X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
قارئ الجمعة.. الشيخ "أبو فيوض" جان القراء سائق يمزق جسد زميله للخلاف على تحميل الركاب ببنها تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل وفد الأوقاف بالدقهلية: "لن يحترم الناس دينك ما لم يحترموا احترامك لدينك ودنياك" (صور) للعام الثاني على التوالي.. المعمل المركزي بـ"مياه سوهاج" يحصل على "الأيزو" اسعار الذهب سعر الذهب اليوم عيار ٢١ مساعد نائب رئيس "المجتمعات العمرانية الجديدة" يتفقد مشروعات "السادات" الأهلي يلتقي فاب الكاميروني في افتتاح البطولة الأفريقية لسيدات السلة بالأسماء.. أعضاء لجنة تنظيم المؤتمر العام بحزب الحركة الوطنية تعرف على تأخيرات القطارات اليوم بالوجهين البحري والقبلي محافظ قنا ورئيس الجهاز المركزي للتعمير يتفقدان مشروع التنمية المتكاملة موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وبطل أنجولا الزمالك يختتم تدريباته استعدادا لبطل أنجولا نجوى فارس تعتذر عن عدم الغناء في "السيرة الهلالية" هل تنشئ الدولة اتحاد تجاريين جديدا بديلًا عن نقابة التجاريين؟ الحكومة تنفي إغلاق جميع ورش الرخام بـ"شق الثعبان" إصابة 5 أشخاص في حادث سير بالطريق الصحراوي الفيوم تستعد لتعامد الشمس على معبد قصر قارون في 21 ديسمبر اسعار الخشب اليوم 6 / 12 / 2019



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نقيب الفلاحين يحذر من تبوير الأراضي بسبب حبس المخالفين لقرار زراعة الأرز

الثلاثاء 24/أبريل/2018 - 11:12 م
حسين عبد الرحمن أبو حسين عبد الرحمن أبو صدام نقيب عام الفلاحين عصام هادى
 
قال حسين عبد الرحمن أبو صدام نقيب عام الفلاحين، إن تطبيق عقوبة الحبس على الفلاحين الذين يزرعون الأرز بالمخالفة للقانون رقم 53 لسنة 66 والذي تم تعديل مزايدة رقم أو2 و101 يؤدي إلى هجر الفلاحين لأراضيهم أو تطويرها.

وأكد أبو صدام في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن المشكلة تكمن في تعديل المواد 1 و2 و101 الذي جعل وزير الري ووزير الزراعة يحددون مناطق زراعة المحاصيل كثيرة الاستهلاك للمياه ويحددون الأماكن التي يزرع بها الأرز وهذا سيؤدى إلى تطوير الأراضى الزراعية فضلا عن أن الغرامة كانت من 20 جنيها إلى 50 جنيها فتم رفعها إلى 3 آلاف كحد أدنى و20 ألف كحد أقصى والحبس 6 أشهر.

وأضاف: نحن مع الدولة في ترشيد استهلاك المياه ولكن ليس بالحبس لأن القرار سيضع الفلاحين أمام 3 خيارات كلاهما صعب إما تبوير الأرض أو الغرامة أو بيع الأرض وبالتالى لابد من تعديل المادة101 لأن توقيتها غير مناسب وتفعيل قانون الزراعات التعاقدية الصادر في 2005.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات