X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 16 نوفمبر 2019 م
قوى أسيوط تنظم ملتقى توظيف يوفر 5000 وظيفة برواتب تبدأ بـ2500 جنيه نشرة الحوادث.. استغاثة على فيس بوك تكشف عصابة اغتصاب الفتيات بالجيزة البابا تواضروس الثاني يلتقي أعضاء المجلس الملي بالمقر الباباوي ألمانيا تهزم بيلاروسيا وتتأهل ليورو 2020 هولندا تتأهل لنهائيات يورو 2020 خبير يحدد مستهدفات مؤشرى البورصة الثلاثينى EGX30 وEGX70 نيابة الجيزة تعاين مكان سحل وضرب 3 أشقاء لبائع متجول حتى الموت ٥ أساقفة يشاركون في عشية تكريس أول كنيسة على اسم مارجرجس مميزات وخصائص المحفظة الإلكترونية BM Wallet من بنك مصر خبير اقتصادي يطالب باستفادة قطاع التكنولوجيا من حوافز دعم الصناعة مسلسل عروس بيروت الحلقه 42 | شاهد الحلقة كاملة (فيديو) بطلة مسلسل عروس بيروت | 10 معلومات عن اللبنانية كارمن بصيبص مسلسل عروس بيروت الحلقة ٥ | شاهد الحلقة كاملة (فيديو) النيابة الإدارية تهدي وزير الأوقاف نسخة من كتاب الله لجهوده الدعوية جريزمان يدعم إضراب لاعبات كرة القدم في إسبانيا الأوقاف تحذر الأئمة من التأخير في تسليم مستخرج الماجستير والدكتوراه خبير يحدد أبرز أسهم المؤشر EGX70 النشطة بتعاملات الأسبوع نصيحة وزير التموين للشباب لنجاح مشروع السيارات المتنقلة (فيديو) سميرة عبد العزيز: سهر الصايغ تشبهني.. وأتمنى أن تجسد قصتي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

روسيا تفقد الاتصال بطائرة عسكرية على متنها 14 جنديا في سوريا

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 03:37 ص
صورة ارشيفيه صورة ارشيفيه وكالات
 
أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن فقدانها الاتصال بطائرة نقل "طراز إيل 20"، على متنها 14 عسكريا روسيا، مساء أمس الإثنين، قبالة السواحل السورية.

وجاء في بيان للوزارة: "نحو الساعة 23:00 بالتوقيت المحلي وفوق مياه البحر المتوسط وعلى مسافة 35 كم من الساحل السوري، فقدنا الاتصال بطائرة إيل 20 على متنها 14 عسكريا".

كما أفادت بأن أجهزة الرادار الروسية سجلت إطلاق صاروخ من فرقاطة فرنسية مقابل سواحل سوريا مرابطة في المنطقة، وذلك وفقا لقناة الإخبارية السورية الرسمية.

وفيما ذكرت وسائل إعلام موالية للنظام السوري أن هجوما بالصواريخ استهدف مدينة اللاذقية الساحلية، وأكدت مصادر لـ"سكاي نيوز عربية" أن الصواريخ استهدف قاعدة تتمركز فيها ميليشيات إيرانية.

وأوردت وكالة الأنباء الرسمية "سانا" في نبأ مقتضب على صفحتها الإلكترونية: "عدوان على اللاذقية يستهدف مؤسسة التقنية والمضادات الجوية تتصدى، وتسقط عددا من الصواريخ".

وقالت مصادر محلية وشهود عيان: إن أصوات انفجارات كبيرة سمعت في ريف اللاذقية وخاصة الريف الجنوبي.

وذكرت المصادر أن الأصوات ناتجة عن قصف بصواريخ على القاعدة الصاروخية، التي تتمركز فيها قوات النظام والميليشيات الإيرانية وحقل التدريب على البحر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات