X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م
العسيلي يتألق في حفل زفاف المستشار الإعلامي لوزارة التعليم (صور) الإعلان عن تدشين اندماج تحالف الأحزاب السياسية.. السبت محمود صالح: زيزو مسئول عن عدم تعاون اللجان داخل الأهلي «بنفس الأبطال».. علي ربيع يستعين بأسرة «صد رد» لمسلسله الجديد اليوم.. مجلس الأهلي برئاسة الخطيب يجتمع بفرع الشيخ زايد نيابة العامرية تطلب تحريات المباحث في انقلاب أتوبيس وإصابة ٢٠ عاملا خبير يدعو الحكومة إلى طرح شركات غير مدرجة بالبورصة للخروج من أزمتها خطوات إيقاف التحميل التلقائي على جوجل كروم (صوت) «رسلان» يبحث مع نواب الأقصر مشكلة المياه والصرف الصحي بالمحافظة (صور) كثرة إصابات «الونش» تجبر الزمالك على التعاقد مع مدافع جديد محمد منير عن ألبومه الجديد: «هسمعكوا أغاني حلوة» (فيديو) سحر صدقي: نتلقى طلبات قروض للمرأة المعيلة بقرى قفط إعلان جوائز أفضل صور صحفية في مصر لعام ٢٠١٨.. السبت إزالة 344 حالة تعد على أملاك الدولة ونهر النيل في حملات بـ 10 محافظات رئيسة التليفزيون تعود للقاهرة بعد مشاركة إعلامية بالسعودية منتخب الشباب يستهل مبارياته الودية بدورة الإمارات الدولية مانشستر سيتي يصعد بركلات الترجيح أمام ليستر سيتي بكأس الرابطة (فيديو) بوروسيا دورتموند يتلقى الهزيمة الأولى له بالدوري الألماني أمام دوسلدورف 2/1 (فيديو) الدول العربية توافق على امتيازات جديدة للسائقين الأردنيين وتمنعها على المصريين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مجهولان يطعنان فتاة أثناء سيرها بالزقازيق

السبت 07/أبريل/2018 - 12:13 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية سامح المغازى
 
شهدت مدينة الزقازيق اعتداء شخصين مجهولين على فتاة بآلة حادة أثناء سيرها بأحد الشوارع الرئيسية ولاذا بالفرار هاربين وفشلت محاولات اللحاق بهما.

وأكد شهود عيان لـ"فيتو" أن الفتاة في عقدها الثالث من العمر وكانت تسير برفقة شخص على دراجة نارية وبالقرب من منطقة لكوظ، فوجئوا باعتداء شخصين يستقلان دراجة نارية أخرى ظلا يلاحقان الفتاة مشيرين إلى استخدامهما آلة حادة.

وأشار شهود العيان إلى أن المعتدين استغلا حالة الزحام الشديد بالمنطقة وعقب الاعتداء على تلك الفتاة لاذا بالفرار إلى وجهة غير معلومة قبل اللحاق بهما.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بلاغا بالاعتداء على فتاة عشرينية أثناء سيرها بمنطقة لكوظ الشهيرة بمدينة الزقازيق، وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية للتحقيق في الواقعة. 

وأكد مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية بدأت بأخذ أقوال من تصادف وجودهم بالطريق والتحفظ على بعض كاميرات المراقبة وجار تفريغها الخاصة وسؤال المحيطين بالموقع لمعرفة أسباب الحادث.

وتم نقل المصابة إلى المستشفى وحالتها غير مستقرة وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات