X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 13 ديسمبر 2018 م
الجريدة الرسمية تنشر استدراكا على قرار لرئيس الوزراء 17 قرارا لرئيس الوزراء بتخصيص أملاك الدولة الخاصة للمنفعة العامة أغلى فساتين الفنانات بعد ارتداء نيكول سابا فستان بـ200 مليون جنيه اليوم.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة جيما الإثيوبي إطلاق حملة «حقك تنظمي» لتقديم خدمات الصحة الإنجابية في قنا (صور) أسعار الأسمنت اليوم 13/ 12/ 2018.. و«طرة» بـ970 جنيها للطن الزمالك يختتم استعداداته بميت عقبة لمواجهة القطن التشادي إحالة مدير عام تأمينات شرق القاهرة ومساعدتها للمحاكمة (مستندات) السيسي يصدر قرارين جمهوريين وفد الإسكان يشارك بمؤتمر «دور القطاع العام في السكن الاجتماعي» بالمنامة مريم أوزرلي تزور نادي الزمالك وتحرز هدفا كوميديا (فيديو) ضبط متهمة أنشأت أكاديمية وهمية لتزوير محررات رسمية في الغربية فؤاد الدواليبي: الأحزاب الدينية فشلت ولم تستغل «فرصة العمر» براءة وكيل وزارة بـ«الطب البيطري» لعدم تلاعبه في بيع الأحراز (مستندات) سعفان: الربط الإلكتروني بين القاهرة وعمان يقضي على سماسرة العقود الوهمية مها أحمد تهنئ زوجها بعيد ميلاده: «يا غالي يا أبو عيالي» بالصعق أو الحرق.. أسلاك الضغط العالي مصيدة الموت لأهالي شبرا الخيمة (صور) نشرة الأخبار: «بريزنتيشن» تعلن استعدادها لتنظيم أمم أفريقيا 2019 5 مزايا من عمليات اندماج الشركات





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حسام حسن: كنا الأقرب للفوز على الهلال السوداني

الأربعاء 16/مايو/2018 - 11:31 م
حسام حسن المدير الفني حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي سالي ثابت
 
أكد حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي أن فريقه كان الأقرب لتحقيق الفوز اليوم على الهلال السوداني في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثانية من بطولة الكونفدرالية وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقال «العميد» عقب المباراة: "الحمد لله على النتيجة احنا نعمل بنظام دوري مجموعات كل نتيجة سواء نقطة أو ثلاثة الأهم هو تجميع النقاط، وتحقيق الفوز داخل ملعبنا وعدم الخسارة في الخارج".

وأشار "واجهنا فريقا كبيرا وسط جماهيره، وكنا أقرب للفوز وأتت إلينا فرص عديدة والمنافس ليه فرص قليلة ولكن اعتمدوا على الكرة الطويلة، طوال المباراة".

وأوضح "لم أر ركلة الجزاء بشكل جيد كي أحكم واحترمنا الخصم جيدا ونعلم أن لكل مباراة ظروفا ونعلم أن الهلال والمريخ من الأندية الكبيرة في السودان ولكنه ليس بالفريق المرعب.

وأنهى حديثه، أنه راض عن النتيجة رغم الغيابات التي يعاني منها الفريق مثل المهاجمين أحمد جمعة والبوركينابي أرستيد بانسيه، ولكن اللاعبين قدموا أداء جيدا والقادم أفضل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات