X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 يوليو 2019 م
استنفار أمني في «سعود» بالشرقية بعد مشاجرة بالأسلحة النارية الحكومة تكذب شائعة تخفيض دعم الخبز بالموازنة الجديدة (صوت) 15 صورة تجسد حجم أعمال مشروع مجمع صناعات السيسي بقنا قطار يدهس "توك توك" في الشرقية الكشف عن سبب يخفض نسبة مشاهدة الجزء الثالث من مسلسل "Westworld" تجارية القاهرة: الموجة الحارة تؤثر على أسعار الكوسة والفاصوليا الاستماع للشهود في واقعة اتهام زوج بقتل زوجته ببولاق الدكرور تفاصيل احتفالات "العربي الناصري" بثورة يوليو مصر للطيران تسير أولى رحلاتها إلى مدينة دوالا بالكاميرون.. الأحد "زراعة البرلمان": الفلاح بداية الإنتاج الحقيقي والتنمية بالبلاد تواشيح وابتهالات.. أهالي الإسكندرية يحتفلون بالليلة الختامية لمولد سيدي جابر (صور) قافلة مشتركة بين الأزهر والأوقاف لأداء خطبة الجمعة بـ 6 أكتوبر البورصة المصرية| الغربية الإسلامية للتنمية تتصدر الأسهم الهابطة اليوم نشرة الحوادث.. تفاصيل معاينة النيابة لسجن الصف في حادث حريق العنابر إصابة ربة منزل في حريق شقة سكنية بكفر الزيات نشرة الأسعار المسائية اليوم الخميس 2019/7/18| أسعار الذهب بيع وشراء| أسعار العملات مقابل الجنيه| أسعار اللحوم البلدية بعد التغيير المفاجئ في نهائي الـ"كان".. تعرف على حكم الكاف المدلل فيلم ديزني الجديد "Aladdin" يقترب من كسر حاجز المليار دولار رئيس الزمالك: الانتهاء من صالتي الجودو والكاراتيه والمسجد خلال أيام





أهم موضوعات الحوارات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 
رئيس النادي البلغاري توقع أن ألعب لريال مدريد

دونجا: لم ولن أثير مشكلة بالزمالك بسبب جلوسي احتياطيا ونفسي أرتدي فانلة المنتخب

السبت 29/سبتمبر/2018 - 01:02 م
أجرى الحوار : محمد كارم تصوير: سيد حسن
 
دونجا: لم ولن أثير
«إحنا مقصرين في حق جمهور الزمالك»
الجمهور بيشجع ببلاش و«إحنا اللي بنقبض»
الأهلي فاوضني ومكالمة مرتضى منصور حسمت انتقالي للأبيض
«مش بحب أعمل مشكلات».. هذه كواليس جلستي مع جروس
عفوًا لن أقيم جروس.. الإدارة وفرت «لن العصفور»
مفتقدين باسم مرسي.. أيمن حفني «في حتة تانية»
عدم لعبي أساسيا مع الزمالك عطل انضمامي للمنتخب
والدي صرف دم قلبه «علشان ألعب كورة».. واشتغلت «شيف» كي أساعده
تلقيت عرضا يونانيا.. لكن فضلت الزمالك


أثبت محمود عبد العاطي «دونجا» لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جدارته في الفترة الماضية كواحد من أفضل اللاعبين بمنطقة وسط الملعب، نظرًا للإمكانيات الفنية التي يمتلكها اللاعب التي جعلته دائمًا مرشحًا للانضمام لمنتخب مصر عندما كان يلعب بشكل أساسي مع الزمالك.

دونجا قدم أداء متميزًا مع الزمالك منذ انضمامه للفريق الأبيض وحصل على بطاقة ثقة جماهير القلعة البيضاء، بالإضافة إلى أنه استحوذ على حب جماهير نادي الزمالك بعدما فضل الانتقال للفارس الأبيض على الرغم أنه قبل الانضمام للزمالك كان محل صراع الأهلي والزمالك بعد لفت الأنظار إليه وقت وجوده في فريق مصر المقاصة.

ونال دونجا إشادات كثيرة من المدير الفني السويسري كريستيان جروس على الرغم من عدم مشاركته مع الخواجة السويسري فإنه أشاد بالتزامه وإمكانياته في أكثر من مناسبة، «فيتو» استضافت دونجا في صالونها الرياضي للحديث عن فريق الزمالك وعن رؤيته للفترة المقبلة مع جروس وعدم مشاركته مع الفريق وبعض الأمور الأخرى:


*في البداية.. أين أنت من المشاركة مع الزمالك؟
حاليًًا لم أشارك مع الزمالك تحت قيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، لكن أنا ملتزم في تدريبات الفريق كي أكون جاهزًا للمشاركة في أي وقت. 

*لكن دائمًا لا نسمع أن دونجا يثير المشكلات بسبب عدم مشاركته مع الزمالك؟
لن ولم أثير أي مشكلة في الزمالك لأنني لاعب كورة كل قدم وأي لاعب معرض أنه يجلس على مقاعد البدلاء وبالمناسبة أي لاعب ينضم للزمالك معرض أنه لا يلعب بشكل أساسي، لأن الفريق يضم مجموعة متميزة من اللاعبين بمعنى أدق في كل مركز أكثر من لاعب مميز يعني في مركزي بوجود طارق حامد ومحمود عبد العزيز وفرجاني ساسي ومحمد حسن.

*هل تحدث مع جروس بسبب عدم مشاركته مع الزمالك؟
بالفعل تحدث معه أكثر من مرة لمعرفة ما أسباب عدم مشاركتي مع الزمالك ولمعرفة ما ينقصني كي أطوره في الفترة المقبلة، وبالفعل طلبت منه وضع برنامج تدريبي مكثف كي أخضع له لتطوير بعض الجوانب التي طالبها مني المدير الفني.

*ما تقييمك لجروس؟
أنا لاعب كرة قدم لا يجوز تقيم مدير فني "لما أبطل كورة هقعد على القهوة بالجلابية وهقيم كل مدير فني» لكن أنا حاليًا لاعب في الزمالك وأكيد مسئولو النادي تعاقدوا مع مدير فني كبير وله اسمه في الوسط التدريبي العالمي وأنتظر فرصة المشاركة مع الزمالك.

*لكن بعض لاعبي الزمالك يؤكدون أن تدريبات جروس ضعيفة؟
عفوًا لا أستطيع الحديث في مثل هذه الأمور لأنني لاعب كرة قدم كما ذكرت منذ قليل.

*جمهور الزمالك حزين بسبب النقاط التي أهدرها الفريق حتى الآن في الدوري؟
من حق جمهور الزمالك يكون حزينا وأنا بعتذر لهم على هذه الإخفاقات على الرغم أنني لم ألعب في هذه المباريات لكن جماهير الزمالك من حقها أن تغضب بسبب ضياع بعض النقاط في الدوري ومن حقها تزعل لأنها بتشجع ومش بتاخد فلوس زي اللاعبين اللي بتاخد فلوس وبالتالي زعل جمهور الزمالك على رأسي وأعتذر لهم مرة أخرى».

*هل ترى أن لاعبي الزمالك مقصرون؟
أكيد طبعًا نحن مقصرون في حق جمهور الزمالك لكن كلاعبين عقدنا جلسة مع بعضنا في الفترة الماضية وتعاهدنا خلالها على تصحيح مسار الفريق في الدوري من أجل مصالحة جمهور الزمالك الوفي.

معنى كلامك أن الزمالك قادر على الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم؟
بكل تأكيد نسعى للفوز ببطولة الدوري هذا الموسم وكل البطولات الذي نشارك فيها مثل البطولة العربية التي صعدنا فيها لدور الـ16 أمس لأن أي لاعب موجود في الزمالك عليه اللعب على جميع البطولات من أجل الفوز بها.

*من اللاعب الذي تفتقده في الزمالك؟
أفتقد باسم مرسي مع الفريق لأن مهاجم قناص ومميز بخلاف أنه صديقي للغاية ونتحدث مع بعضنا بشكل يومي في الواتس آب وأتمنى له التوفيق مع لاريسا اليوناني.

*ما رأيك في أيمن حفني؟
أيمن حفني "في حتة تانية خالص عن اللاعبين" لأنه لاعب مهاري جدًا وأن بستمتع بمشاهدته في التدريبات.

*هل ترى أن إدارة الزمالك قصرت معكم في شيء؟
إطلاقا إدارة الزمالك وفرت "لبن العصفور" كما يقال ونحصل على مستحقاتنا بشكل مستمر مع النادي، بالإضافة إلى المستشار مرتضى منصور دائمًا ما يدعم الفريق بصفقات متميزة من أحسن اللاعبين كل موسم.

*هل بالفعل الأهلي فاوضك؟
بالفعل الأهلي فاوضني، لكن مكالمة مرتضى منصور لي حسمت انتقالي للزمالك، وأتذكر وقتها أن المستشار مرتضى منصور أجرى اتصالا بي وقال لي وقتها مبروك انضمامك للزمالك ووقتها لم أفكر لحظة ووافقت على الانضمام للزمالك، وسأحكي لك موقفًا بالنسبة لمفاوضات الأهلي أن المسئولين في النادي الأهلي راقبوني لمدة 3 مواسم متتالية وأنا ألعب مع نجوم وكان يراقبني ناجي خليل بشكل دائم في المباريات وتم عمل مباراة ودية مع الأهلي ليشاهدني الجهاز الفني وتعادلنا 1-1 وقال لي هادي خشبة وقتها سنعود من كأس العالم للأندية بالمغرب لنبدأ إجراءات ضمك لكن يبدو أنه ما زال في المغرب حتى الآن وبالمناسبة هذا اللقاء تم إذاعته على قناة الأهلي وتلقيت مكالمات من جماهير الفريق وإشادة كانت الأفضل في حياتي والأمر نفسه تكرر قبلها مع حسام البدري الذي كان يدرب إنبي، حيث رغب في ضمي للفريق البترولي ثم انتقل للأهلي فطلب ضمي لكن الأمر لم يتم وعلمت بعدها أن المبالغ المالية التي طلبها رئيس النادي أيضًا كان مبالغًا فيها لكوني لاعبًا في الممتاز وقتها وتلقيت عرضا من الأهلي وأنا ألعب في صفوف المقاصة لكن فضلت الانضمام للزمالك وتحديدًا بعد مكالمة مرتضى منصور لي.

*ما علاقتك بأسرتك؟
وأعشق الدي ووالدتي جدًا لأنهما كل شيء في حياتي وصرفوا عليا دم قلبهم كي أنجح في حياتي ولو أقمت لهم جبلًا من الذهب لن أوفي حقهم وبالمناسبة أنا نحت في الصخر وحاربت حتى أصل للسلمة الأولى، وكل ذلك بمساعدة أهلي لي ووالدي، وسأحكي لك موقفا كان أخي في الثانوية العامة وترك الامتحان من أجل توصيلي لاختبارات الكرة ورسب في المادة وكل ذلك من أجل أن أصل لما أنا عليه وبالمناسبة أيضًا أنا اشتغلت "شيف" كي أساعد والدي في المصاريف.

*كنت أهلاويا أم زملكاويا قبل الانضمام للزمالك؟
وأنا عندي 14 سنة كنت أشجع الإسماعيلي لأنني كنت لاعبًا هناك لكن بعد رحيلي عن الإسماعيلي شجعت الزمالك.

*وماذا عن أسرتك قبل الانضمام للزمالك؟
قبل الانضمام للزمالك كان بيتنا ينقسم لنصفين نصف يعشق الزمالك، والنصف الآخر يشجع الأهلي.

*ماذا عن بدايتك في كرة القدم؟
كنت ألعب في صفوف الإسماعيلي وكان عمري وقتها 14 عامًا ثم لعب دورة في بلدي بالشرقية وكنت أفضل لاعب في هذه الدورة وتم ترشيحي للعب في نجوم المستقبل وبالفعل خضت أفضل أيام حياتي وتلقيت عرضا وقتها من بلغاريا ولعبت موسما هناك ثم رجعت مرة أخرى لنجوم المستقبل ثم انتقلت المقاصة ثم الزمالك حاليًا.

*من أطلق عليك لقب "دونجا"؟
عندما انتقلت لفريق "سيفيتكا فيتس" البلغاري على سبيل الإعارة لمدة عام وقال لي رئيس النادي البلغاري إنه يتوقع لي أن ألعب لريـال مدريد وهو من أطلق على لقب "دونجا" حيث شبه أدائي باللاعب البرازيلي.

*هل تلقيت عروضا في الفترة الأخيرة؟
بالفعل تلقيت بعض العروض ومنها من الدوري اليوناني لكن لم تتم الأمور بشكل رسمي لكن في النهاية أنا سعيد بوجودي في الزمالك.

*أخيرًا.. هل ترى أن عدم لعبك بشكل أساسي مع الزمالك عطل انضمامك للمنتخب؟
طبعًا عطل انضمامي للمنتخب لكن أتمنى التوفيق لمستر أجيري مع المنتخب وأنا تحت أمره في أي وقت لأنني بصراحة شرف لي اللعب لمنتخب مصر "ونفسي لعب بتشيرت المنتخب".
دونجا: لم ولن أثير مشكلة بالزمالك بسبب جلوسي احتياطيا ونفسي أرتدي فانلة المنتخب
دونجا: لم ولن أثير مشكلة بالزمالك بسبب جلوسي احتياطيا ونفسي أرتدي فانلة المنتخب
دونجا: لم ولن أثير مشكلة بالزمالك بسبب جلوسي احتياطيا ونفسي أرتدي فانلة المنتخب
دونجا: لم ولن أثير مشكلة بالزمالك بسبب جلوسي احتياطيا ونفسي أرتدي فانلة المنتخب
دونجا: لم ولن أثير مشكلة بالزمالك بسبب جلوسي احتياطيا ونفسي أرتدي فانلة المنتخب
دونجا: لم ولن أثير مشكلة بالزمالك بسبب جلوسي احتياطيا ونفسي أرتدي فانلة المنتخب
دونجا: لم ولن أثير مشكلة بالزمالك بسبب جلوسي احتياطيا ونفسي أرتدي فانلة المنتخب
دونجا: لم ولن أثير مشكلة بالزمالك بسبب جلوسي احتياطيا ونفسي أرتدي فانلة المنتخب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات