X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
اخبار ماسبيرو.. دخول والدي رئيسة نايل دراما للمستشفى شرطة المرور تضبط 42 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة في المحافظات "التموين" تتلقى طلبات المتخلفين عن تقديم التظلمات على محددات الاستبعاد (صوت) خبير يطالب بالتوافق على لوائح اتحاد الأوراق المالية قبل الانتخابات اليوم.. ختام مؤتمر الشباب والجامعيين بدير الملائكة ببرية الأساس بنقادة وزير الأوقاف: جماعة الإخوان الإرهابية تتعمد الافتراء والكذب لتشويه الإنجازات مها شريف نائبًا لرئيس حزب الغد للعلاقات المصرية والدولية طارق يحيى يزور مؤمن زكريا ويكشف تفاصيل مكالمة مرتضى منصور للاعب إحالة عاطلين بتهمة الإتجار في المواد المخدرة بمصر الجديدة للجنايات تعرف على سر تأجيل الأهلي سفره لبرج العرب تكريم 77 طالبًا وطالبة من المتفوقين وحفظة القرآن الكريم في بني سويف قراءة في حسابات فايلر قبل مواجهة الزمالك في السوبر تكريم فاروق الباز و"مصر الخير" بجائزة المستثمر العربي باليونسكو (فيديو وصور) بنفيكا يسقط بالخسارة في ملعبه أمام لايبزيج 1/2 بدوري الأبطال عبد الله يوسف أول لاعب خليجي يشارك في دوري أبطال أوروبا رزان مغربي بإطلالة جذابة في أحدث ظهور (صور) تفاصيل قرعة منطقة القاهرة للناشئين مواليد 2000 و2002 و2005 غدًا.. الزمالك يبدأ معسكره المغلق ببرج العرب استعدادا للسوبر أياكس يقهر ليل 0/3 بدوري أبطال أوروبا





أهم موضوعات الحوارات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 
أتمنى قيادة الجبهة اليسرى لمنتخبنا الوطنى

بهاء مجدي : لم أقدم «ربع مستواي» مع مدرسة الزمالك.. ولا خلافات مع أحمد فتوح

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 03:36 م
حوار – محمد كارم
 
 بهاء مجدي : لم أقدم
  • جنش أفضل حارس مرمى في مصر
  • محمود عبدالعزيز وكهربا أقرب اللاعبين لى في الزمالك
  • رفضت الانضمام للأهلي حبا في مدرسة الفن والهندسة
  • الزمالك فريق كبير ولم يتأثر برحيل أي لاعب
  • وعدت والدي بتجديد سيارتي بعد انتقالي لـ"ميت عقبة"
  • مرتضى منصور في مقام أبي ومحمد عبد الوهاب مثلي الأعلى

نال بهاء مجدي الظهير الأيسر لفريق الزمالك ثقة الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة السويسري كريستيان جروس، بعد ظهوره بشكل جيد مع الفارس الأبيض، منذ أول مباراة له مع الزمالك أمام مصر المقاصة، والتي فاز خلالها الأبيض بهدف دون رد، ضمن الجولة الثالثة للدوري المصري، ومع توهجه نادي البعض بضمه للمنتخب، في ظل وجود أزمة في الجبهة اليسرى، بعد تراجع أداء محمد عبدالشافي لاعب أهلي جدة السعودي، نظرًا لكبر سنه، بالإضافة لقلة خبرات محمد حمدي الذي انضم لمعسكر المنتخب قبل مواجهة النيجر التي أقيمت السبت الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

بهاء مجدي كانت بداياته في قطاع الناشئين بنادي أسمنت أسيوط، ثم انضم لناشئي نادي إنبي، بعد ظهوره مع منتخب الشباب، وانضم مع محمد أبو جبل في صفقة واحدة، واستمر مع ناشئي إنبي حتى انتقل إلى نادي القناة في دوري الدرجة الثانية، وكان عمره 23 سنة، وصعد معهم إلى الدوري الممتاز، ولعب مع الفريق موسما واحدا في الدوري الممتاز، ثم انتقل إلى نادي الإسماعيلي لمدة 4 مواسم قبل أن ينضم للقلعة البيضاء..

«فيتو» حاورت الجناح الطائر للقلعة البيضاء بهاء مجدي، للحديث معه عن كواليس انضمامه للزمالك، وهل سيفوز الأبيض بالدوري هذا الموسم وبعض الملفات الأخرى.. وإلى نص الحوار

حدثنا في البداية عن كواليس انضمامك للزمالك؟
خليني أتكلم في البداية قبل كواليس انضمامي للزمالك أنني كنت أسعد واحد في العالم، بعد إتمام إجراءات انضمامي للفارس الأبيض لأنني أعشق الزمالك، أما بالنسبة لكواليس تفاوضه معي فهذا الأمر بدأ منذ موسمين، ولكن وقتها كانت المفاوضات تتعثر بسبب رفض الإسماعيلي التفريط في خدماتي، لعدم وجود ظهير أيسر آخر في النادي، ولكن في المفاوضات الأخيرة الإسماعيلي وافق على انضمامي للزمالك، بعد التعاقد مع ظهير أيسر آخر، والصفقة تمت بنجاح، وكل الأمور الخاصة بالمفاوضات كانت تجري بين الزمالك ووكيلي، وكنت بعيدا تماما عنها كي لا يتشتت تركيزي وقتها مع الإسماعيلي.

هل وقتها تلقيت عرضا من الأهلي؟
وقتها تلقيت بالفعل أكثر من عرض داخل مصر وفي الخارج، ولكن فضلت الانضمام للزمالك لعشقي لهذا النادي منذ الصغر، وبالمناسبة أسرتي زملكاوية، ووقتها وعدت والدي بتجديد سيارته كهدية له بعد الانضمام للزمالك.

البعض يتحدث عن وجود خلافات بينك وبين أحمد فتوح ما حقيقة هذا الأمر؟
هذا الأمر عارٍ تماما من الصحة، لأن أحمد فتوح أخي الأصغر، ودائمًا أسانده وأدعمه، ولم يحدث أبدا أية خلافات بيننا وعلاقتي جيدة بكل لاعبي الزمالك.

من أقرب لاعب لك في الزمالك؟
هناك أكثر من لاعب مثل محمود عبدالعزيز وجنش وكهربا.

البعض يتنقد جروس ويؤكد أن لاعبي الزمالك يشتكون من ضعف تدريبه مع الفريق ما حقيقة هذا الأمر؟
أنا مندهش من هذا الكلام الذي تردد، بالعكس جروس مدرب عالمي، وجميع لاعبي الزمالك سعداء معه، ولم تحدث مثل هذه الأمور نهائيًا، وأطالب الجميع بالوقوف جوار جروس مع الزمالك، لأنه من الصعب الحكم على مدرب في أول 5 مباريات بالدوري، والموسم ما زال طويلا.

هل الزمالك تأثر بعد رحيل نجومه على جبر وأحمد توفيق وأحمد الشناوي وباسم مرسي؟
الزمالك فريق كبير، ولم يتأثر برحيل أي لاعب مع احترامي لهؤلاء اللاعبين، ولكن الزمالك كبير، والكبير لا يفرق معه أي لاعب يرحل والزمالك يضم حاليًا مجموعة متميزة من اللاعبين الجدد أمثال حمدي النقاز وفرجاني ساسي وحميد أحداد وعودة كهربا فبالتالي الزمالك مليء باللاعبين المتميزين.

رغم ظهورك بمستوي جيد مع الزمالك فإن الجماهير تتمني ظهورك بالمستوى الذي كنت تظهر به مع الإسماعيلي ما تعليقك؟
حاليًا لم أظهر بربع مستوايا الذي ظهرت به مع الإسماعيلي قبل الانضمام للزمالك، والفريق ما زال في بداية الدوري والأمور ستتحسن الفترة المقبلة.

هل الزمالك قادر على الفوز بالدوري هذا الموسم؟
اللاعبون سيقاتلون على الفوز بلقب الدوري، وباقي البطولات المقبلة من أجل إسعاد جمهور الزمالك، ولن نبخل بنقطة عرق واحدة من أجل مصالحة الزمالك.

أريد منك ترتيب أول 4 فرق في الدوري هذا الموسم؟
الزمالك في المركز الأول، والأهلي في الثاني، وبيراميدز في الثالث، وأخيرًا الإسماعيلي.

ما رأيك بالمناسبة في تجربة فريق بيراميدز؟
بيراميدز فريق محترم، ويضم مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب الخبرات، وسينافسون بقوة على الدوري مع الزمالك والأهلي.

هل تفكر في الاحتراف الخارجي؟
من الطبيعي أن يفكر أي لاعب في الاحتراف الخارجي، لأنه حلم بكل تأكيد لجميع اللاعبين، ولكن أنا لن ارحل للاحتراف إلا عن طريق الزمالك وموافقة النادي.

من هو مثلك الأعلي؟
محليًا الراحل كابتن محمد عبدالوهاب لاعب الأهلي السابق وعالميا مارسيلو لاعب ريـال مدريد.

من أفضل حارس مرمى في مصر؟
جنش.

ما طبيعة علاقتك بالمستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك؟
يعد والدي الثاني، وأنا أحبه كثيرًا ودائمًا ما يساند اللاعبين قبل المباريات المهمة، ويحفزنا لمواصلة الانتصارات بشكل جيد مع الزمالك.

أخيرًا.. أين أنت من منتخب مصر؟
أنا تحت أمر الجهاز الفني لمنتخب مصر، وأحترم وجهة نظرهم في أي شيء سواء بضمي للفترة المقبلة، أو استبعادي، وأتمني لمستر أجيري المدير الفني للمنتخب التوفيق مع منتخبنا في الفترة المقبلة.

الحوار منقول بتصرف عن النسخة الورقية لـ"فيتو"

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات