X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
اتحاد الكرة يبدأ تدريب الحكام على استخدام تقنية "الفار" اليوم.. القمر في مرحلة التربيع الأخير تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة محافظ قنا: نجحنا في إزالة 1181 حالة تعد على أملاك الدولة بعد تخطي الجماهير 10 آلاف أمام ضمك.. النصر السعودي يحصل على مليون ريـال للمرة الثانية.. تجديد حبس شابين قتلا سائقا وألقيا جثته في ترعة بأبو النمرس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة تامر موسى رئيسا للجنة الجماهير بنادي الإسماعيلي إبراهيم الإمبابي: خفض سعر الفائدة يساهم في ضخ السيولة بالسوق مصادرة 1.1 طن لحوم فاسدة داخل ثلاجة في القليوبية تحرير 60 مخالفة تموينية متنوعة في حملة على الأسواق بقنا اختصاصات ومهام مفتشي السلامة والصحة المهنية يسري المغازي: قانون التصالح على مخالفات البناء يكتب نهاية العشوائيات انتحار شاب من أعلى كوبري المعنا في قنا خبير: خفض سعر الفائدة يدعم البورصة ويزيد من إقبال المستثمرين السجن 10 سنوات لعاطل بتهمة ترويج المخدرات وحيازة الأسلحة في إمبابة 7 صور ترصد أعمال تطوير المتحف المصري بمنحة من الاتحاد الأوروبي نشرة الحوادث..ضبط شاب عشريني وفتاة بوضع مخل داخل حمام مسجد بالشرقية عضو غرفة التطوير العقاري: مكاسب واسعة لخفض أسعار الفائدة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل جولة محافظ الجيزة في الوراق

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 04:03 م
 اللواء أحمد راشد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أماني أسامة
 
قرر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إيقاف أعمال البناء بـــ3 عقارات مخالفة على الطريق الدائرى بزمام حى الوراق واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال مسئولى الحى في حالة تقاعسهم عن مواجهة المخالفة وتقصيرهم في مواجهتها.

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التي قام بها المحافظ اليوم عقب صلاة الجمعة وشملت منطقة إمبابة والطريق الدائرى لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين حيث تفقد المحافظ شوارع العامل الأول ومحمد حجازى والوحدة والقومية العربية والبوهي.

وأبدى المحافظ عدم رضاه عن أعمال النظافة بنطاق الحى بعد أن فوجئ ببعض تراكمات القمامة بالشوارع مطالبًا بتكثيف الجهود لنظافة الشوارع بالتعاون بين الحى المختص والهيئة العامة للنظافة والتجميل.

ووجه المحافظ بتوقيع غرامات فورية على إشغالات الشوارع وإدراج شارعي العامل الأول ومحمد حجازى بخطة تطوير عاجلة لرفع كفاءتها ورفع السيارات المتهالكة ومواجهة الإشغالات.

كما تصادف وجود سوق الجمعة بشارع العامل الأول حيث طالب المحافظ البائعين بالالتزام وعدم التواجد بنهر الطريق والحفاظ على النظافة العامة ومعاونة الأجهزة المحلية.

كما تفقد المحافظ جراج مدينة الجيزة بشارع ترعة السواحل وطالب بصيانة المعدات ومراجعة وسائل الأمان وإجراءات الحماية المدنية.

كما تفقد المحافظ كذلك أعمال رصف نفق المسابك والسادات أسفل الطريق الدائرى والتي تعد بؤر لتجمعات القمامة مطالبًا بإنارتها.

وأنهى المحافظ جولته بزيارة مستشفى حميات امبابة التابعة للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية بوزارة الصحة لتفقد الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات