X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
مجلس الزمالك في برج العرب لحضور لقاء اتحاد طنجة بيراميدز يواجه الطلائع في لقاء الثلاث نقاط بالدوري مجازاة 4 مسئولين بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ومعهد الشلاتين وزير المالية: مصر والاتحاد الأفريقي يساندان رئاسة اليابان لمجموعة العشرين وزير البترول يتفقد منطقة رأس شقير في خليج السويس المقاولون يبحث العودة للانتصارات أمام النجوم بالدوري إحالة مدرس للمحاكمة بتهمة الانضمام للإخوان (مستند) العثور على شاب مشنوقا داخل منزله بالوادي الجديد ياسمين صبري ومصطفى درويش في الإسكندرية من أجل «حكايتي» 5 ملفات تنتظر وكيل وزارة الصحة الجديد بدمياط «الجنايات» تستكمل اليوم مرافعات الدفاع في الهجوم على فندق الأهرامات والد المصري المعثور على رفاته بإيطاليا: «بعتله أرض علشان يسافر» بيل سكارسجارد وإليزا سكانلين ينضمان لفيلم «The Devil All the Time» «الجنايات» تنظر اليوم محاكمة نجلي مبارك في «التلاعب بالبورصة» وكيل «تضامن قنا»: رصدنا حالتين من المشردين وتعاملنا معهما (فيديو) اليوم.. سماع الشهود في محاكمة 213 متهما بـ «تنظيم بيت المقدس» قطع المياه اليوم عن عدة مناطق بـ«أرمنت» في الأقصر لإحلال وتجديد الخطوط جزء جديد للسلسلة الأصلية من فيلم «Ghostbusters» اليوم.. طعن لجنة الأحزاب على تأسيس «الصف المصري»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نتيجة الثانوية العامة تتصدر تراند مصر على تويتر

الخميس 12/يوليه/2018 - 11:47 ص
نتيجة الثانوية العامة حنان عبد الهادي
 
احتل هاشتاج "الثانوية العامة" مركزا متقدما بتراند مصر على تويتر، فور إعلان نتيجة الثانوية العامة، حيث غرد في الهاشتاج أكثر من 15 ألف تغريدة عبر فيها النشطاء عن حالة القلق والخوف التي تجتاح البيوت المصرية من الثانوية العامة ونتائجها.

فقال محمد "بتوع الثانوية العامة على أعصابهم ياعينى ربنا يطمنهم ويفرحهم مش عايز أحبطكم.. بس هونوا على نفسكم محصلة بعضها"..

وأضاف حسام حسني "#الثانوية_العامة مهما حصل لقدر الله الثانوية العامة مش نهاية كل حاجة.. أنت ممكن تبقي كويس فالمكان إلى هتبقي فيه وتشتغل احسن بكتير من المكان إلى أنت كنت محتاجه".

وعلق ميرنا محمد "سواء ليا حد في الثانوية العامة أو مليش برضو قلبي يتقبض لما أسمع إن النتيجة قربت تظهر".

ياسر مورو "أقسم بالله قلبي واجعني ع الشباب الورد بتوع ثانوي عام ولا كأني رجعت نحو ١٢ سنة ورا ومعاهم مستني النتيجة ربنا يوفقكم يارب ويفرح قلوبكم وقلوب أهاليكم #ثانوية_عامة #نتيجة_الثانوية_العامة_2018"..

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات