X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م
فايلر يلقي محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل المران مروان محسن يواصل برنامجه التأهيلي والعلاجي بالأهلي 10 صور ترصد افتتاح محافظ الدقهلية ٤ مدارس بتكلفة ٢٢ مليون تعرف على قائمة الإسماعيلي لمواجهة حرس الحدود بالدوري مستثمرون: الدولة المصرية اتخذت إجراءات لتحقيق الاستقرار في السوق رئيس البورصة: الإصلاح الاقتصادي أدى لسرعة إصدار قانون الاستثمار وزير النقل: مصر شهدت في الفترة الأخيرة طفرة كبيرة بالبنية الأساسية قطع التيار الكهربائي عن 3 مناطق بمدينة قنا.. السبت ضبط أخطر تشكيل عصابي لسرقة السيارات في الشيخ زايد جهاز المنتخب يدرس الاستعداد لمباراتي كينيا وجزر القمر أخبار ماسبيرو.. ولاء عسكر مشرفا على مكتب رئيس الإذاعة محافظ قنا يتفقد عددا من مشروعات قوص بمليار و38 مليون جنيه (صور) خارجية الوفد تُناقش آثار بناء سد النهضة على مصر والسودان المنتخب يبدأ معسكر نوفمبر بدون المحترفين.. ويخوض ودية بالمحليين إحالة ٤ أطباء بوحدة "الرجبية الصحية" للتحقيق في الغربية منة فضالي تنشر صورتها في الجيم بروتوكول تعاون بين الوطنية للانتخابات والصحة لإعداد قاعدة بيانات الموافقة على 827 طلب تقنين وتحرير 156 عقدا لأراضي الدولة ببني سويف القبض على 3 عاطلين بحوزتهم كميات من مخدر الحشيش في أوسيم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

انهيار الطلاب بسبب صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية في القليوبية

الثلاثاء 12/يونيو/2018 - 12:20 م
صعوبة امتحان اللغة صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية في القليوبية نهال دوام
 
انهار طلاب الثانوية العامة بالقليوبية بمدرسة الشهيد خالد المغربي بطوخ من صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية، ودخلوا في بكاء شديد بسبب صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية.

وشكا طلاب "علمي رياضة" أنه لم يكن أمامهم سوي يوم واحد لمراجعة المادة مقارنة بزملائهم في علمي علوم وأدبي الذين كان أمامهم ٥ أيام لمراجعة المادة.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، اليوم الثلاثاء، خامس أيام امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2017-2018.

ويبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة هذا العام 656343 بخلاف طلاب المدارس التي تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة "دولية"، حيث إن عدد طلاب الشعبة الأدبية هذا العام يبلغ 266898 طالبا وطالبة، بينما يبلغ عدد طلاب الشعبة علمي رياضة 114716 طالبا وطالبة، ويبلغ عدد طلاب علمي علوم 264697 طالبا وطالبة.

كما يبلغ عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحاناتهم في المستشفيات 63 طالبا وطالبة مقسمين كالتالي: 58 طالبا وطالبة في مستشفى 57357، و3 طلاب في مستشفى الأورام بطنطا، وطالبان في معهد الأورام "ب".

أما عن عدد لجان سير الامتحان بكل قطاع على مستوى الجمهورية، فبلغ 1777 لجنة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات