطلالة محتشمة في العرض الخاص لفيلم "اخوات سلاح" بمهرجان الجونة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«صروح» تكشف عن 3 مشروعات بالعاصمة الإدارية في سيتي سكيب دبي

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 01:17 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمود يونس
 
أعلنت شركة صروح للتشييد والبناء، عن المشاركة في معرض "سيتى سكيب جلوبال 2018"،  ضمن الجناح المصرى الذي يضم 15 شركة تطوير عقارى مصرية من كبريات الشركات في السوق.

ويقام المعرض في الفترة من 2 وحتى ٤ أكتوبر الجاري بمركز دبي التجاري العالمي وينطلق الجناح المصري تحت شعار "استثمر في مصر" وذلك في أولى خطوات الحكومة المصرية نحو تصدير العقار.

وقال أحمد الطيبي، رئيس مجلس إدارة "صروح"، إن الشركة تعرض 3 مشروعات بالعاصمة الإدارية خلال فاعليات المعرض ويكشف عن اثنين منها لأول مرة، حيث تطرح مرحلة جديدة من مشروعها "إنترادا"، والمقام على مساحة 72 فدانا بمنطقة R-7 أمام مدينة المعارض الدولية بالعاصمة الإدارية، ويضم نحو 3 آلاف وحدة سكنية بمساحات من 120 مترا مربعا حتى 220 مترا مربعا وتستغرق مدة تنفيذ المشروع 4 سنوات ويضم 10 مراحل بيعية باستثمارات 10 مليارات جنيه.

وأضاف الطيبي أن الشركة تكشف عن مشروعين لأول مرة في العاصمة الإدارية الأول " Capital club  " الإداري التجارى والذي يقع في منطقة البنوك أمام القصر الرئاسى مباشرة بحجم استثمارات 4 مليارات جنيه إلى جانب طرح مول "commercial strip "خلال المعرض والذي يقع أمام منطقة المعارض"اكسبو" وقام بتصميمة المكتب الاستشارى العالمي "35 l".

ويُعد سيتى سكيب جلوبال الذي ستشارك فيه مصر بالخارج، أول تفعيل لبروتوكول التعاون الموقع بين الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، ومجموعة سيتى سكيب العالمية، والمتضمن تدشين جناح لوزارة الإسكان في كافة المعارض الخارجية التي تنظمها سيتى سكيب خارج مصر.

ويتضمن البروتوكول أن تكون وزارة الإسكان ضيف شرف في تلك المعارض وتشارك الشركات العقارية تحت مظلتها، بجانب عرض الفرص الاستثمارية المتاحة داخل مصر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات