X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
"معلول" يبدأ الجري بتدريبات الأهلي.. الأحد للمعتمرين.. أرقام وصالات رحلات الخطوط السعودية بمطار القاهرة خبير: أسباب داخلية وخارجية وراء تراجع البورصة خلال ٢٠١٩ بالأرقام.. تاريخ مواجهات الأهلي والأندية السودانية هاني برزي: إيفاد العديد من البعثات التجارية إلى أفريقيا اسعار الثلاجات في مصر 2019 افتتاح الدورة الخامسة لمعرض "فوود أفريكا".. الإثنين المقبل كيف تتعامل الحكومة مع شكاوى المواطنين اسعار العملات في البنك الأهلي المصري اليوم 6 / 12 / 2019 قارئ الجمعة.. الشيخ "أبو فيوض" جان القراء سائق يمزق جسد زميله للخلاف على تحميل الركاب ببنها تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل وفد الأوقاف بالدقهلية: "لن يحترم الناس دينك ما لم يحترموا احترامك لدينك ودنياك" (صور) للعام الثاني على التوالي.. المعمل المركزي بـ"مياه سوهاج" يحصل على "الأيزو" اسعار الذهب سعر الذهب اليوم عيار ٢١ مساعد نائب رئيس "المجتمعات العمرانية الجديدة" يتفقد مشروعات "السادات" الأهلي يلتقي فاب الكاميروني في افتتاح البطولة الأفريقية لسيدات السلة بالأسماء.. أعضاء لجنة تنظيم المؤتمر العام بحزب الحركة الوطنية تعرف على تأخيرات القطارات اليوم بالوجهين البحري والقبلي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أعلى 10 أفلام هندية حققت إيرادات في التاريخ (فيديو)

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 04:00 م
نور أبو شادي
 
احتلت السينما الهندية جزءا كبيرا من اهتمامتنا وحياتنا، وأصبح نجومها يشغلون الكثير من الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت سينما بوليوود تحقق الكثير من الإيرادات والأرباح.

وإليكم أعلى 10 أفلام هندية من حيث الإيرادات في التاريخ:

1. Dangal:
استطاع الفيلم أن يكون الفيلم الأعلى من حيث الإيرادات، حيث حقق 2.1 مليار روبية حول العالم، وتدور قصته حول "ماهافير سينجا بوهجات" بطل سابق في لعبة المصارعة، يحلم بالفوز بميدالية ذهبية لصالح بلاده، ويتعهد بأن يجعل ابنه المستقبلي يحقق ما لم يستطع تحقيقه، لكنه ينجب أربع فتيات، ويظن أن الحلم ميئوس منه، حتى يكتشف موهبة اثنتان منهما بعد قيامهما بضرب ولدين، ويقرر تدريبهما على أصول اللعبة.


2. Bajrangi Bhaijaan:
حقق الفيلم أرباح وصلت إلى 931 مليون روبية، ليحتل المركز الثاني في القائمة، وتدور قصته حول فتاة صغيرة بكماء من باكستان تفقد طريقها خلال تواجدها في الهند، باﻹضافة إلى عدم وجود طريق للعودة أمامها عبر الحدود، ويتولى رجل من الهند يدعى "بافان كومار شوتارفيدي" مهمة إعادتها مجددًا إلى منزلها سالمة غانمة، ويجمعها مع عائلتها من جديد.


3. Secret Superstar:
حصد الفيلم الكثير من الأرباح وصلت إلى 900 مليون روبية، وتدور قصته حول "إنسية" طفلة صغيرة تتمتع بالشغف وحب الموسيقى، تطمح في كل خيالاتها بأن تصير مغنية، وتأمل أن يصبح الأمر واقعًا.


4. PK:
حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا، وحصد الكثير من الإيرادات العالية وصلت إلى 792 مليون روبية، وتدور قصته حول غريب في المدينة يطرح أسئلة لم يطرحها أحد من قبله، إنها أسئلة بريئة مثل أسئلة الأطفال، ولكن لها إجابات كارثية، وعندما يرى المعنيون بهذه الأسئلة العالم من خلال عيني "بي كي" البريئتين، فإنهم يبدأون في التساؤل عن الثوابت، وخلال رحلته هذه يصنع "بي كي" أصدقاء مخلصين، وأعداء شرسين، يصلح حيوات مكسورة، ويهز الثوابت، ويتحول فضول "بي كي" الطفولي إلى "أوديسا" روحانية له ولملايين الناس.


5. Sultan:
الفيلم الذي من بطولة النجم الشهير سلمان خان استطاع دخول القائمة بأرباح وصلت إلى 589.25 مليون روبية، وتدور قصته حول "سلطان علي خان" بطل المصارعة المحلي، الذي يحلم بتمثيل بلده الهند في دورة اﻷلعاب اﻷولمبية، ويتلاقي مساره مع مسار "عارفة" الفتاة الصغيرة التي تنتمي لنفس القرية التي ينحدر منها "سلطان"، ومع الوقت تتعانق أحلام المجد مع أشواق الحب.


6. Dhoom 3:
حقق الفيلم أرباحًا عالية وصلت إلى 589.2 مليون روبية، وتدور قصته حول قصة "ساهر" رجل السيرك المتمكن، الذي لديه رابطة قوية بوالده حيث إنه الذي قام بتدريبه، و"عليا" وهي امرأة جميلة وجذابة وزميلة "ساهر" في السيرك، لدى "ساهر" دافع قوي للمضي قدمًا، والانتقام لوفاة والده، لكن عن طريق سرقة مالك السيرك، ظنًا منه أنه وراء مقتل والده.


7. Padmaavat:
الفيلم الذي أثار جدلًا كبيرًا، الذي من بطولة النجمة الحسناء ديبيكا بادكون، حقق أرباحًا وصلت إلى 585 مليون روبية، وتدور قصته حول قصة السلطان "علاء الدين الخلجي" الحاكم الثاني لسلالة الخلجي، وحبه المهووس للحسناء "راني بادمافاتي" ملكة ميوار، التي كانت تعرف بجمالها وذكائها وشجاعتها، وقصة الحب التي نمت بين كلا الحاكمين بالرغم من الحياة الرغدة التي يحياها الخلجي.


8. Tiger Zinda Hai:
حقق الفيلم الهندي الشهير نجاحًا كبيرًا، وأرباحًا وصلت إلى 545 مليون روبية، وتدور قصته حول الجاسوسين البارعين "تايجر" وزوجته "ذويا"، يفترض سكان بلدانهما أنهما لقيا حتفهما، بينما تدرك وكالة التجسس الهندية "RAW" أن حياة المدنيين معرضة للأذى بسبب الإرهابيين، وبهذا يعود "تايجر" في مهمة سرية مستحيلة لإنقاذ أرواح المدنيين، ولكن يجب عليه مواجهة منظمة إرهابية دولية خلال مهمته.


9. Sanju:
حقق الفيلم الهندي الناجح أرباحًا وصلت إلى 528 مليون روبية حول العالم، وتدور قصته حول حياة الممثل "سانجاي دات" المثيرة للجدل، ومسيرته السينمائية، وعقوبة السجن التي قضاها وحياته الشخصية.


10. 3 Idiots:
حقق فيلم النجم عالم خان الشهير نجاحًا كبيرًا، ووصلت أرباحه إلى 459 مليون روبية حول العالم، وتدور قصته حول ثلاثة أصدقاء، وهم "رنشو" و"فرحان" و"راجو" التحقوا بكلية الهندسة، ويلتقون هناك بأستاذ "فارو" الملقب بالفيروس، ويحاول تعليمهم عجائب الحياة ويعيشهم تحت الضغط، فيمرون بالكثير من الصدمات، لكنهم يتغلبون عليها بالضحك والكوميديا، يتخرج الجميع، ويلتقي "فرحان وراجو" عقب خمس سنوات من تخرجهم، ويبدأون في البحث عن "رنشو" الذي انقطعت أخباره عنهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات