X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
أصيب بشلل أثناء العمل.. تفاصيل إضراب عامل باليومية عن الطعام بالدقهلية "السياحة" تشارك في تنظيم بطولتي "سي أي بي" للإسكواش مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد أخبار ماسبيرو.. تخصيص البرامج بالإذاعة والتليفزيون لرسائل الرئيس بمؤتمر الشباب جهاز أكتوبر: تنفيذ محطات كهرباء وصرف "ابني بيتك 6" بسبب الظلام.. مصرع شاب وإصابة آخر في تصادم «كارو» بموتوسيكل بأسيوط برشلونة يعدل قراره بشأن أومتيتي ويوفنتوس يترقب اليوم.. ختام فعاليات برنامج تعزيز التجارة بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي ربيع ياسين يطالب بإقامة وديتي منتخب الشباب بحضور جماهيري توفيق عبد الحميد يكشف سبب غيابه عن الساحة الفنية مع إسعاد يونس كمال أحمد يطالب إجراء انتخابات الشيوخ بـ٥٠% للقوائم المغلقة و٥٠% للفردي نصائح لحماية الأطفال من الإصابة بحساسية الصدر (صوت) جزاءات وواجبات العامل في نظام التعاقد الوظيفي حبس عامل حاول تهريب 16 عملة معدنية أثرية بمطار أسيوط نائب: مقطورات النقل الثقيل سبب الكوارث على الطرق حبس تشكيل عصابي تتزعمه سيدة بتهمة سرقة تاكسي في السويس هاني شاكر يوجه رسالة لعاصي الحلاني بعد سقوطه من أعلى حصان «البيطريين» تحتفل بيوم السعار العالمي للتوعية من خطورته 29 سبتمبر خبير: المؤشر السبعيني يسير على المدى القصير في نطاق عرضي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حفلات مجانية للفنون الشعبية لرواد معرض تراثنا

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 02:17 م
آيات الموافي
 
يقدم المعرض الأول للحرف اليدوية والتراثية (تراثنا) الذي يقيمه جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر حفلات غنائية وفنية مجانية لزواره (يوم الجمعة 14/9 والإثنين 17/9 والخميس 20/9) وتتضمن الحفلات استعراضات لفرقة الفنون الشعبية وتنورة ونماذج غنائية متنوعة من محافظات مصر، الذي يقام بأرض المعارض. 

وذلك بهدف نشر الثقافة الفلكلورية بين رواد المعرض والترويج للمنتجات التراثية الخاصة بكل محافظة وتوضيح ارتباطها بتلك الفنون الشعبية العريقة.


وافتتحت نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة المعرض الأول للحرف اليدوية والتراثية (تراثنا) الذي يقيمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ويستضيف المعرض في دورته الأولى مملكة البحرين كضيف شرف.


حضر الافتتاح عبد الرحمن حسن هاشم نائبا عن سفير البحرين وياسر السيد رئيس مركز الجسرة للتدريب لدى هيئة البحرين للسياحة والمعارض، ومدحت الشريف وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب والسيد القصير رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري.


ويقام معرض “تراثنا “بالمعرض الدائم بأرض المعارض بمدينة نصر (بوابة 1 و4) في الفترة من 13 إلى 21 سبتمبر 2018 ويضم المعرض 140 عارضا من منتجي الحرف التراثية واليدوية المصرية، بالإضافة إلى استضافة مجموعة من أصحاب المنتجات الحرفية والتراثية من مملكة البحرين.

ويعتبر المعرض من أكبر المعارض المتخصصة في مجال الحرف اليدوية والتراثية، ويشارك الجهاز بجناح كبير يضم عددا من المشروعات المتميزة في الصناعات التراثية (كليم يدوي – تللي – مفروشات اخميم – إكسسوار حريمي – منتجات نحاسية – منتجات زجاجية – تطريز على القماش – منتجات حيازة - تابلوهات – خياميه – صدف – وحدات اضاءة – سجاد يدوي – خزف – مفروشات – جلود – صواني وتحف خشبية – منتجات سيناء – خوص).

كما يشارك طوال فترة المعرض عدد من مشروعات شارع مصر لتقدم للزوار مجموعة متنوعة من الأطعمة الشعبية والوجبات السريعة وبأسعار مخفضة.

والجدير بالذكر أن " شارع مصر" هو مبادرة قومية لدعم مشروعات الشباب الصغيرة المتخصصة في المأكولات والأغذية لتنتشر في شوارع مصر بشكل حضاري لائق وفي إطار قانوني وتحت رقابة الجهات المتخصصة في سلامة الأغذية، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس بدعم الشباب المكافح وتوفير الإطار القانوني لمشروعاتهم.
حفلات مجانية للفنون الشعبية لرواد معرض تراثنا
حفلات مجانية للفنون الشعبية لرواد معرض تراثنا

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات