X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 يناير 2019 م
حسني عبد ربه: عانيت كثيرا.. واعتزلت وأنا واقف على رجلي (فيديو) الجفري: دعوة أسامة الأزهري لـ«أسبوع الوطن» تصحح المفاهيم الخاطئة حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكة 10أسباب تؤدي إلى الإصابة بتنميل اليدين (صوت) تعرف على أطراف المربع الذهبي بمونديال اليد وزير الأوقاف: مصالح الأوطان لا تنفصل عن مقاصد الأديان رسميًا.. ميلان يتعاقد مع المهاجم البولندي بياتيك حتى 2023 كواليس لقاء أسرة «شيري دوت كوم» مع منى الشاذلي في «معكم» (صور) غليان في الإسماعيلية بعد استبعاد الدراويش من البطولة الأفريقية عباس شومان: لقب كبير باحثي الأزهر أكذوبة لا وجود لها بالمشيخة جروس يلقي محاضرته الفنية على لاعبي الزمالك المؤبد لـ5 عاطلين بتهمة قتل رجل أعمال في العبور رسميا.. تشيلسي يتعاقد مع هيجواين إعارة حتى نهاية الموسم التحفظ على 500 كيلو زبدة فاسدة بالبحيرة أحمد سلطان مخترع مجنون في مسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع علي ربيع بدء طلاء واجهات المنازل في قنا بالتنسيق مع جامعة جنوب الوادي (صور) «الصحفيين» تجري اختبار التحريري للمجموعة الثانية من المتقدمين للقيد (صور) الداخلية يتعادل مع الإنتاج الحربي 2/2 في مباراة الكروت الحمراء بالدوري مي صالح مثيرة بـ«الأسود» في أحدث جلسة تصوير (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هاشم: المصري اقترب من الفوز على الهلال السوداني

الخميس 17/مايو/2018 - 02:14 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية يوسف شعبان
 
أكد طارق هاشم رئيس بعثة النادي المصري في السودان أن الفريق البورسعيدي، كان الأقرب للفوز على منافسه الهلال السوداني في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الكونفدرالية والتي انتهت بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق.

وأضاف "هاشم" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر في برنامج "إكسترا تايم" أن فريق المصري واجه فريقا كبيرا وسط جماهيره، متعصبة للغاية، وكنا الأقرب للفوز لكن أضاع الفريق فرص عديدة كانت كفيلة بتغيير النتيجة لصالح المصري.

وتابع: "لاعبو المصري كانوا رجالة وأدوا مباراة جيدة طوال المباراة واستحقوا تحية الجماهير السودانية واحترام جماهير بورسعيد.. قائلا:"الحمد لله على النتيجة وتحقيق نقطة غالية في بداية مشوار دوري المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية.

وشكك هاشم في صحة ركلة الجزاء ولكننا نحترم التحكيم واحترمنا الخصم جيدا، ونعلم أن لكل مباراة ظروفا ونعلم أن الهلال والمريخ من الأندية الكبيرة في السودان ولكنه ليس بالفريق المرعب أو المخيف الذي لا يقهر.

وكشف "هاشم" عن صرف مكافأة إجادة للفريق غير المكافأة المتواجدة باللائحة منوها أن الفريق سيغادر السودان في الثالثة فجرًا بعد السحور ليصل القاهرة مع شروق الشمس.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات