X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 17 أغسطس 2018 م
في ذكرى ميلاده.. 13 صورة نادرة لصانع البهجة سيد زيان المصري يؤدي مرانه الأول في بييرا استعدادا لسونجو بالكونفدرالية «صور» الإنتاج الحربي يواجه النصر وديا استعدادا للجونة الشامي يقود هجوم الإسماعيلي أمام الاتحاد السكندري محافظ قنا يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد القوات المسلحة بقوص (صور) قمر وجدو يقودان هجوم الاتحاد السكندري أمام الإسماعيلي بطريرك الكاثوليك يهنئ الرئيس بعيد الأضحى المبارك محافظ البحر الأحمر يتفقد الخدمات الأمنية بكمين مرسى علم الشمالي (صور) الاحتفال بعيد ميلاد تامر حسني في بروفة حفل بورتو جولف (صور) محافظ البحر الأحمر يزور ضريح أبو الحسن الشاذلي (صور) غرفة القاهرة: أسعار الدواجن مرشحة للتراجع خلال الأيام القادمة 3 ملامح جديدة لجروس في الزمالك بعد الفوز على المقاصة «جروس» يكشف سر اعتماده على «كاسونجو» في هجوم الزمالك كيم كارداشيان تثير الجدل بصورة جديدة تشبه فيها ميجان فوكس تضرر أهالي الدلجمون في الغربية بسبب ضعف مياه الشرب الانتهاء من تنفيذ 6 آلاف و972 وحدة سكنية بجنوب سيناء طلب إحاطة بالبرلمان حول أزمة موظفي الدولة لإضافة المواليد بالتموين المقاصة يواجه نجران السعودي اليوم وديا استعدادا لـ«الإسماعيلي» 10 أغان للهضبة ترفع شعار «من استغنى فنحن عنه أغنى» (فيديو)


ads

ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نظر تجديد حبس رئيس حي الهرم و3 آخرين بقضية الرشوة.. السبت

الخميس 09/أغسطس/2018 - 04:27 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية شيماء المحلاوى
 
حددت نيابة الأموال العامة، بجنوب الجيزة، جلسة يوم السبت المقبل 11 أغسطس الجاري، لنظر أمر تجديد حبس اللواء إبراهيم عبد العاطي، رئيس حي الهرم و3 مسئولين لشركات المقاولات في قضية الرشوة.

يذكر أن النيابة أمرت أمس الأربعاء، بحبس اللواء إبراهيم عبد العاطي، رئيس حي الهرم و3 مسئولين لشركات المقاولات، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم في القضية.

كما استمعت النيابة لأقوال 3 مسئولين لشركات المقاولات مؤكدين أن اللواء إبراهيم عبد العاطي، رئيس حي الهرم طلب وأخذ مبالغ مالية على سبيل الرشوة مقابل تسهيل إجراءات عدم تغريم الشركات مبالغ مالية كبيرة بسبب مخالفاتها في إنشاء عدد من المباني بالمحافظة بالمخالفة للقانون.

واستمعت النيابة أيضًا إلى أقوال ضباط الرقابة الإدارية الذين ألقت القبض على المتهمين.

يذكر أن النيابة أمرت بعرض المقاطع الصوتية المسجلة بمعرفة الأجهزة الرقابية في واقعة ضبط رئيس حي الهرم متلبسًا برشوة داخل مكتبه، على خبراء الأصوات باتحاد الإذاعة والتليفزيون، لفحصها وتفريغها ومضاهاتها بصوت المتهم وكتابة تقرير فنى عنها ومعرفة عما إذا تم التلاعب بها بالإقتصاص أو الإضافة من عدمه.

وتحفظت النيابة على هاتفي محمول خاصين المتهم، وما زالت التحقيقات مستمرة.

كما طلبت النيابة الاستعلام من شركة الإتصالات عن المكالمات الصادرة من وإلى المتهم، خلال الفترة التي وضع فيها تحت الرقابة عن طريق الأجهزة الرقابية.

ووجهت النيابة له ٣ اتهامات هي الرشوة واستغلال النفوذ والإخلال بواجبات وظيفته.

كما أنكر المتهم ما نسب إليه من اتهامات موجهة إليه قائلا: "محصلش"، وقال محاميه إن موكله بريء وتم الإيقاع به وإن الواقعة غير صحيحة.

وواجهت النيابة رئيس الحي والمتهمين بالتسجيلات الصوتية فيما بينهم، والتي تثبت طلب وتقديم رشوة مالية واستغلال رئيس الحي نفوذه لأخذ رشوة مالية.

يذكر أن «عبد العاطى» وصل مقر النيابة العامة ظهر أمس الأربعاء وسط حراسة أمنية مشددة، وبصحبته فريقه القانوني، وفور وصوله تم إيداعه بالحجز الخاص بالمحكمة، ومن ثم عرضه على النيابة التي بدأت التحقيقات معه.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن رئيس حي الهرم، تفاوض حول استغلال نفوذه وسلطته بحكم منصبه، في عدم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال بعض العقارات المخالفة بدائرة حي الهرم والتابعة لإحدى شركات المقاولات، مقابل حصوله على مبلغ مالي، وتسجيل تلك المفاوضات بين المتهم والراشي، بمعرفة الأجهزة الرقابية، وبناء على قرارات صادرة من النيابة العامة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات