X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
وفاة طفلة عقب استئصال اللوزتين داخل مستشفى خاص في قنا عمرو الجنايني يتحدث عن أهدافه مع اتحاد الكرة أهالي قنا يشتكون من نقص مصل الثعبان بالمستشفيات المركزية والوحدات الصحية تشيلسي يهزم نوريتش 3-2.. ولامبارد يحقق أول فوز (فيديو) شيخ الأزهر: زيادة وعي الشباب أولى خطوات النجاح وتقدم البلاد (صور) إحالة عامل هتك عرض ربة منزل بالإسكندرية للجنايات إنشاء مطب صناعي بكوبري المشروعات بالشرقية للحد من الحوادث (صور) إطلاق اسم شهيد الشرقية "محمد عطوة" على مدرسة في منيا القمح الحكم في ٨ طعون على إلغاء فرض رسوم على خام البليت.. 8 سبتمبر التفتيش الصيدلي يضبط أدوية فاسدة ومخدرات في الشرقية (صور) 10 مهام في خطة عمل مركز تحديث الصناعة لعام 2019 / 2020 "الأعلى للإعلام" يناقش شكوى "القومي للمرأة" ضد ريهام سعيد لجان «اليكو» بالبنوك تستعد لبحث أسعار الفائدة على أوعيتها الادخارية.. غدا غلق 15 مزرعة دواجن مخالفة في الغربية ضبط 5 تماسيح محنطة خلال حملة للبيئة في شرم الشيخ (صور) الوفد يحيي الذكرى الـ 92 لرحيل سعد زغلول مطالب بتفعيل التمويل العقاري لتشطيب الوحدات السكنية "الثروة الداجنة" تطالب بتكثيف الرقابة على المحال بعد انخفاض الأسعار خبير: العقارات المستفيد الأكبر من خفض الفائدة.. و10 % ارتفاعا بالأسعار



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

40 عضوا بالكونجرس يطالبون بإلغاء القرارات المجحفة بحق الفلسطينيين

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 10:11 م
40 عضوا بالكونجرس وكالات
 
طالب 40 عضوا في الكونجرس الأمريكي، إدارة الرئيس دونالد ترامب، بالتراجع عن قراراتها الأخيرة المجحفة بحق الشعب الفلسطيني ومنظمة التحرير الفلسطينية، والمتمثلة بحجب المساعدات المالية عن اللاجئين الفلسطينيين والسلطة الفلسطينية ومستشفيات القدس وإغلاق مكتب منظمة التحرير في واشنطن.

واتهمت عريضة وقعها 34 عضوا بالكونجرس، الرئيس الأمريكي ترامب بالسعي لإضعاف قيادة منظمة التحرير عبر إفقار وبث اليأس بين صفوف المواطنين الفلسطينيين.

كما اتهمت عريضة أخرى وقعها ستة من أعضاء الكونجرس، ترامب باستخدام سياسات تجويع أبناء الشعب الفلسطيني كعامل ضغط على القيادة الفلسطينية لإجبارها على الجلوس على طاولة مفاوضات ما يسمى "بصفقة القرن" وبأن إدارة ترامب فشلت بوقف سياسات نتنياهو الاستيطانية مشيرة إلى ما يحدث مؤخرا في الخان الأحمر.

وقالت عريضة النواب الستة: "إن إغلاق مكتب ممثلية منظمة التحرير في واشنطن، يبعث إشارة بأن الإدارة الأمريكية غير معنية بعملية السلام، وأنها عبر رفضها الإشارة لحل الدولتين ومحاولة تغيير الوضع القانوني للاجئين الفلسطينيين ونقل السفارة الأمريكية للقدس تحول دون إمكانية أن تكون الإدارة الأمريكية وسيطا نزيها لتحقيق عملية السلام"، بحسب وكالة وفا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات