X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 مارس 2019 م
التموين تدرس إجراءات جديدة لإعادة المحرومين من الدعم بعد توفيق أوضاعهم (صوت) ري الغربية يبحث مع روابط مستخدمي المياه آلية زراعة الأرز (صور) وزير الاتصالات يقرر وضع موقع «شمس أسوان» ضمن المواقع الحكومية بوسي: أمي تمنت أن تكون مطربة وحلمها تحقق فيا (فيديو) لاعبو الإنتاج يؤازرون «عامر عامر» بعد إجراء عملية جراحية بالركبة وزيرا الأوقاف والموارد المائية يشهدان أمسية شعرية في طابا وزير الأوقاف يشارك في احتفالات رفع العلم المصري على طابا أسامة كمال: أمي تطوعت لـ«تمريض» مصابي الحرب العالمية الثانية (فيديو) جمعية سياحة مصر تحتفل مع أهالي نويبع ببرنامج مكثف للتواصل المجتمعي السياحة تطالب السعودية برصد مخالفات ترحيل تأشيرات العمرة تكريم الأم المثالية في مسابقة ري زفتى ورود وقلوب وصور تذكارية احتفالا بعيد الأم في مطار القاهرة احمد شيبة يتألق في حفل عيد الأم بالقاهرة (فيديو وصور) عمرو بدر: لائحة الجزاءات شرعنت حجب المواقع الإخبارية بهدفه في بيلاروسيا.. ديباي يسجل رقمين مميزين مع منتخب هولندا «وهب الله»: قرار الرئيس أنصف أصحاب المعاشات تعرّف على قرارات اجتماع مجلس إدارة الأهلي اليوم إحباط تهريب ٣٠٠ فلاشة وكارت ميموري بحوزة راكب بمطار القاهرة «مهندسين القاهرة» تصدر عدة قرارات لمحاربة مخالفات البناء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المتهم بقتل تاجر المطرية: «الحاجة اللي خلتني أعمل كده»

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 05:27 م
النيابة العامة النيابة العامة نيرة عبد العزيز
 
أجرت نيابة شرق القاهرة الكلية، معاينة تصويرية لمكان مقتل تاجر على يد موظف بمنطقة المطرية، وأجرى المتهم تمثيلا للجريمة في حضور النيابة ورجال المباحث.

وكشفت المعاينة، أن باب الشقة وقت حدوث الجريمة كان مفتوحا وجميع منافذها سليمة، ما يؤكد أن دخول الشقة كان برضا المجنى عليه، فضلا عن بعثرة جميع محتوياتها وعدم سرقة أي شىء من داخلها.

وأوضحت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه إنها تعود لذكر في منتصف العقد السادس من العمر، توفي نتيجة إصابته بجرح ذبحي في الرقبة.

وقال المتهم "أحمد. ر" 33 عاما، موظف أمام النيابة: "أنا راجل محترم مش حرامي، بس الحاجة وقلة الفلوس معايا خلتنى أعمل كده"، مؤكدا أن عائلته تعمل لدى المجنى عليه في تجارة الملابس، إلا أنه كان بخيلا ويعطيهم مرتبات زهيدة لا تساعد على قضاء احتياجات المعيشة، فطلبوا منه زيادة المرتبات إلا أنه رفض.

وأضاف المتهم: "العيد اقترب والمرتبات لا تكفي احتياجات العيد، أو مصاريف المعيشة، وأثناء جلوسي مع أسرتى بعد الإفطار والتسامر، علمت منهم أن رب عملهم باع شقة وقبض ثمنها مليون جنيه، فقررت أن أسرقه فقط دون أن أقتله، ولم أخبرهم بما أفكر فيه، فاختمرت في ذهنى الذهاب إلى منزله ومطالبته بزيادة راتب زوجتى ووالدتي، وعندما أدخل أغافله وأشل حركته، ثم أسرق المبلع وأهرب".

وتابع: "في اليوم التالى ذهبت إلى منزل المجنى عليه، وطرقت عليه الباب، وما أن فتح لى حتى غافلته ودخلت المطبخ واستللت سكينا محاولا تهديده، لسرقة ما معه من أموال، إلا أنه قاومنى فطعنته على غير قصد، وسرقت ألفين جنيه، وما أن رأيت الدماء وشاهدت المجنى عليه وقت الاحتضار، ومحاولته الاستغاثة بالجيران، حتى دب الرعب في قلبى وفررت هاربا تاركا باب الشقة مفتوحا".

تلقت مباحث قسم شرطة المطرية، بلاغا يفيد العثور على شخص داخل شقته مقتولا، بالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ وأن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد ر"، 33 سنة، موظف.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات