X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 يوليو 2019 م
حبس مسجل خطر بتهمة انتحال صفة طبيب لسرقة سيدة كفيفة ببولاق أبو العلا تخفيضات اللحوم في السلاسل الكبرى بالأسواق محافظ بورسعيد ونائب الوزير للتعليم الفني يشهدان حفل تخرج دبلوم اللوجستيات (صور) عمال المحطات بالمطار.. حائط صد غضب المسافرين وقت الأزمات الوفد يدين بيان منظمة العفو الدولية حول قانون الجمعيات الأهلية نشرة الحوادث.. والد فتاة العياط: "اللي عملته بنتي ما يعملوش رجالة" البورصة المصرية| الشرقية الوطنية للأمن الغذائي تتصدر الأسهم الهابطة أحمد حسن وزكريا ناصف يحللان مباراة تونس ونيجيريا في "نمبر وان" أزمة أشجار الدقي.. قطع عشوائي يثير غضب الأهالي.. والحي: "ده طلبهم" (صور) التونسي منير حريز مديرا فنيا لمنية سمنود بالقسم الثالث إيكونج أفضل لاعب في مباراة نيجيريا وتونس البورصة المصرية| المجموعة المصرية العقارية تتصدر الاسهم الصاعدة اليوم محمد مهران ينضم لأبطال فيلم "ماكو" رسميًا.. الاتحاد السكندري يضم أحمد رفعت إعارة لمدة موسم القبض على عامل ذبح سائقا في أكتوبر كاميرات إستاد القاهرة تثبت عدم صحة إدعاء "المتطوعة" ضد أحمد مجاهد مطار القاهرة يبدأ في استقبال بشائر الحجاج للسفر إلى السعودية غدا.. مدبولي يرأس اجتماع مجلس المحافظين المقاصة يواجه المتحدة وديا غدا.. وميدو يحاضر اللاعبين (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير البترول يبحث التعاون مع «بتروناس» الماليزية

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 10:05 ص
المهندس طارق الملا المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية إسلام المصري
 
التقى المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية أنور طيب نائب الرئيس التنفيذي للبحث والاستكشاف بشركة بتروناس الماليزية والوفد المرافق له.

وتم خلال اللقاء استعراض أنشطة بتروناس في مصر في مجال الغاز الطبيعي في المياه العميقة بالبحر المتوسط بالمشاركة مع شركة شل.

كما تم استعراض الفرص الاستثمارية المتاحة أمام الشركة لتنمية أعمالها في مصر في ضوء المناطق المطروحة في المزادين العالميين اللذين طرحتهما هيئة البترول والشركة القابضة للغازات الطبيعية للبحث عن البترول والغاز، بالإضافة إلى الفرص المتاحة في منطقة البحر الأحمر الجاري حاليًا ترتيبات طرح أول مزايدة لها في نهاية هذا العام.

وأكد الملا الالتزام بالاستمرار في خفض مستحقات الشركاء الأجانب لما له من تأثير إيجابي على الإسراع في عمليات البحث والتنمية وإنتاج البترول والغاز الطبيعي وضخ استثمارات جديدة، مشيرًا إلى أن وجود شركة بتروناس الماليزية وعملها في مصر يمثل شراكة مهمة يدعمها العلاقات المتميزة بين البلدين.

وحضر اللقاء المهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذي لهيئة البترول والمهندس أسامة البقلي رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية والجيولوجي أشرف فرج وكيل الوزارة للاتفاقيات والاستكشاف.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات