X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الإثنين 24 سبتمبر 2018 م
صوت لـ«محمد صلاح» للفوز بـ«بوشكاش» قبل ساعات من إعلان الجائزة ضعف المياه عن مدينة قنا.. غدا وزير الآثار يتفقد أعمال ترميم قصر البارون (صور) الإحصاء: انخفاض إصابات العمل بنسبة 0.6% في 2017 محافظ المنيا يكلف بتكثيف حملات النظافة وحسن معاملة أولياء الأمور رئيس مدينة رأس سدر يلتقى أعضاء اللجنة الفرعية للشباب (صور) رئيس مركز ملوي بالمنيا يناقش بدء أعمال توصيل الغاز الطبيعي للمنازل محافظ المنيا يوجه بتكثيف حملات النظافة وحسن معاملة أولياء الأمور الأهلي يطير إلى لبنان غدا استعدادا لمواجهة النجمة 8 مباريات تجهز الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري وفاة حازم ياسين أمين صندوق نادي الزمالك بعد صراع مع المرض هانى رمزى يتحدث عن عودة وفتحي والسعيد للمنتخب سيد عيد: النصر حقق فوزا معنويا في الوقت المناسب على أبي صقل أجيري: أزمة المهاجمين في المنتخب انتهت بسبب صلاح محسن الأهلي يبدأ تدريباته اليوم لمواجهة النجمة اللبناني «التضامن» تكلف شباب دفعة 91 من الجنسين بأداء الخدمة الاجتماعية وادي دجلة يلتقي إنبي بالدوري.. مساء اليوم محافظ المنيا لرؤساء المدن ومديري الإدارات: «أدوا عملكم بضمير» الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة والعظمى في القاهرة 33



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس الوزراء الياباني يدرس عقد لقاء مع زعيم كوريا الشمالية

الأربعاء 14/مارس/2018 - 05:52 ص
رئيس الوزراء الياباني وكالات
 
أفادت وسائل إعلام يابانية أن الحكومة تدرس فكرة عقد قمة بين رئيسها شيزو آبي والزعيم الكوري الشمالي كيم جونج-أون، في معلومة إذا ما تأكدت تعني تحولا في موقف طوكيو التي ظل موقفها حتى اليوم صارما إزاء بيونج يانج.

ونقلت وكالة كيودو للأنباء عن مصادر في الحكومة، أمس الثلاثاء، أن طوكيو تريد «تحقيق تقدم في مسألة خطف بيونج يانج مواطنين يابانيين في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي».

بدورها أوردت وكالة جيجي للأنباء معلومات مماثلة، مشيرة إلى أن اليابان التي تتصدى بقوة لبرامج كوريا الشمالية النووية والبالستية تخشى تهميشها إذا ما قطعت المفاوضات بين الكوريتين وبين واشنطن وبيونج يانج شوطا.

ووافق كيم على لقاء الرئيس الكوري الجنوبي مون جاي- أن في المنطقة المنزوعة السلاح بين الكوريتين، فيما من المتوقع أن يلتقي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي بنهاية مايو.

وفي اتصال أجرته معها وكالة فرانس برس رفضت وزارة الخارجية اليابانية تأكيد أو نفي صحة الأنباء المتعلقة باحتمال عقد قمة يابانية - كورية شمالية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات